تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. حماس سطايفي.. وثقة مريخية عمياء..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28032016

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. حماس سطايفي.. وثقة مريخية عمياء..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
حماس سطايفي.. وثقة مريخية عمياء..!!
ــــــــــــــــــــــــ

* بالصدفة تابعت على الموقع الرسمي لنادي وفاق سطيف الجزائري بالفيس بوك عملاً كبيراً يقوده انصار النادي لتهيئة لاعبيهم لمباراة التاسع من ابريل المقبل في ذهاب الدور الثاني بمسابقة رابطة الابطال امام المريخ والمقررة بام درمان..
* نقل الموقع تصريحات )تحريضية( للنجمين بكري المدينة وكوفي نسب من خلالها احاديث مشتولة عن المواجهة المرتقبة حملت في طياتها كل ما من شأنه ان يثير حماس لاعبي الوفاق ويعدهم نفسيا بالصورة المطلوبة ويمهد لهم سكة العودة بنتيجة ايجابية..!!
* كتب الموقع ما يلي : )جماهير المريخ الحمراء أكدت ان وفاق سطيف سيعاني في ام درمان وستستقبل شباك الحارس خديريه مهرجان من الاهداف وعلى الوفاق ان يفكر منذ الآن في الكنفدراليه لانه لن يجد السكة الى ربع النهائي والمجموعات(..!!
* وتواصل الشتل كالاتي:" وقال مهاجم المريخ بكري المدينه الوفاق متواضع وتساءل كيف لمثل هذا النادي الفوز ببطولة افريقيا.. على العموم المريخ جاهز لقاء السبت وتحدث ايضآ المحترف كوفي وقال سنهزم الوفاق وستكون الاطاحه به مسألة وقت"..!!
* نعم تلك الكلمات وردت في الموقع الرسمي للنادي الجزائري واعتقد انها بالامكان ان تحدث ردة فعل قوية من لاعبي الفريق الذين سيأخذون كافة الاحتياطيات ويتعاملون مع اللقاء المرتقب بكل الاهتمام تحسبا لتلك الاستفزازات حتى ولو كانت كاذبة..!!
* نعلم ان لام درمان مكانة خاصة عند الجزائريين، وفي ذات الوقت فان ما انتهت عليه آخر مباراتين للفريقين بربع النهائي العام الماضي ستكون حاضرة وبكثافة في مخلية الضيوف الذين لا يحتاجون لمثل تلك الكذبات والشتلات لأن حماسهم حاضر اصلاً..!!
* وبالعودة الى الصورة التي نعيشها ويعيشها مجتمع المريخ هذه الايام نجد ان الثقة المبالغ فيها تظل هي المعلم البارز في التعامل مع المواجهة الصعبة المرتقبة حيث يفرض الاستسلام نفسه على الجميع وكأن الفريق سيذهب في نزهة امام سطيف..!!
* الناس بتفكر في معسكر الاعداد قبل جولة الاياب الحاسمة في الجزائر وينسون او يتناسون المباراة المرتقبة والمهمة والتي ستقام يوم التاسع من ابريل المقبل وعلى ضوء نتيجتها ستتحدد ملامح التأهل الى ربع النهائي ومرحلة المجموعات..!!
* الحقيقة ان مباراة ام درمان المقررة السبت بعد القادم هي الأولى بالاهتمام والصرف المالي لأجل تجهيز اللاعبين بالصورة المثالية، والشروع في حل الاشكاليات المالية ومن بعد تحقيق الفوز المريح يمكننا الترتيب لجولة الاياب وفق الحسابات الجديدة..!!
* الحقيقة ان تعامل الاسرة المريخية مع لقاء وفاق سطيف المرتقب لم يصل حتى الآن الى المستوى المطلوب من حيث الأهمية والصعوبة التي توازي وضعية المنافس وحقيقة تفوقه على المريخ، وسعيه الجاد للرد على تفوق الاحمر عليه قبل عام..!!
* اننا نتطلع لتبديل الثقة العمياء الحالية الى صحوة من جانب كل الشرائح اعتباراً من اليوم يكون هدفها توحيد الصفوف وتصدير أهمية المقابلة للاعبين والمشجعين وقادة التسيير واعتقد ان الاعلام المريخي الراشد هو الذي يفترض ان يقوم بتلك المهمة..!!
* تخريمة أولى: مصعب عمر، نجم المريخ الشاب ومنذ انضمامه للمريخ لم نسمع عن تمرده او تمارضه يوماً، اللهم الاّ قبل مباراة الذئاب عندما توقف عن التمارين وطالب بحقوقه المالية.. وساندناه احتراماً لصبره وتحمله وصحيفته البيضاء..!!
* تخريمة ثانية: اما تراوري أو )أب قلباً ميت 2( فانه ومنذ تعاقده مع المريخ ظل يمثل الوجه الثاني للازمات ويتهرب ويتمارض بمعدل مرة كل اسبوع او اسبوعين، ويسافر ويتأخر في العودة، ورغم المجاملات لم ولن يبدل سياسته لانه قادم من الهلال..!!
* تخريمة ثالثة: اتابع بتركيز سيناريو استعانة المريخ بمشاطيب الهلال، وارى ان الهمس الدائر حالياً يمهد السكة للتحول الى مطالبات رسمية وبالصوت العالي.. موكورو ـ نيلسون ـ سيسيه وحتى ابيكو صار كل واحد منهم قريباً من لقب )أب قلباً ميت 3(..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى