تمريرات قصيره .. يعقوب حاج ادم .. النار ولعت في قطاع الشباب

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28032016

مُساهمة 

تمريرات قصيره .. يعقوب حاج ادم .. النار ولعت في قطاع الشباب




تمريرات قصيره
يعقوب حاج ادم
النار ولعت في قطاع الشباب
ــــــــــــــــــــــــ

* قرار ابعاد لاعب الوصيف الواهن الضعيف هيثم مصطفى من الفريق الاول وجد هوى في نفوس الكثيرين فالقرار انتظره الكثيرون ونادي به الكثيرون وهو من وجهة نظري الخاصة واعتقد ان الكثيرون يوافقوني فيها بان القرار قد تاخر كثيرا وكان يفترض ان يصدر منذ وقت طويل ولكن المهم انه قد حدث واصدقكم القول باننا كنا ننتظر اعلانه في لقاء الكاردنال مع الاعلامية ميرفت حسين في تلك الليلة لان وقته كان مناسبا جدا ولكنه ارجئ الى هذا الوقت ونحمد الله كثيرا بانه قد صدر ان مبكرا او متأخرا فهو قد انتصر لارادة كل الاهلة في كل بقاع الارض لان القرار بتعين هذا المريخي المتطرف كان خاطئا من اساسه ووجد الانتقاد والامتعاض من الكثيرين في حينه وكان الامل ان يعيد السيد اشرف الكاردنالي النظر في القرار منذ وقت مبكر لانه ضد رغبة الكثيرين وكما اسلفت فالحمد لله ان المجلس قد عمل على تصحيح الخطا الذي وقع فيه وهذه محمده تسجل لمجلس الكاردنال الذي تحرر من جزئية المكابرة التي انتهجها بتنصيب هذا الابن العاق.
* وبرغم سعادتنا بالقرار الشجاع الذي اتخذه السيد اشرف الكاردنالي واركان حربه والذي اعاد به الاستقرار الى اركان البيت الهلالي بعد ابعاد خميرة العكننة وراعي المشاكل الاول
الا اننا صدمنا حقيقة بتحويله الى صفوف فريق الشباب بالنادي لاننا نرى بان هذا النجم المتقلب الامزجة لامكان له بين الناشئة في فريق شباب النادي الذي يحتاج الى مدربين اصحاب خبرة ولديهم سعة الافق ورجاحة الرأي والتعامل الكريم مع الناشئة والشباب وكلها صفات مفقودة في هذا النجم المنفلت والذي لايعرف العيش في الاجواء النقية فهو لايجد نفسه الا في الاجواء المكفهرة والملبدة بالغيوم وهذا يعني بانه سينقل كل ترهاته ومساوئه وعثراته الى اتون فريق الشباب ولن نستبعد ان نرى غدا او بعد غدا كومة من المشاكل تعتري صفوف فريق الشباب ونشاهد وبام اعيننا عدد من المواهب تفر بجلدها من قبضة هلال الملايين لتبحث عن مكان امن ترمي احضانها بين جنباته بسبب ماستلاقيه من مضايقات ومشاكل واحن واتاوات من قبل هذا الرجل الذي لايقتحم اي مجال الا وعاث فيه فسادا وخرمجه فلمصلحة من يقذف المجلس بهذا البارود المتفجر وسط تلك الكوكبة البريئة التي لاتعرف للمشاكل طريقا واما كان الاجدر بالمجلس ان يقدم له خطاب شكر على تلك الفترة التي قضاها لاعبا في هلال الملايين ختمها بي الكم شهر التي قضاها كمساعد للمدرب وبذلك يكون قد ختم حياته في النادي الذي يتمشدق بانه قد احبه واخلص له وكان يتمنى ان ينهي حياته الرياضية بين جدرانه وقد حدث هذا بمكرمة من الرئيس الجميل الاجمل اشرف سيد احمد الكاردنالي فماذا يريد اكثر من ذلك؟؟
في ... كلمات
* فريق شباب الهلال الان متصدر الدورة الاولى برصيد 16 نقطه من الفوز في خمسه لقاءات والتعادل في مباراة واحدة اها تعالوا شوفوا اللي بيحصل شنو في الدورة الثانية بعد دخول هيثم في معية الفريق.
* اختيار الاتحاد العربي لكرة القدم لفريق الهلال السوداني للمشاركة في البطولة العربية في نسختها الجديدة والتي تحمل مسمى كاس العالم العربي لم ياتي من فراغ بل هو اختيار صادف اهله فالهلال اسم معروف على الصعيدين العربي والافريقي فهو الفريق الوحيد الذي وصل الى النهائيات العربية والافريقية حيث لعب امام الاهلي المصري والوداد المغربي افريقيا بينما لعب امام ااملعب التونسي عربيا ولذلك اصبح اسمه مطلوبا ومرغوبا بالاسم مش زي ناس قريعتي راحت اللي كانوا ولايزالوا مجرد اسماء هامشية لاتهش ولاتنش.
* يااخوان مسعولين من الخير اين ظهير الوصيف العصري بله جابر وهل هو جالس على الرصيف ام انه يمارس الاحتراف مع فريق البايرن على نحو ماكتب اعلام الضلاله من قبل!!؟؟
* اقحام اسم الحكيم طه علي البشير في الحمله المنظمه التي تشنها جريدة قوون التي تعود ملكيتها للحكيم طه على مجلس الهلال ليس له مايبرره لسبب وجيه ومقنع وهو ان طه الحكيم لو كان حقا يسعى لمعاداة المجلس لما سمح لنفسه بان يكون الوحيد الذي يقدم الدعم لمجلس الكاردنال فهل يعقل لمن يدعم ان يسعى للتدمير والضرب من تحت الحزام لا .. لا .. لا .. لااظن ذلك اذن فالحكيم برئ ن تلك الحملات ومايكتب في مطبوعته لايمثل رائه بل هو راى المحررين الذين يعملون لديه وليت طه يعمل على تشذيب هيئة التحرير من مرضاء الانفس من الطوابير المدسوسه لانه لايعقل ان تبقى جريدة محسوبة على الهلال بمعزل عن اخباره.
* المهاجم النيجيري احمد موسى الذي احرز الهدف في شباك المصريين ابن ال 23 ربيعا والمحترف في الدوري الروسي والذي يقف وصيفا لهداف الدوري الروسي ب 9 اهداف كم اتمنى ان يضعه كردنه ضمن خياراته في فترة التسجيلات التكميلية في يونيو القادم فهو سيكون الحل الشامل لمعضلة العقم الهجومي في هلال الملايين.
* عاتبني البعض لمجرد انني كتبت اناشد الكاردنال بالعمل على استقطاب الحارس اكرم الهادي للعودة من جديد احماية عرين الهلال حيث اكد لي البعض بان اكرم لو عاد للهلال من جديد من الممكن ان يبيع مباريات الهلال بابخس الاثمان ولكنني استبعد ذلك حقيقة لان اكرم لو جاء للهلال سيلعب لاسمه اولا وقبل كل شئ.
* قال محدثي ان مجرد التفكير في تسريح النجوم بشه ومساوي وكاريكا والشغيل وبويا فان هذا سيعني انهيار مجلس البرير من اركانه.. فقلت له ان تفكير مثل هذا لن يدور في مهيلة المجلس على الاطلاق لان الخماسي يمثل كل تاريخ الهلال والمجلس لن يصل به التهور الى مثل هذا الدرك السحيق.
* هل يعقل ان تصر الاخت فاطمه الصادق على رفع الدعاوي على ابناء الهلال برغم مناشدتنا لها مرارا وتكرارا لماذا كل هذا يافاطمه فأدب الهلال يتنافى وجرجرة ابنائه في المحاكم وتبعا لذلك فانني اعيد رجاءاتي بشطب كل القضايا المرفوعة وخاصة الدعوة المرفوعة ضد الهلالية الوقورة مني بت الباسمهندس بدر الهادي مكتشف الدكتور محمد حسين كسلا .. انه رجاء مشفوع بالامل يافاطمه.
* عودة نائب الرئيس احمد عبد القادر وزميله هشام محمد احمد ارجو ان تكون عودة من اجل الهلال وللهلال ليعملا بتناغم تام مع اخوتهم في المجلس لاستكمال المشروعات الحيوية المطروحة على طاولة البحث والتداول.
التمريرة الاخيرة
* جقليب ناس العرضه جنوب حده معمعة الوفاق وفيها يكرم المرء او يهان .. والاخيرة هي الاكثر احتمالا !!!؟؟؟

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى