الأرصاد تتوقع ارتفاع درجات الحرارة لـ47 درجة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25032016

مُساهمة 

الأرصاد تتوقع ارتفاع درجات الحرارة لـ47 درجة




الأرصاد تتوقع ارتفاع درجات الحرارة لـ47 درجة
#الحديبة_نيوز
الأرصاد: ارتفاع الحرارة سيكون مصحوباً بالغبار العالق
توقعت هيئة الأرصاد الجوي بالسودان ارتفاع درجات الحرارة اعتباراً من يوم الجمعة وحتى مساء الأحد المقبل، وقالت إن البلاد ستشهد ارتفاعاً ملحوظاً في درجات الحرارة بسبب تعمق منخفض السودان الحراري ليغطي معظم البلاد لتصل درجة الحرارة القصوى إلى 47 درجة.
وأشار المتحدث الرسمي باسم الهيئة، نور البلد فضل الله محمود، طبقاً لوكالة الأنباء السودانية، إلى أن تعمق منخفض السودان الحراري سيغطي معظم البلاد لتصل درجات الحرارة العظمى ما بين )42- 47( درجة مئوية والدرجات الصغرى )24-31( درجة مئويةـ والرياح خفيفة السرعة مع بعض الدوامات الترابية والغبار العالق أحياناً".
وأضاف محمود "من المتوقع منذ يوم الإثنين وحتى الخميس أن تمر البلاد بموجة باردة نسبياً يزداد خلالها نشاط الرياح الشمالية المثيرة للغبار والأتربة وتنخفض الحرارة نسبياً".
وقال إنه سيكون ملحوظاً في شمال وشمال غرب البلاد وأجزاء من الوسط بينما يظل الطقس على وضعه من التسخين في شرق وجنوب البلاد مع ظهور السحب المتوسطة والمنخفضة التي قد تتحول إلى رعدية ممطرة خصوصاً "في أقصى جنوب وجنوب غرب البلاد".
سونا

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى