غيض من فيض .. خلف الله أبومنذر .. عفوا مرة أخرى مجلس الهلال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29032016

مُساهمة 

غيض من فيض .. خلف الله أبومنذر .. عفوا مرة أخرى مجلس الهلال




غيض من فيض
خلف الله أبومنذر
عفوا مرة أخرى مجلس الهلال
#الحديبة_نيوز
# بينما كانت قاعدة هلال السودان العريضة فى انتظار أن ينتهج رئيس النادى الاحترافية والعقلانية ويعلن عن تكوين لجنة فنية من الكفاءات الفنية والادارية تمسك بالملف الفني بالنادى وترصد وتتابع اللاعبين بالداخل والخارج لاختيار العناصر التى يحتاجها الفريق توطئة لضمها خلال فترة الانتدابات الصيفية القادمة لاسيما وأن الملاعب بالداخل والخارج تشهد منافسات افريقية على مستوى الأندية والمنتخبات والهلال استغنى عن محترفين أجانب فى الأيام الماضية وبلا شك يحتاج لعدد من العناصر لدعم صفوفه، أو يعلن رئيس النادى عن اجتماع خلال الساعات القادمة يضمه وأعضاء المجلس الخمسة المبتعدين لخلاف بينهم والرئيس حول العديد من القرارات الفنية والادارية التى اتخذها الرئيس دون علمهم ومشورتهم، أو أن يعلن عن موعد جديد لافتتاح الاستاد أو أى شئ يتعلق بقضايا النادى الكثيرة التى تراكمت وبلغت الجبال طولا وعرضا خلال الفترة الأخيرة.
# بينما كانت القاعدة العريضة فى انتظار شئ من هذا خذلها المجلس أو الأخ الاستاذ أشرف الكاردينال للمرة المليون خلال هذا الموسم وأصدر قراراه بمقاطعة صحيفة )قوون( وناشد الجماهير دعم قرار المقاطعة.
# لا جديد فى قرار مجلس الحفرة بمقاطعة ) قوون( فقد دفعوه دفعا واتخذه الموسم الماضى بذات الحثيات الضعيفة الراجفة واتخذه مجلس قبله مدفوعا من ذات الوجوه فى عهد ناشرها السابق الأخ الأستاذ رمضان أحمد السيد ظنا منهم أن )قوون( تتاثر بهذا الهراء وضيق الأفق والحسد والافتراء وطاشت سهامهم الصدئة وبارت تجارتهم وظلت )قوون( فى صدارتها وجدارتها وستظل فى مكانتها الرائدة بعد القرار الواجف الراجف الأخير لأن القارئ الهلالى الحصيف يفرق بين الغث والثمين وبين الاعتدال والابتذال وبين سماحة الأخلاق والانزلاق لهذا لا يحتاج لوصايا من أحد.
# جاء فى بيان مجلس الحفرة بمقاطعة )قوون( ان الصحيفة تسعى لهدم الاستقرار بالنادى ويحق لنا أن نتساءل أين الاستقرار بالنادى وخمسة من أعضاء المجلس ابتعدوا وجمدوا نشاطهم لخلافاتهم مع الرئيس؟ أين الاستقرار ومديران للكرة هربا بالاستقالة نتيجة لتضارب القرار الادارى المفاجئ بالقرار الفني؟ أين الاستقرار والفريق يسافر الى تونس بدون طبيب وبدون مدير كرة؟ أين الاستقرار والفريق يتدرب ويتبارى لقرابة الشهرين بدون طبيب؟ أين الاستقرار الفني والمدير الفني تتم اقالته والمحترفون الأجانب يتم الاستغناء عن خدماتهم بدون مبررات مقنعة وبعض من أعضاء المجلس يعلمون بالقرارات من المقربين للرئيس ومن الصحف؟ أين الاستقرار والمقربون من المجلس يتهمون بعض اللاعبين ببيع مباراة النادى أمام الأهلى شندى لصالح صلاح ادريس رئيس النادى الأسبق ويواجه المدير الفنى أحد اللاعبين المتهمين بذلك؟ أين الاستقرار والرئيس والمقربون منه يهربون من مشاهدة مباراة النادى الأفريقية الأخيرة لعدم ثقتهم فى الفريق وخوفهم من الجمهور؟ أين الاستقرار ولاعبو الفريق أصبحوا كل فى جزيرة معزولة لا يتبادلون الأحاديث ولا القفشات واذا ألقوا التحية على بعضهم يتلفتون خوفا من العيون التى ترصدهم والآذان التى تسترق السمع اليهم وتنقل همساتهم الى الحاشية من ثم تصل الى الرئيس؟
# عفوا مرة أخرى أخى الاستاذ أشرف الكاردينال هذه حقائق للأسف وللأسف العميق الحريق تدور وتزرع وتسقى وتنبت فى أرض الهلال ووسط هذه الأجواء المكفهرة المسمومة المحمومة وصانعيها وحاضنيها التى لم يشهدها الهلال فى تأريخه لن ولن يخطو الهلال خطوة نحو الاستقرار وتتحقق النجاحات والانجازات والاشراقات المنشودة التى تسعد شعبه وان صرفت من الأموال ما بخزائن دول وأرصدة مؤسسات وشركات عالمية وذلك لغياب الاستقرار وتفشى النميمة وسيادة لغة تصفية الحسابات فابسط الاستقرار أولا أخى الاستاذ أشرف الكاردينال وأعطى الخبز للخباز ثم أصرف المال وسوف تحصد الثمار نجاحات وانجازات تحفظ باسمك.
غيض
# من قبل أصدر مجلس سابق قرار مقاطعة صحيفة قوون وبذات الحيثيات المخجلة التى تضج بالحسد وذلك قبل أن تنتقل لناشرها البعبع الذى تمت مقاطعتها فى عهده من قبل ولم تتأثر قوون فى مرة من مرات المقاطعة بأمراض وأحقاد وضعف البعض بل ارتفعت قيمتها وأسهمها عند القارئ
# أخى الاستاذ أشرف الكاردينال مجلسك أو أنت أو الاثنين معا فى هذه المرحلة تحتاجون للنقد والتوجيه وجلد الذات وليس التطبيل فبعد خروج الفريق المذل من الدور الأول للبطولة الأفريقية بعد ان رشحته الملايين لاحراز اللقب والاستغناء عن خدمات جملة من المحترفين الأجانب قبل نهاية الموسم وبعضهم لم يكمل الموسم واعتكاف نفر من اعضاء المجلس وهروب طبيب الفريق ومديرالكرة وحالة التوتر والخوف التى تسيطر على اللاعبين، بعد كل هذا لابد من قراءة الواقع لأن هناك أشياء خطأ تستوجب التصحيح لينعدل الحال وليس التطبيل الذى قاد الهلال لمستنقع الخيبات
# الأخ الأستاذ أشرف الكاردينال رئيس مجلس منتخب من قبل الجمعية العمومية لنادى الهلال ولا يوجد قانونا ما يزيحه من منصبه أو يقدح فى شرعيته وفوق ذلك الرجل بدأ بل شارف على الانتهاء من مشاريع ضخمة مولها من حر ماله ولا يجوز أخلاقيا أن يأتى من يقطف ثمارها وان كان يملك القدرات المالية لتكملتها، لهذا يندهش الملايين من فرية ان هناك جهة تسعى لازاحته كما يروج الذين خدعوا الرجل بهذه الفزاعة كما خدعوا من قبله وظل يحارب فى طواحين الهواء وانفردوا هم بفريق الكرة يسمسروا فى المحترفين الأجانب والوطنيين الفاشلين وخسر الهلال وخسر الرئيس.
# معقول أخى الكاردينال تصدق ان المعارضة التى تسعى لازاحتك اجتمعت ليلا بالنادى النوبى بالخرطوم تتآمر للانقضاض على مجلسك فى حين ان النادى النوبى مساء ذات اليوم المعنى شهد تكريم بعض الأمهات بمناسبة عيد الأم وكان حضورا عدد من الشخصيات ورموز المجتمع .
# من أراد أن يعمل عملا سريا يخفيه من فضول البشر ويخشى أن يفضح أمره لا يمكن بأى حال من الأحوال يعمله فى مكان عام من المتوقع أن يرتاده المئات مع العلم ان المعنين زورا وبهتانا يملكون المزارع الوارفة والقصور المنيفة المحصنة وعشرات الشقق فى أرقى الأحياء الهادئة
# الأخ الحكيم الفخيم طه على البشير الذى قضى قرابة الأربعين عاما مبذولا فكرا وجهدا ومالا من أجل الهلال صرف خلالها ميزانيات دول وتحمل ما لا يتحمله بشر وظل يدفع بالتى هى أحسن ليألف ويؤلف فى محراب الهلال بأدب ضافى ومفردة جزلة ورقة حاشية ولين جانب لا أظن تهزه بعد هذه التضحيات حروف مدفوعة الثمن يتقيأها من امتهنوا السفور والفجور و أكلوا على كل الموائد بشراهة وبجاحة وتبرجت كرامتهم وتقيح كبرياءهم بلا حياء ولا أدب ولا تأدب أمام أحد وكما قيل لكل ساقط لاقط.
# فعلا كما قال الراحل المقيم قاهر الظلام عبدالمجيد منصور) طيب الله ثراه( عندما شتموه والراحل عوض عشيب الهلال مختطف وفى محنة.
# الراحل المقيم عبدالمجيد منصور) طيب الله ثراه( قال لى فى حضور قطب الهلال نائب رئيسه الأسبق الجنرال عبدالرحمن أبومرين قال لى الهلال مختطف وفى محنة بفعل الاساءات والتجنى والقبح الغريب على مجتمعه الذى ما كنت أظن اننى ساسمعه أو أشاهده فى حياتى والذى تسبب فى هروب الكثيرين من الذين كانوا يدعمون النادى باستمرار وأضاف وسط هذه الأجواء القبيحة المنفرة سيأتى اليوم الذى لن يجد الهلال من يدفع مليما لأن الناس أصبحت تفر منه خوفا على كرامتها وسمعتها وأسرها.
# ما ذكره الراحل عبدالمجيد حقيقة ومثلا الأخ الأستاذ الشاعر عبدالله البشير ظل مرتبطا بالهلال ومن الداعمين منذ عهد الراحل المقيم الطيب عبدالله وعمل فى لجنة التسيير التى ترأسها شيخ العرب وظل يقدم الدعم بالعملة الصعبة والمحلية بسخاء ويرفض ذكر ما دفعه من أموال وعندما تباروا فى الاساءة اليه بدون ذنب جناه سوى انه أصر على اعادة صدور صحيفة الهلال وتكفل بكل تكاليفها المالية دون دعم من أحد ، عندما أصبحت الاساءات تنتاشه كل يوم وضاق ذرعا وأقسم بالله أمامى والزميلين محمد أحمد دسوقى وياسر عائس بترك الهلال بعد انقضاء فترة لجنة التسيير وقال صراحة ان اسرته فى خطر بسبب الهلال وبالفعل غاب وأوفى بقسمه
# الحكيم طه على البشير الذى يتبارون فى الاساءة اليه الآن بعد أن مدحوه لسنوات ظل داعما للهلال لعقود ويشهد الله ورسوله كنت مقررا للجنة الهلال الثقافية مطلع التسعينات من القرن الماضى عندما التقيت بالنادى باليوغسلافى ميرسلاف الذى كان مديرا فنيا لفريق الكرة وكان منفرج الأسارير وعندما سألته عن سر الغبطة والسرور قال لى ان ذهب الى طه فى الصباح واستلم رواتب وحوافز اللاعبين والجهاز الفني ولأنه مغادر فى اجازة استلم راتب شهر مقدم بالدولار وكلها كاش بالعملة المحلية والدولار.
# طالما الحكيم بدعم ولم يتوقف عن الدعم والكاردينال بدفع وهذا رئيس وذاك رئيس سابق من مصلحة الهلال ان اختلفا تركمهما يعالجا ما شجر بينهما كما كان الحال بين الزعيم الطيب عبدالله والحكيم طه على البشير وقاهر الظلام عبدالمجيد منصور فقد كانوا والكلام على لسان الراحل عبدالمجيد بحضور قطب الهلال حسن أبوتلة كانوا يختلفون فى فترة رئاسة أى منهم ولكن عندما يحتاج أحدهم مال خاصة فترة التسجيلات يجتمعون فى بيت أو مكتب أحدهم وكأن شيئا لم يكن والكل يدفع ما يطلب منه بسخاء
# معليش نواصل بكره هسع ماشين الحفل الخيرى الكبير لدعم نادى نجمة المسالمة فى مشوارها الأفريقي القصير لغاية تقابل وفاق سطيف الجزائرى وتطير من الأبطال وتلاقى الترجى التونسي وتطير من الكونفدرالية .
# الحفل يحييه الفنانون عوض المحطة الوسطى وشادية الخور وعاطف كديسة ونسرين كمونية والفرقة المايسة بقيادة الموسيقار صلاح ملوخية.
# بمناسبة الحفلات مشينا حفلة فى الكويت يوم الجمعة المضى بالفنان بلال موسى وجينا داخلين ولقينا الناس ماشه على الحلقة عشان تبشر وترقص وتنبسط مع الفنان الكان متجاوب معاهم ومبسوط وعايزهم يرقصوا معاهو
# فجأة واحد مسك المايك وقال يا جماعة أخلوا المكان وألزموا أمكانكم احتراما لسعادة السفير الموجود بينا وواصل وقال ليهو كلام أنا ما فهمتوا
# الغريبة فى نفس اليوم الرئيس الأمريكى باراك أوباما كان فى زيارة للأرجنتين ورقص التانغو هو وزوجتو وأولاده وعدد من أفراد الجالية الأمريكية وهيصو وجابوهم فى التلفزيون ومافى زول مسك ليهو مايك وقال يا جماعة احترموا الرئيس الأمريكى لأنو الناس جات عشان تفرح.
# يا خالد دقدق أخوى مش فى احتمال الزول المسك المايك ده ومنع الناس من الرقيص يكون ما بفرق بين الفنان بلال موسى ومنظمة حسن الخاتمة؟
# غايتو الزول خلعنى لمن قال أخلوا الساحة وألزموا مكانكم أنا عملت ساتر ورا عازف الأورغن واتشهدت قلت خلاص ناس الدواعش وصلوا

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى