ظهور "شبح الصرافة" بعد القبض على "شبح الريم"

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14032015

مُساهمة 

ظهور "شبح الصرافة" بعد القبض على "شبح الريم"




ظهور "شبح الصرافة" بعد القبض على "شبح الريم"

صورة وزعتها شرطة ابو ظبي لعملية السطو'

حاولت إمراة السطو على محل صرافة في ابو ظبي، لكن الشرطة كانت لها بالمرصاد، ولعل اللافت هنا أن هذه ثاني جريمة تنفذ بالإستعانة بالنقاب من أجل التنكر.
دبي: أعلنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنها تمكنت من القبض على امرأة متنكرة بهيئة شبحية خلال شروعها بالسطو على محل صرافة في أبوظبي، حيث كانت المتهمة ترتدي نقابا.
وأكدت شرطة العاصمة الإماراتية أبوظبي أنها ستقوم بإطلاع الجمهور على كافة التفاصيل في وقت لاحق.
وتعد هذه هي الجريمة الثانية لامرأة منقبة في أبوظبي في غضون ثلاثة أشهر، حيث كانت الجريمة الأولى قيام امرأة منقبة بقتل مدرسة أميركية تدعى "أبوزليا ريان" تبلغ من العمر 37 عاما وتعمل مدرسة أطفال، طعنا بالسكين في إحدى دورات المياه الخاصة بالنساء، والكائنة في مركز تسوق في جزيرة الريم في أبوظبي في شهر ديسمبر الماضي 2014، إبان احتفالات الإمارات باليوم الوطني الـ 43 لتأسيسها.حيث أخفت أرقام سيارتها عبر تغطيته بعلم الدولة.
وتمت إحالة المتهمة شبح الريم "آلاء بدر عبدالله" إلى المحكمة الاتحادية العليا في القضية المعروفـة بجريمة "جزيرة الريم" لمحاكمتها عما أسند إليها من اتهامات، بأنها "قتلت المجني عليها أبوليا ريان )أميركية الجنسية( عمدا طعنا بسكين وشرعت في قتل القاطنين في إحدى شقق بناية الحبتور في كورنيش أبوظبي من خلال وضع قنبلة يدوية الصنع قرب باب الشقـة، وأشعلت فتيل تفجيرها قاصدة من ذلك قتلهم وخاب أثر الجريمة لسبب لا دخل لإرادتها فيـه هو عدم انفجارها لانطفاء فتيل تفجيرها".
وأسندت النيابة أيضا إليها اتهامات بجمع مواد متفجرة محظور تجميعها قانونا بغير ترخيص وأنشأت وأدارت حسابا إلكترونيا على الشبكة المعلوماتية باسم مستعار بقصد الترويج والتحبيذ لأفكار جماعة إرهابيـة ونشرت من خلاله معلومات بقصد الإضرار بسمعة وهيبة ومكانـة الدولة والنيل من رموزها.
كما اتهمت النيابة المرأة المنقبة "شبح الريم" بأنها "قدمت أموالا لتنظيم إرهابي مع علمها أنها ستستخدم في ارتكاب عمليات إرهابيـة وكـان ارتكابها تلك الجرائم تنفيذا لغرض إرهابي بقصد إزهاق الأرواح لإثارة الرعب بين الناس والمساس بهيبة الدولة وتهديد أمنها واستقرارها".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى