كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )أب قلباً ميت 2( وتضارب مصالح البعض..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27032016

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )أب قلباً ميت 2( وتضارب مصالح البعض..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
)أب قلباً ميت 2( وتضارب مصالح البعض..!!
ــــــــــــــــــــــــ

* تتسارع الساعات وتمضي الايام وتقربنا تدريجياً من موعد اللقاء المرتقب بين المريخ وضيفه وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور الثاني بمسابقة رابطة الابطال والمقررة يوم التاسع من شهر ابريل المقبل بام درمان في صدام ناري..!!
* اقتراب موعد المقابلة يجبرنا على تناول الواقع الذي يعيشه المريخ هذه الايام والوقوف على الطريقة التي يستعد بها الاحمر للمواجهة الصعبة والتي ستكون بلا شك هي الاختبار الحقيقي للاحمر السوداني مدربين ولاعبين على حد سواء..!!
* الاشكاليات الخطيرة التي ظهرت وصارت تهدد مسيرة الفريق في المشوار الافريقي لم تختلف كثيراً عن تلك التي حاصرت الاحمر حتى في ايام الرئيس السابق الوالي وتتمثل في تأخر المرتبات سواء للاعبين الوطنيين والأجانب او اعضاء الجهاز الفني..!!
* الجديد هذه المرة ان لعبة المصالح صارت مكشوفة وواضحة، بعدما تعاكست الاهداف عند البعض وتقاطعت الفوائد.. ولعل الاشتباه في الاسباب التي من اجلها توقف بعض اللاعبين وقادة الجهاز الفني عن عملهم ساهم في تشويه الصورة بشكل اكبر..!!
* غياب الشفافية ـ سواء من الاعلام او قادة التسيير ـ وبمثلما قاد النادي من قبل الى الهاوية ها نحن نتابع ذات سيناريو التضارب يحدث بتفاصيله فقط مع تبدل في مواقف البعض الذين ظلوا يمارسون الخداع مع شعب المريخ الواعي الفاهم المستنير..!!
* تراوري مثلاً والذي لا يمل المطبلاتية )قرقشة الزلط( في سبيل ايجاد الاعذار له حتى ولو كانت مضحكة، تابعناه يعود لممارسة التمرد الذي اخذ شكلاً آخراً خلال الشهور الاخيرة بعدما استنفذ الرجل كل الحيل وسلك معظم سكك الاساءة للكيان..!!
* أب قلباً ميت 2 وفيما يبدو قد وجد من يدله على طرق جديدة وحديثة للتمرد غير تلك الظاهرة التي كان يعتمد عليها في المطالبة بحقوقه، وصرنا نتابعه يدعي الاصابة ويرفض اكمال التدريبات ونسمعه في ذات الوقت يعترض على سحب سيارته..!!
* نعم انه اسلوب جديد وسياسة اكدت ان اللاعب وصل الى اعلى درجات الخبرة في القيام بدور الممثل البارع مع الاشارة هنا الى ان تراوري ظل يتعامل بتلك السياسة منذ ايامه الأولى مع الهلال، وعليه يكون من المنطقي ان يواصل ذات الطريقة..!!
* في المريخ لم يجد اب قلباً ميت 2 من يردعه او يفرض عليه هيبة النادي لأنه ظل ومنذ اليوم الاول في الكشوفات الحمراء يتهرب ويتمارض ويسافر بلا رجعة ولا يجد غير الطبطبة التي تشجعه بلا شك في مواصلة سياسة لي الذراع..!!
* حتى المدرب البلجيكي لم يجد غير التوقف عن العمل في وقت نجد انفسنا مجبرين على الضحك من ما يقوله المبرراتية في تأويلهم لابتعاد الرجل عن الاشراف على التدريبات وبطريقة ابسط ما يمكننا ان نصفها بها انها مبتذلة..!!
* ولا احد يدري الى متى سيتواصل هذا المسلسل البايخ في وقت تقربنا عقارب الزمن من موعد اللقاء المهم والصعب امام وفاق سطيف..?!! ورغم ذلك نسمع من يتحدث بلغة التفاؤل ويؤكد مقدرة المريخ على عبور الجزائري وصولاً الى المجموعات..!!
* تخريمة أولى: الحقيقة ان مصالح البعض التي انضربت في مقتل ـ تأثراً بالوضع الحالي ـ هى التي اجبرتهم على مسك العصاة من النصف، وساهمت في تشتيت تفكيرهم ما بين السعي للتربح من قفا المريخ وانتظار عودة الرئيس السابق للقيادة..!!
* تخريمة ثانية: اولئك الذين يريدون التكسب من انتصارات المريخ، وهم في الوقت ذاته الوقت تمام العلم ان الواقع يفرض عليهم مساندة لجنة التسيير والذي يعني خيانتهم لقادة المجلس السابق فلم يجدوا غير التلون والظهور في كل لحظة بثوب جديد..!!
* تخريمة ثالثة: الوضع الحالي يفرض علينا الاسترسال في هذا الحديث خاصة واننا لا نسعى الاّ لمصلحة الكيان ولا ننتظر مكرمة او مساعدة من احد سواء في لجنة التسيير الحالية او غيرها من المجالس.. ونواصل باذن الله..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى