قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. الفرصة الأخيرة ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. الفرصة الأخيرة ..!!

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 29 مارس 2016 - 6:42

كرات عكسية
محمد كامل سعيد
الفرصة الأخيرة ..!!
#الحديبة_نيوز
* يؤدي منتخبنا الوطني السوداني مباراة مصيرية مساء اليوم امام ساحل العاج بالجولة الرابعة لتصفيات المجموعة التاسعة المؤهلة الى نهائيات الأمم المقررة بالجابون العام القادم، وسيكون الفوز هو السبيل الوحيد المتاح ليقربنا من مسرح النهائيات..
* منتخبنا خسر بالجولة الثالثة امام الافيال في ابيدجان بهدف، واعتقد ان تلك النتيجة ـ ومهما قيل عن ايجابياتها بالنسبة لمنتخبنا ـ تبقى في نطاق النظرة السطحية الموغلة في العاطفة خاصة وان الصقور لم تؤدي غير تدريب واحد بالخرطوم قبل ذلك اللقاء..!!
* نجوم المنتخب العاجي الكبار والذين يتوزعون في الدوريات الأوروبية وبنظرة عملية نجدهم قد حققوا المهم من الجولة الماضية، وامامهم مباراة صعبة اليوم سيؤدوها بذات النظرة التجارية وهم يعلمون ان التعادل سيكفيهم، ولا مانع من الفوز وبأقل مجهود..!!
* في المقابل وبعد خسارة ابيدجان، ولأنها لم تتجاوز فارق الهدف، نجد ان )الهاشمية شالتنا( وفرضت نفسها علينا بالطريقة السودانية وصرنا نتعشم في تحقيق الفوز والعبور الى صدارة المجموعة وذلك هدفنا المشروع لكن قولوا لي بالله كيف..?!!
* الاشكالية سادتي لا علاقة لها بلقاء اليوم لأنها عميقة ومتشابكة ومرتبطة بالطريقة او الاسلوب الذي نتعامل به مع مباريات المنتخب منذ عشرات السنين حيث نتابع مسيرتنا ونحن نعتمد على القضاء والقدر بمعزل عن التخطيط والعمل الاداري المدروس..!!
* نعم مباراة اليوم تحمل معها الفرصة الاخيرة لمنتخبنا، وبالامكان ان نتأهل للنهائيات على حساب منتخب ساحل العاج حامل اللقب في آخر مسابقة، ولو كنا نحتاج للفوز على سيراليون الى جانب فوزنا اليوم.. لكن يبقى السؤال ثم ماذا بعد ذلك..?!!
* جمهورنا الرياضي ومن باب عشقه الخرافي لكرة القدم ووطنيته المشهودة لن يتأخر وسيتدافع نحو مدرجات ستاد المريخ مساء اليوم، واعتقد انه سيحتاج لاشارة ـ ولو ضعيفة ـ من جانب اللاعبين تؤكد له جديتهم ورغبتهم في تحقيق الفوز والتقدم للامام..!!
* ونظن ان لاعبينا لن يتأخروا عن سكب العرق ومضاعفة الجهد في سبيل تحقيق غاية الانفراد بصدارة المجموعة التاسعة.. لكن وفي ذات الوقت فاننا لا ولن نضمن ردة فعل كبار ساحل العاج الذين يدركون مدى خطورة واهمية مقابلة اليوم المصيرية..!!
* الاستناد على نتيجة مباراة ابيدجان يبقى من الاشارات القابلة للتحول عكسياً وفي اتجاه لا علاقة له بمصلحة منتخبنا الذي نتمنى من لاعبيه ان يضاعفوا درجات تركيزهم ويتعاملوا مع اللقاء على انه مصيري يمكنهم عبره كتابة التاريخ..!!
* نعم انها الفرصة الاخيرة التي نتمنى خلالها ان تبتسم الكرة لنا وتمهد لنا سكة الفوز وبالتالي الاقتراب من العبور والانفراد بصدارة المجموعة التاسعة، لكننا وفي ذات الوقت يجب ان نضع بقية الاحتمالات الاخرى في حساباتنا حتى لا نصاب بالصدمة..!!
* نتمناها مباراة تاريخية لصقور الجديان، وواحدة من الملاحم المشهودة التي سطرها التاريخ الكروي حتى نتمكن من استعادة علاقتنا مع الفرحة التي غابت عنا لسنوات وسنوات لان جمهورنا الوفي هذا يستحق ان يسعد من واقع عشقه الخرافي للمستديرة..!!
* تخريمة أولى: على ذات طريقة الخطأ التي وقع فيها مجلس ادارة ًالهلال بخصوص توقيت مباراته امام الاهلي الليبي ها نحن نتابع الاتحاد يقع في نفس الفخ ويطلب تحويل مباراة الصقور لملعب الخرطوم بدلاً من المريخ..)وعادي في بلادي(..!!
* تخريمة ثانية: ضحكت وانا اتابع ما ورد في الاخبار ويفيد بان مجلس المريخ في انتظار التقرير الطبي بخصوص المحترف المالي تراوري ومعرفة ما اذا كان مصاباً او انه يتمارض.. وقلت في نفسي )يعني شنو كان طلع بيتمارض.. ح تعملوا شنو يعني(..?!
* تخريمة ثالثة: لم أتعجب من ما قاله العاجي الشيخ موكورو عقب شطبه من الهلال خاصة وانه أكد عودته الى السودان في شهر مايو للانضمام الى المريخ.. طبعاً السماسرة يكونو )قطعوا راسو وأمنوا سمسرتهم.. ولن يكون امام المريخ غير الدفع(..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى