سوداني يفوز بلقب الرجل الأكثر أناقة في بطولة دبي العالمية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30032016

مُساهمة 

سوداني يفوز بلقب الرجل الأكثر أناقة في بطولة دبي العالمية




سوداني يفوز بلقب الرجل الأكثر أناقة في بطولة دبي العالمية
#الحديبة_نيوزالسوداني نادر تيراب لدى تسلمه جائزة الرجل الأكثر أناقة

فاز السوداني نادر تيراب الذي يعمل موظف في شركة خدمة أمنية بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بلقب الرجل الأكثر أناقة في بطولة كأس دبي العالمية بمشاركة 60 رجلاً من مختلف البلدان العربية والأجنبية.
وعبَّر تيراب عن سعادته الفائقة بالفوز في هذه المسابقة، خاصة وأنه كان يستبعد الفوز بسبب حجم المنافسة الكبير. وقال في هذا الخصوص "كنت أستبعد الفوز باللقب، خصوصاً وأني أصلع مقارنة بالمشاركين معي من أصحاب الشعر"، لكنه عاد وأكد أن قرر المشاركة لأنه لن يخسر شيئاً إذا ما شارك. وإنما سيتعلم إذا لم يفز.
وأكد حبه وولعه الكبير بالألوان, وذكر أن أصدقاءه في السودان فخورون به بعد فوزه على 60 شاباً من مختلف الجنسيات.
وكانت لجنة تحكيم مسابقة جاكوار ستايل ستيكس شهدت منافسة قوية بين عدد من أكثر مرتادي السباقات تألقاً خلال فعاليات كأس دبي العالمي 2016.
ونجحت ساحة جاكوار ستايل ستيك في جذب الرجال والنساء وهم يرتدون أفضل الأزياء وأكثرها أناقة في دبي، حيث تنافسوا على الفوز بالجائزة الأولى في فئاتهم.
وتألفت لجنة التحكيم من العنود بدر، مؤسسة علامة التصميم )ليدي فوزازا(، وكيم فليتشر، صانعة القبعات من ملبورن، وكيت هازيل، مديرة الأزياء في إسكوير الشرق الأوسط، وسلمان سلطان، مدير العلاقات الإعلامية والإعلام الاجتماعي في جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
شبكة الشروق + وكالات

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى