برشلونة يجدد اهتمامه بمدافع ريال مدريد السابق

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30032016

مُساهمة 

برشلونة يجدد اهتمامه بمدافع ريال مدريد السابق




برشلونة يجدد اهتمامه بمدافع ريال مدريد السابق
#الحديبة_نيوز
لا يزال نادي برشلونة الإسباني، يبحث عن تعزيز دفاعاته الموسم القادم بلاعبين قادرين على خلق المنافسة وإضافة المزيد من النضج على المستوى الدفاعي لفريق كتالونيا.
شبكة "ESPN"، ذكرت أن نادي برشلونة بات يراقب عن كثب المدافع الأيسر لنادي فيورنتينا الإيطالي، ماركوس ألونسو والذي كان لاعبا ضمن صفوف ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة .
صحيفة "سبورت" المختصة بشؤون نادي برشلونة كشفت قبل عدة أشهر عن اهتمام الفريق بضم ألونسو بسبب التطور الكبير في مستوى اللاعب والنضج الكبير الذي يظهره مع فيورنتينا مباراة تلو آخرى .
التقارير أكدت أن نادي برشلونة راقب اللاعب في عدة مباريات في الدوري الإيطالي أو في مشاركات فريقه في الدوري الأوروبي وأعجب الفريق الكتالوني بمستوى وأداء اللاعب وأصبح أحد أهداف الفريق الصيف المقبل لتدعيم الدفاعات، وتعويض فترات غياب الظهير الأيسر الحالي للفريق جوردي ألبا.
يذكر أن اللاعب جدد عقده مع الفيولا في يناير / كانون ثان الماضي، بعد أن كان سيصبح لاعباً مجانياً وحراً الصيف المقبل، إلا أن اللاعب قرر التجديد للفيولا .
ومن المتوقع أن يصل ثمن ألونسو إلى 12 مليون يورو، في ظل إمكانية دخول بعض الأندية الأخرى للصراع مع برشلونة لضم اللاعب.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى