تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

موريتانيا تنتزع نقطة ثمينة من جامبيا في تصفيات إفريقيا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29032016

مُساهمة 

موريتانيا تنتزع نقطة ثمينة من جامبيا في تصفيات إفريقيا




موريتانيا تنتزع نقطة ثمينة من جامبيا في تصفيات إفريقيا
#الحديبة_نيوز
تمكن المنتخب الموريتاني من اقتناص نقطة ثمينة، في مباراة الإياب أمام جامبيا، بعد التعادل السلبي بين الفريقين، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة 13 بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة )الجابون 2017 (.
ورفع المنتخب الموريتاني رصيده إلى 7 نقاط، ليواصل المنافسة على بطاقة التأهل بالمجموعة، وأصبح رصيد جامبيا نقطتين.
بدأ المدرب الفرنسي مارتينز بنفس التشكيلة التي لعب بها مباراة الذهاب، عدا غياب ديالو ديجلي، ودخول تقي الله الدن بديلاً له.
وتميزت المباراة في أغلب وقتها بالهدوء الشديد وانخفاض المستوي الفني والبدني للاعبي الفريقين، عدا بعض الهجمات الخطيرة للاعبي جامبيا في الشوط الثاني، فيما غابت الخطورة عن غالبية الهجمات الموريتانية.
وأجرى مدرب موريتانيا بعض التغييرات في الدقائق الأخيرة، فدخل نياص بديلا لبسام، وحمزة جوار بديلا لدلاهي، والحسن العيد، بديلا لإسماعيل جاكيتي، دون تأثير واضح على مستوى الفريق، بينما ظهر بيكلي بعيدا عن مستواه المعهود طوال المباراة.
وشهدت المباراة أحداثا غير رياضية تمثلت في قذف الجمهور الجامبي الحجارة والعبوات الزجاجية على الجهاز الفني واللاعبين الاحتياط لمنتخب موريتانيا.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى