كلمة .. عماد الدين عمر الحسن .. المجموعات..الهدف القادم للزعيم

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28032016

مُساهمة 

كلمة .. عماد الدين عمر الحسن .. المجموعات..الهدف القادم للزعيم




كلمة
عماد الدين عمر الحسن
المجموعات..الهدف القادم للزعيم..
#الحديبة_نيوز
• أعلن مجلس المريخ حالة الطوارئ القصوي والاستنفار الكامل خلال المرحلة القادمة وحتي موعد المباراة الحاسمة للفريق أمام فريق الوفاق الجزائري بالخرطوم في تحدي العبور الي دور المجموعات .
• ونقول المباراة الحاسمة بالخرطوم رغم وجود مباراة اخري تمثل الشوط الثاني بمعقل الوفاق بالجزائر – لأن المريخ مطالب بحسم التأهل قدر المستطاع من ملعبه بامدرمان حتي يسهل علي نفسه الطريق الي الدور القادم .
• كنا نتمني دون شك أن تكون مباراة الحسم في أرضنا وبين جمهور الصفوة ، ولكن بما أن القرعة قضت بأن الفاصلة بالجزائر فليس أمام المريخ سوي العمل علي حسم الأمر من بداياته والخروج بنتيجة مريحة من اللقاء الأول .
• العزيمة القوية لايقف في طريقها أين تلعب أولا ، والمريخ نفسه استطاع في الموسم الماضي أن يقصي الترجي التونسي بأرضه وبين جماهيره رغم أنه كسب لقاء الخرطوم بهدف وحيد .
• أكثر الناس تفاؤلا حينها توقعوا الهزيمة بهدفين والخروج بشرف من البطولة ولكن الزعيم كان له رأي اخر واستطاع أن يحول التونسي بكل تاريخه الي البطولة الكونفدرالية .
• نعود الي المجلس وحالة الاستنفار ونقول أن حالة الطوارئ التي أعلنها هذه يجب أن تشمل كل الفئات والقطاعات المريخية ابتداءا من المجلس نفسه وحتي أصغر مشجع للزعيم .
• المريخ اليوم في أشد الحوجة الي جهود كل أبنائه ، ولا يوجد وقت للخلاف حول النقاط الصغيرة والجزئيات ، ويجب أن يلتفت كلٌ الي دوره من أجل انجاز المهمة وصعود الفريق الي دور المجموعات باذن الله .
• مسؤلية كبيرة تقع علي عاتق الإعلام الأحمر ونتمني أن يقوم بها علي الوجه الأكمل ، فهو مطالب بالدعوة الي توحيد الجهود والالتفاف حول الكيان بدلا من التركيز علي السلبيات والحديث المتكرر عن الأزمات .
• الحديث عن مشكلة نقص الأموال بأيدي لجنة التسيير أصبح حديثا مستهلكا وهي مشكلة لاتحتاج الي كل هذا الوقت والحبر للحديث عنها – ليس لعدم الاهمية ولكن لأنها حقيقة واضحة كل المجتمع المريخي يعرف تفاصيلها .
• لذلك فالأوجب الان في مثل هذا التوقيت ، والأكثر فائدة أن يكون الحديث حول مقترحات لحل المشكله بدلا من الخوض يوميا في تفاصيلها ، وكما يقول المثل أن توقد شمعة أفضل من أن تلعن الظلام .
• الدولة مطالبة بالقيام بواجبها تجاه ممثل الوطن الوحيد في البطولة الافريقية للأبطال ، وعلي المجلس ملاحقة وزارة الشباب والرياضة لاستلام نصيبه من الدعم ، وعليه طرق كل الجهات الرسمية للغرض نفسه .
• ولاية الخرطوم التي يتبع لها نادي المريخ مطالبة كذلك عبر وزارة ماليتها أن تدعم النادي بما تستطيع ، خصوصا والوزارة يقف علي رأسها الاخ عادل محمد عثمان عضو مجلس المريخ وأمين ماله الأسبق .
• الصعود الي دور المجموعات خلاف أنه خطوة في طريق تحقيق الانجاز وتحقيق أحلام النادي والصفوة ، فانه سيضمن للمريخ دعما مقدرا من الاتحاد الافريقي نتوقع أن يساهم بشكل كبير في حل الضائقة المالية .
• اخر كلمة : الوصول الي مرحلة المجموعات هو الهدف القادم والمشروع للزعيم
عماد الدين عمر الحسن

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى