قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. حتي الساحر موكورو ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. حتي الساحر موكورو ..!!

مُساهمة من طرف Admin في السبت 26 مارس 2016 - 12:04

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
حتي الساحر موكورو ..!!
#الحديبة_نيوز
• الاستغناء عن محترفي الهلال الثلاثة كوم وموكورو كوم تاني .. الساحر العاجي لا يستحق الابعاد بهذه الطريقة .. اللاعب يمثل مستقبل الهلال .. الشيخ موكورو هو نجم افريقيا القادم .. انتظروا هذا الاسم قريبا وسيكون له شأن كبير واللاعب مازال صغيرا في السن ويملك موهبة كبيرة لم تتفجر في الهلال حتي الان .. وفترته القليلة مع الهلال اثبت جدارته وحجز مقعده وسط النجوم الكبار .. اللاعب يتميز بإتقان فن المراوغة والتسديد بقوة من خارج الـ18 بالاضافة الي اجادة احراز الاهداف من جميع الاتجاهات .. ويعتبر اللاعب الحسنة الوحيدة في محترفي الهلال ويعد الافضل علي الاطلاق وقرار الاستغناء عنه بهذه الطريقه لم يحالف المجلس التوفيق الذي قرر الاعتماد علي الشباب وموكورو يعد من هذه الفئة.
• الهلال نجح في التعاقد معه بعد منافسة شرسة مع عدد من الاندية الاوروبية والافريقية الكبيرة صاحبة الاسم الكبير .. الخبراء والفنيين الافارقة اكدوا ان الهلال كسب لاعبي ذهبي ومن اصحاب المواهب النادرة .. ولم نتوقع ان يستغني الهلال عن اللاعب اطلاقا .. اخر لاعب كنت اتوقع ان يستغني عنه الهلال .. راجعوا مستوي اللاعب مع فريقه السابق .. انظروا الي حجم الموهبة التي يتمتع بها .. وهذا اللاعب كان سيكون اكثر المحترفين الذين مروا علي الهلال الافضل فنيا كما ان الهلال كان سيستفيد منه في بيعه لاحد الاندية الاوروبية .. هذا اللاعب بدأ في التعرف علي اسلوب الكرة السودانية رويدا رويدا .. وجميع المحترفين الذين نجحوا في الهلال لم يحالفهم التوفيق في بداية المشوار.
• اذا كان قرار الاستغناء عنه صادر من الجهاز الفني للهلال كان علي المجلس التمسك باللاعب بعد ان اعلن عن سياسة الاعتماد علي الشباب في المرحلة القادمة .. موكورو كان سيكون قائد اللاعبين الشباب والعاجي كان المرشح الابرز لخطف النجومية من الجميع .. وموكورو كان صانع الألعاب الوحيد بالهلال والذي ابدع في هذه الوظيفة التي عاني منها الهلال عقب رحيل قائده هيثم مصطفي .. وبالتأكيد قرار الاستغناء عن العاجي لم يكن فنياً وحتي اذا كان ذلك فاللاعب لم نشهد له ان اخفق في مباراة شارك فيها مع الهلال .. وأسألوا الجمهور الازرق عن امكانيات موكورو الذي شاهده خلال مباريات مع الهلال وكيف اعجب جدا بإمكانياته الفنية .. حتي خصوم الهلال اندهشوا للغاية من مستوي موكورو واكدوا ان الهلال كسب لاعبا كبيرا.
• إلا يكفينا مُر الخروج من دوري ابطال افريقيا حتي يقرر الهلال انهاء عقودات الثلاثي المحترف ولينضم موكورو الي القائمة ولا نعلم من الذي سيكون عليه الدور القادم .. وبالحسابات فإن اللاعبين الذين استغني عنهم الهلال يعتبروا الافضل في الكشوف الهلالي وهم الاكثر مشاركة بين بقية اللاعبين .. وماذا يعرف العشري عن الهلال حتي يقرر مشوار بعض اللاعبين وهذا سيكون محور حديثنا في مقال الغد بإذن الله.
)صمت اخير( ..
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• حتي الساحر موكورو.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى