مداد وأوراق .. محمد غبوش .. العشري مطالب بتقفي أثار مصطفي يونس ..!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29032016

مُساهمة 

مداد وأوراق .. محمد غبوش .. العشري مطالب بتقفي أثار مصطفي يونس ..!




مداد وأوراق
محمد غبوش
العشري مطالب بتقفي أثار مصطفي يونس ..!
ــــــــــــــــــــــــ
* بعيداً مما يدور في الساحة الهلالية من صراعات إدارية الهدف منها تكبير الكيمان وتحقيق أكبر المصالح الشخصية فقط ليس إلا من بعض أصحاب النفوس المريضة الذين أصبح همهم الأول والآخير كيفية الكيد لمجلس الشرعية الحالي .
* بعيداً عن تلك الفئة التي سنواصل كشفها لجمهور الهلال وتعريتها حتي يتبين الخبيث من الطيب .. وحتي نعطي الرجال الذين يعملون بصدق حقهم كاملاً .
* دعوني اليوم أتحدث عن مهمة عسيرة للغاية .. وشاقة جداً ألقيت علي عاتق الجهاز الفني الحالي للأزرق وتحديداً الثنائي المصري طارق العشري والوطني مبارك سلمان .. وتتمثل تلك المهمة في صنع فريق البطولات المنتظر بالإعتماد علي مجموعة الشباب الخيرة المتواجدة حالياً بالكشف الأول أو بكشوفات الرديف والشباب من أجل إعادة الأزرق سيرته الأولي مارداً لا يشق له غبار .. وكبيراً لا يجاري ولا يقارع في سوح المستطيلات الخضراء .. وسيداً وزعيماً أوحداً للكرة السودانية كما تعود في كل سنواته السابقة .. وسفيراً كروياً يجيد رفع رأس الوطن عالياً في كل المحافل الإفريقية والعربية .
* مهمة الثنائي الفرعون العشري والوطني مبارك ليست سهله ولا هينة أبداً .. ولا هي بالصغيره .. فالكل اليوم في الهلال بات ينتظر إنتاجهم وفكرهم وخبرتهم التي إكتسبوها خلال السنوات الماضية في شكل منتوج كروي هلالي يسر العين وفي شكل منظومة زرقاء تكون علي قدر الطموحات والآمال .
* الفرعون المصري العشري سيكون مطالباً بإقتفاء أثر فرعون سابق جاء للهلال قبل فترة ليست بالطويلة .. ونجح خلال توليه لمهمة القيادة الفنية للأزرق في بناء فريق هلالي يهز ويرز .. مستخدماً أو بالأصح معتمداً في ذلك علي المواهب الشابة التي لم يخلو منها كشف الأزرق في يوم من الأيام .. وكلنا يذكر ذلك الفرعون الذي يدعي )مصطفي يونس( الذي جاء للهلال وهو يحمل سيرة ذاتية متواضعه للغاية كانت مثار تندر وسخرية الكثير من الأقلام والكثير من الذين أدمنوا الاشفاق في كل حياتهم .. ولكنه نجح في صنع فريق كان مثار حديث إفريقيا كلها .
* العشري والذي يملك نفس ظروف مصطفي يونس مطالب بأن يسير في نفس الطريق الذي سار عليه ذلك الرجل ويعمل في الهلال خلال الفترة المقبلة معتمداً علي ثقته في نفسه وفي إمكانياته الشخصية دون أن يلتفت للمخذلين والمشفقين وأصحاب الأجندة والمرارات الخاصة .ز أولئك الذين لا يعملون ولا يطيقون مشاهدة شخص يعمل في المقابل .
* ماعلينا .. نعود للعشري ونقول له أنك ستكون محط الأنظار خلال الفترة المقبلة ومن الجانبين في الهلال .. بداية بالجانب الإيجابي الذي ينتظر منك النجاح والتوفيق في صنع الفريق المطلوب .. وأيضاً من الجانب السلبي الذي سيترصد لك كل الأخطاء وينتظر منك مجرد الهفوة للإنقضاض ليس علي شخصك بل علي الجهة التي وضعت فيك الثقة ووفرت لك كل معينات النجاح .. لذلك لابد وأن تكون قوياً ولا تلتفت لآراء المخذلين والمحبطين وأعلم أن جمهور الهلال الحقيقي سيقف من خلفك وبقوة حتي تتمكن من تنفيذ كل المطلوب منك .
* أما مبارك سلمان الذي يمثل العنصر الوطني الخبير بالتعامل مع اللاعب السوداني والملم بتضاريس وتفاصيل الأندية السودانية التي لا يعرفها العشري جيداً فمطلوب منه أن يكون اليد اليمني للعشري وحلقة الوصل بينه وبين اللاعبين .. ومطلوب منه أن يقدم للمصري تقريراً وافياً عن كل الأندية السودانية التي سيواجهها في الدوري الممتاز ونحن نثق في تقييم ورؤية مبارك الفنية .
* مبارك والعشري عليهما أن يعرفا أن أي نجاح يحققه الهلال خلال الفترة المقبلة لن يكون نجاحاً خاصاً بأحد بل للجهاز الفني بأكملة .. وفي المقابل أي أخفاق سيكون وزره علي الجهاز الفني بأكمله لذلك لابد من التعاون .. الكامل بينهما ولابد من الإنسجام الكبير وتقديم مصلحة الأزرق علي اي مصلحة أخري .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* مجلس الهلال الحالي سيكون له دور كبير في نجاح مشروع الهلال الجديد كما سيكون له نفس الدور في حالة فشله )لا قدر الله( لذلك لابد وأن يكون يقظاً ومتابعاً لكل كبيرة وصغيرة .
* وأهم من كل هذا يجب عليه أن يعطي الجهاز الفني كامل الصلاحيات خلال الفترة المقبلة بما فيها صلاحيات الإحلال والإبدال الذي ينتظر الفريق في فترة التسجيلات التكميلية المقبلة.
* وهناك نقطة مهمة للغاية يجب أن ينتبه لها مجلس الهلال وجهازه الفني وهي مسألة فشل معسكر الأعداد الأولي لبداية الموسم والذي أقيم بتونس كما أكد السيد رئيس الهلال في حديثة لقناة النيل الأزرق الفضائية قبل فترة .
* هذا الفشل الذي حدث لابد وأن تكون هناك خطة إسعافية طموحة من أجل القضاء علي نتائجه ومخرجاته خلال الفترة القادمة وهو أمر يتطلب عقد إجتماعات مكثفة مع الجهاز الفني لمعرفة رؤيته الفنية في المعالجة التي يجب أن تتم وأن يقوم المجلس بتطبيقها فوراً .
* خروج الهلال من دوري الأبطال لن يكون نهاية المطاف للأزرق لذلك لابد من العمل الجاد من أجل معالجة كل السبيات التي قادت لذلك الخروج وأهمها فشل فترة الإعداد الأولي وفشل عدد من المحترفين .
* إقالة العشري التي يطالب بها البعض في هذا التوقيت لا أعتقد أنها ستجد أذاناص صاغية لها في الشارع الهلالي لسبب بسيط للغاية وهو أن الهلال جرب التسرع من قبل في إقالة المدربين قبل إعطائهم الفرصة وكانت المحصلة ما يعيش فيه الفريق الأول حالياً من تردي ووضع مائل .
* مصطفي يونس راهن من قبل علي الشباب ولم يبخل عليهم بالثقة والفرص في المشاركة فلم يخذلوه ولن يخسر العشري أن سار علي دربه .. بل يقيناص أنه سيكسب الكثير والكثير جداً .
* مواجهة منتخبنا الوطني الأول اليوم مع ساحل العاج إتجاهها واحد ولا ثاني له وهو الفوز ولا شئ غير الفوز .
* موقف صقور الجديان في المجموعة لا يحتمل حتي تعادل خاصة عندما يواجه الأفيال لأنها منطقياً خصمه الأول علي بطاقة الترشح الوحيدة من المجموعة .
* أي نتيجة سلبية اليوم حتي ولو كانت تعادل ستؤكد ترشح الأفيال لذلك نتمني من مازدا عدم ممارسة التخندق الذي تعود عليه .
* مستوي الأفيال المتواضع في المباراة السابقة يؤكد أن منتخبنا قادر علي تحقيق الفوز عليه اليوم فقط علينا الإبتعاد عن التنظيرات الفاشلة ونظرية التخندق التي يؤمن بها السيد مازدا كثيراً .
آخر مداد..!
وبقيتي لي
سكة وعيون
لا قدرت أطولك
شان أجيك
لا قدرت من غيرك أكون .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى