قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

بدون حجاب .. خالد عز الدين .. لسه يا اسامة .. 600 مليون شوية !

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29032016

مُساهمة 

بدون حجاب .. خالد عز الدين .. لسه يا اسامة .. 600 مليون شوية !




بدون حجاب
خالد عز الدين
لسه يا اسامة .. 600 مليون شوية !
#الحديبة_نيوز
اسمحوا لي ان اقدم الاشادة والتقدير لرجل شجاع وجميل في اتحاد الكرة .. يجتهد ايما اجتهاد في مدنا بالمعلومات ويضحي بنفسه من اجل الحقيقة وهو يتوقع ان ينكشف امره في اي لحظة وان يتعرض للكثير ولكنه رغم ذلك يستمر في نضاله من اجل الحقيقة .. هذه هي قضيتنا الكبري التي ندعو الله ان يسندنا فيها وهذه فرصة لاقول مرة اخري للذين يريدو ان يلهوننا عنها بالحق او بالباطل المطالبين بالتركيز علي قضايا الهلال وترك الاتحاد ..ان هذه قضيتي .. فرغت لها نفسي .. وعندما يتطلب الامر الكتابة عن الهلال اكتب ولكن الاولوية لهذه القضية .. هذا رد للهلالاب الخلص الذين يشفقون علي الهلال اما الذين يبحثون عن التفشي من الكاردينال او الكتابة في الاعلام المساند له فنقول لهم ما عاد الاعلام محصورا في الصحف الورقية او خالد عزالدين .. الان هذا العمود موجود في كل المواقع الاكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي والقروبات مثله مثل الاراء الاخري .. اكتبوا انتم فالاعلام اصبح متاحا للجميع .. والقراء موجودن في كل مكان .. واذا كنتم عاجزون عن الكتابة فانني احيلكم للاخ الصديق الصحفي المصادم حسن فاروق فهو يتولي هذا الملف اتفقنا او اختفلنا معه فانه يكتب بشجاعة وصراحة .. انا اعرف جيدا ان بيت داء الكرة السودانية هنا في الاتحاد .. والفساد موجود امام عيني والمستندات موجودة .. ولن اترك هذا الامر حتي احقق انتصارا باذن الله للاعلام والحق والحقيقة والكرة السوانية .. اما الذين يتوهمون اشياء اخري فانا لا اقف كثيرا عند محطات الوهم !!
أعاد اسامة عطا المنان مبلغ يقارب الـ600 مليون لخزانة الاتحاد هذه هي المعلومة المؤكدة المتوفرة لدينا حتي الان .. اما اسباب هذا التصرف فلا ندركها علي وجه الدقة ولكننا نعلم جيدا ومن خلال المستندات المتوفرة لدينا ان اسامة قد نال الكثير الكثير من اموال الاتحاد بدون وجه حق .. وان اسامة ربما يستعد للانتخابات ويريد ان يرد علي اسئلة الجمعية العمومية من موقف قوي او علي الاقل بشئ من المنطق عندما يقدم ميزانيته في الجمعية القادمة فيقول ان خزانة الاتحاد موجود بها هذا المبلغ وان كل ما اثير عن فوضي في الاموال غير حقيقي وربما قدم ميزانية علي طريقة تقديم ميزانية 2013 بعد ان سحبت منها الملاحظات التي قدمها المراجع !
لا نعرف علي وجه الدقة الاسباب التي جعلت اسامة يعيد هذا المبلغ ومعه مبالغ اخري اعادتها وكالة تاكس ولكننا نعرف جيدا ان اسامة ووكالته قد اخذا الكثير الكثير من اموال الاتحاد بدون وجه تحت غطاء ومعرفة ودفاع رئيس الاتحاد معتصم جعفر المسؤول عن كل الذي يحدث في اتحاده .. ونعرف جيدا ان مجدي شمس الدين سكرتير الاتحاد شريك لاسامة في وكالته وانه من الطبيعي ان يستفيد من كل الذي يفعله اسامة .. ونعرف جيدا ان في اتحاد الكرة مستفيدين من هذا الوضع وعلي رأسهم زكي عباس المرافق الدائم لبعثات المنتخب ودكتور المناقل وبحر الذين استمتعوا بالرحلات ومعهم بعض الموظفين والمقربين من اسامة عطا المنان .. نسعد باسترداد هذا المبلغ واعادته للخزانة يا اسامة ولكننا لن نكتفي به فهناك اكثر من مليون يورو سحبتها انت ومنسوبي وكالة تاكس .. يجب ان تعود هذه المبالغ للخزانه يورو يورو .. اذا كانت الدولة لا تحاسبكم فنحن لكم وان كانت الدولة تتفرج عليكم فنحن حراس اموال الكرة السودانية .. حراس عرق الكادحين الذي يدخلون المباريات ويشجعون باخلاص ويقطعون من قوت ابنائهم ..
لقد تفجرت قضية فساد الفيفا عبر الاعلام الانجليزي قبل ان تتدخل امريكا لتكشف تفاصيل التفاصيل عن فساد اتحاد دعمه اتحادكم في الانتخابات .. الان تتفجر فضائحكم عبر الاعلام ونتمني تدخلا كما حدث من امريكا او من لجنة اخلاق في وزارة الرياضة او ربما خرج رجال من وسط اتحادكم لهم القدرة علي محاسبتكم لتكونوا عبرة لغيركم في الاتحادات والاندية ..
هذا انتصار كبير للاعلام الرياضي والرجال الشرفاء باعاده هذه المبالغ لخزانة الاتحاد وتاكدوا باننا سنطارد هذه الاموال مرة اخري وسنكشف كل التفاصيل اذا تم سحبها من حساب الاتحاد مرة اخري بعد الجمعية العمومية .. فالسودان لن يفقد الرجال الذين يبحثون عن الحقيقة والذين يمدوننا بالمعلومات حتي ولو تم حصارهم او فصلهم ..
مازال لدينا الكثير بطرفكم .. نريد ان نعرف تفاصيل العشرة الف يورو التي تدفعونها نثريات للحكام .. كم مباراة وكم الف يورو خرجت .. نريد ان نعرف تفاصيل التبرعات .. من يستحق هذه التبرعات وكيف تخرج .. نريد ان نعرف تفاصيل التفاصيل عن تذاكر السفر واسماء الذين سافروا .. عن المعسكرات وعن المنتخب الوطني هذا الكنز الذي تسبب في بناء العمارات !!
اموال الكرة السودانية ووداع الاتحاد .. او الملاحقة حتي النهاية .. لن يفيدك الصمت يا دكتور الصيدلة والسموم ولن يفيدك الهروب يا سكرتير امدوم ..اما انت اخي اسامة فتاكد حتي ولو فزت في الانتخابات القادمة سنظل خلفك وفي النهاية لن يكون مصيرك افضل من جاك وارنر ..! وراكم وراكم حتي اخر مليم .. حتي الان دفعتم 600 مليون تقريبا .. واربعين مليون من تاكس .. لسه عندنا اكثر من مليون يورو .. كل الشيكات التي صرفها التجاني مدير الوكالة والمهدي من اموال الاتحاد الدولي .. لسه الحساب بدري .. والملاح .. يا تائه .. سمعة بقصيدة الملاح التائه .. أسال الشاعر علي الاقل خلي يقدم خدمة يستحق عليها التبرعات .. نجيكم بكره !!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى