تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. استعادة المريخ من ايدي الهتيفة والمصلحجية ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30032016

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. استعادة المريخ من ايدي الهتيفة والمصلحجية ..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
استعادة المريخ من ايدي الهتيفة والمصلحجية ..!!
#الحديبة_نيوز
* مع اقتراب موعد مباراة المريخ وسطيف الجزائري القوى، وبداية العد التنازلي لتلك المقابلة المرتقبة اعتقد ان )الرغي والكلام المنمق المعسول والعبارات البراقة وغيره( لا ولن تفيد المصلحجية ولو من باب ان عشاق الاحمر يعلمون من هم الازرقية..!!
* المباراة بالجد ستكون صعبة وصعبة جداً وسيضاعف بعض المأجورين من تعقيد مهمة المريخ فيها بهزيانهم وخزعبلاتهم وعباراتهم الحمضانة التي يعرف عشاق الاحمر الاصلاء ويدركون المقاصد الحقيقية منها ليس اليوم بل منذ سنوات وسنوات..!!
* يعلم الجميع حقيقة ان ابتعاد المريخ عن منصات التتويج طوال السنوات الماضية ـ على الرغم من وصوله للنهائي وقبل النهائي غير مرة واقترابه من التربع على العرش القاري ـ حدث بتدخلاتهم واستيلائهم على الريمون وتحريكهم لـ)العرائيس(..!!
* نعلم ان ذهاب الوالي من رئاسة المريخ اصاب السماسرة في مقتل بعدما توقف المد المالي الذي غرفوا منه وقفزوا الى مصاف اصحاب المال عبر اسم المريخ الذي منح من منح الشهرة والمكانة الاجتماعية المرموقة ولو بالزييف..!!
* الان وخلال فترة عمل لجنة التسيير ولان )البلف( ـ الذي تحدث عنه نائب الرئيس السابق عبد الصمد ـ قد أغلق كان من الطبيعي ان نتابع الولولة والصراخ والعويل بعدما انضربت مصالح الازرقية وصارت اعمالهم التطبيلية بلا فائدة..!!
* الساكت عن الحق شيطان اخرس.. وما أكثر الشياطين الخرس الذين انتشروا في زماننا هذا وتواروا خلف مصالحهم لأن تناولهم للحقيقة بلا شك سيساهم في ضرب وشل مصادر رزقهم.. ولعل تلك الحقيقة يعلمها كل شعب المريخ عدا القلة القليلة..!!
* وبالنظر الى تلك الفئة القليلة التي لا تزال تمارس الاستسلام للخداع والغش الذي يتعامل به البعض نجدها وللاسف فئة محدودة لا يزال مفعول المخدر يفرض نفسه على تصرفاتها وتفاصيل حياتها.. وثقتنا كبيرة في اقتراب وقت استيقاظ هذه المجموعة..!!
* الحقيقة ان موعد الحساب اقترب ودنت ايامه ولعل ما نتابعه من استيقاظ جماعي لشعب المريخ الوفي، والنقاشات المدعومة بالاسانيد والبراهين ما هي الاّ البداية وستعقبها الصحوة الجماعية التي ستجتث اصحاب الفساد المتلاعبين من جذورهم..!!
* ان الغافل سادتي هو من ظن ان الاشياء هي الاشياء، ونسي او تناسي زحف رمال التغيير التي قاربت من اقتلاع جميع كهنة آمون وكل من شايعهم طوال السنوات الماضية في ثورة سيتحدث عنها كل العالم ويكون فيها صوت العشاق والاوفياء هو الأعلى..!!
* لقد سئم المريخاب الشرفاء تلون البعض وتبديلهم لقناعاتهم بذات الطريقة التي يبدلون بها ملابسهم، وكان مرور الوقت كفيلاً بفضح كل سمسار وتاجر ادمن الاتجار والبيع والشراء باسم الكيان الاحمر العملاق وظل يظهر بصورة الحمل الوديع..!!
* ان ثقتنا في الله وابناء المريخ الاوفياء الشرفاء والأصلاء لا تحدها حدود، ونعلم ان ثمن التغيير في اي مكان او مجال يحتاج للتضحيات ومن هنا نقول ان شعب الاحمر لها وعلى الطريق سائرون الى ان تشرق شمس الحقيقة ويتواري الظالمون..!!
* تخريمة أولى: لقد كان المريخ حتى وقت قريب هو مريخ الغلابا الأوفياء المحبين لشعاره ومضرب المثل في ًوالولاء، لكن الصورة بدأت في الابتعاد عن ذلك الواقع الجميل منذ اليوم الأول لإقتحام السمسارة ساحة النادي وحولوه الى ضيعة تابعه لهم..!!
* تخريمة ثانية: أليس من حق شعب المريخ ان يسأل عن الاسباب التي تجعل كل المليارات الخرافية التي صرفت خلال )13( سنة متتالية تذهب هباءً مع العلم ان الاندية التي فازت بلقب الابطال بالقارة السمراء لم تصرف ولا حتى ربع تلك المبالغ..?!!
* تخريمة ثالثة: ابناء المريخ الشرفاء الأصلاء قادمون.. ولا ولن تجدي عبارات الاستعطاف التي بدأ البعض تناولها واستخدامها خاصة بعدما شرع الشعب الاحمر في النهوض واقتربت ساعة الحقيقة واستعادة النادي من ايدي الهتيقة والمصلحجية..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى