محمد عثمان بلل : يا الحكم الرواندي .. شفنا ناس ظالمين كتار .. بس إنت أظلم من ظلم

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30032016

مُساهمة 

محمد عثمان بلل : يا الحكم الرواندي .. شفنا ناس ظالمين كتار .. بس إنت أظلم من ظلم




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
يا الحكم الرواندي .. شفنا ناس ظالمين كتار .. بس إنت أظلم من ظلم
#الحديبة_نيوز
• قبل كل شئ مبروك للمنتخب الوطني هذا الاداء المشرف الذي اكد اننا مازلنا بخير كرويا ويمكن ان نحقق الفوز علي اي منتخب افريقي كبير يملك لاعبين ينشطون في الدوريات الكبري .. مبروك لمازدا هذا المنتخب .. مبروك للاعبين ومبروك للجماهير ذلك الحضور الكبير بالرغم من قيام المباراة في وقت متأخر جدا واغلب تلك الجماهير تصحو مبكرا لأعمالها الخاصة.
• وندلف للمباراة حيث تعرض صقور الجديان الي أبشع انواع الظلم من الحكم الرواندي الذي ادار مباراة ساحل العاج .. والمؤلم حقيقة هو ان الظلم وقع علينا في أرضنا وبين جماهيرنا .. وهذا الحكم لم يضع لنا أي اعتبار .. اذ تعودنا ان ينحاز التحكيم الافريقي الي اصحاب الارض غالبا .. إلا ان هذا الحكم حقيقة عينه قويه وظلمنا كثيرا وبصورة واضحة.
• عشرات المخالفات لم يحتسبها لمصلحتنا ولن ننسي ركلتي جزاء للسودان أوضح من شمس نهار صيف حار للغاية وبالاضافة للعديد من الحالات الاخري .. وتسبب هذا الانحياز الواضح لساحل العاج الي ثورة في المدرجات حيث عبرت الجماهير علي ذلك الظلم بالصياح في وجه الحكم الذي لم يتحرك ساكنا وهو يظلم السودان بكل برود.
• لماذا كل هذا الظلم الذي وقع علينا في ارضنا .. وكان الجميع سيتقبل ذلك اذا جرت احداث مباراة الامس في ابيدجان .. سيكون مهضوما لنا .. لكن ان نتعرض لظلم فادح وبين جماهيرنا هذا لا يرضي احد .. والامر المؤلم جدا جدا هو ان سكرتير الاتحاد العام لكرة لقدم مجدي شمس الدين هو من يترأس لجنة الحكام بالكاف .. ونريد ان نسمع رأي شمس الدين حول اداء هذا الحكم .. وهل ستتم محاسبته علي تلك الاخطاء الكارثية.
• وللعلم يا مجدي الحكم حرم السودان من فوز تاريخي علي بطل افريقيا .. ولقد تابعنا كيف ادي نجوم السودان واحدة من اجمل مبارياتهم علي الاطلاق مع المنتخب في الفترة الاخيرة .. حيث ان صقور الجديان ابطالا حقيقيون وتفوقوا علي نجوم الاندية العالمية داخل الملعب والذين خرجوا بالتعادل بمساعدة الحكم الرواندي.
• اكرم الهادي يستحق ان نكتب فيه مقال كامل .. هذا الفتي تألق بشكل لافت في المباراتين وكان النجم بلا منازع .. كان غيورا علي شباك السودان وهو يدافع عنها بكل بسالة .. ولا نستبعد اذا شاهدنا اكرم من جديد في احد ناديي القمة.
)صمت اخير( ..
• مستوي التحكيم كان فضيحة.
• يا الحكم الرواندي .. شفنا ناس ظالمين كتار .. بس إنت أظلم من ظلم.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى