المواضيع الأخيرة
» الصراخ يبدأ - اخر الليل ‏‏‏‏إسحق احمد فضل الله
الأحد 15 أبريل 2018 - 20:59 من طرف Admin

» ورونا شطارتكم !
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:40 من طرف Admin

» العودة لهذه البدائل
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:40 من طرف Admin

» عُذرا أيها الحمير !!
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:39 من طرف Admin

» ‏‏‏‏أكثر من عبور.. افتتاح جسر النيل الأزرق
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:31 من طرف Admin

» شكرا أخوات بصمة
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:31 من طرف Admin

» ضد التيار - هيثم كابو - ‏‏‏‏اليمني.. “نخلات الشمال اتماصن”..!!
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:30 من طرف Admin

» حميدتي يدعو المجتمع الدولي لرفع اسم السودان من قائمة الإرهاب
الجمعة 13 أبريل 2018 - 5:35 من طرف Admin

تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك
احدث الملفات بالموقع

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )الأخ.. شيطان أخرس(..?!!

اذهب الى الأسفل

31032016

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )الأخ.. شيطان أخرس(..?!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
)الأخ.. شيطان أخرس(..?!!
ــــــــــــــــــــــــ

* .. ولأنه زمن )النفخة الكذابة( لا عجب ان يرتدي أحدهم ثياب مبعوث العناية الآلهية لإنقاذ المريخ.. من ماذا..?! الله أعلم.. ولأنه زمن الادعاء والتشدق بالشعار لا ولن نجد من يتعامل بالصدق في كلامه.. لان الصدق صار بضاعة فاسدة أو هكذا اشاعوا عنه..!!
* تضاعفت )الأنا( وزادت مساحة التكبر عن الكيان.. ولم لا وبعض اللاعبين صاروا يمارسون اهانة النادي الاحمر ليل نهار ودون ان يجدوا من يقول لهم )بغم( ـ بكسر الباء ـ لدرجة صار معها التمرد من العناوين البارزة لتعامل نجوم الورق..!!
* النجومية الكاذبة سكنت كل التخصصات )لاعبين ـ اداريين ـ صحافيين ـ مدربين.. الخ الخ..( وتحول المريخ الى سوق كبير يلهو فيه اصحاب المصالح ويزدادون ثراءً من على قفاء النادي العملاق الذي صار لا حول له ولا قوة..!!
* نعود للمسرح الكروي الذي صار مليئاً بـ)الارجوزات( فهذا يقاتل بقلمه لتأمين رزقه ولا يهم الكيفية التي يتبعها في سبيل تحقيق تلك الغاية.. المهم زيادة التوزيع والتربح من الاسم والشعار وبعدها لتحرق روما ومعها )محمد صلاح المصري(..!!
* كل ما في الموضوع ان يتأمل صاحب الطبلة أو )الدلوكة( المشهد ليقف على ملامح واتجاهات الاحداث وبعدها على الجميع الاستسلام لتنظيراته واعتقاداته )اللي ما تخرش الميّة( ولا علاقة لها بالخطأ لا من قريب او بعيد.. حلول عبقرية نادرة لا مثيل لها..!!
* وليس مهماً ان تتبدل المواقف ولن يكون هناك وقت لمعرفة حجم التبدل او اسبابه لأن المخدر موجووود وشغّال )عمّال على بطّال(.. انت مقاسك كم..?! هاك المخدر ده.. الزول ده ما مقتنع..?! خليهو.. )ده هلالابي ـ او مريخابي ـ مندس(..!!
* النادي الفلاني ده حقي انا برااااي )المريخ أو الهلال( مافي اي شخص يتدخل فيهو او يفكر في ادارته.. انا المتحكم الأوحد وأتعامل معه بـ)الريموت كنترول( يعني من على البعد.. والماعاجبو يقع البحر.. )البحر زاااتو ح اشتريهوو ويبقى حقي(..!!
* الوضع الجديد في السودان الكروي انقسم مريدي المجنونة فيه الى قسمين الأول يضم من يجيدون دق الطار ويتمازون بمهارات عالية في التعامل مع )الدربُكة ـ الدلوكة ـ البنقز( وغيره من الآلات الايقاعية لأنها دائماً ما تصدر اصواتاً عالية.. شفتو كيف..!!
* اما القسم الثاني فهم اولئك الشرفاء العشاق الأصلاء الذين لا هم لهم غير تحقيق المصالح العامة لكرة القدم عموماً والاندية على وجه الخصوص.. ولا علاقة لهم بالأموال واين ذهبت المليارات ولكنهم يستميتون في البحث عن مستندات الصرف..!!
* ولأن المعطيات متضادة لابد ان نسمع الشرفاء يسألون عن اين ذهبت المليارات التي تم صرفها خلال السنوات الماضية.. ولا يهمهم سؤال الهتيفة الممل الذي يوجههوه الى بعضهمانا سرقوا.. مين سرقوا.. هذا سرقوا(..?!!
* نعود لما ذكرناه بالامس عن تكاثر الشياطين الخرس ونتساءل: هل يا ترى يا اخي انت شيطان أخرس..?! وما هي علاقة الشياطين الخرس مع الشياطين الـ)13( ناس عثمان من السودان، ومصباح الليبي وفهد السوري وهدى المغربية..?!!
* تخريمة أولى: لا ارى اي مبرر لفرحة معظم عشاق الكرة السودانية بنتيجة التعادل امام ساحل العاج أول أمس خاصة وان لاعبينا اهدروا فوزاً سهلاً كان في متناولهم واعتقد ان الحكم الرواندي لم يؤثر بصورة مباشرة على النتيجة..!!
* تخريمة ثانية: وبمثلما ادى أطهر وبكري وعجب بقوة واجادوا في الجزء الأول فشل مهند في مواصلة الاداء في النصف الثاني بذات طريقة البداية.. وذات الشئ ينطبق على عنكبة ونزار.. اما ابو عاقلة فاستحق الاشادة.. وبويا تسبب في هدف العاجيين..!!
* تخريمة ثالثة: اذا كانت هنالك تحية فلابد من ارسالها لعشاق الكرة الذين لم يتأخروا كعادتهم وملأوا المدرجات مبكراً.. فقط تشير وتحذر من الانفلات الذي حدث في الشوط الثاني ونتمنى عدم تكراره في مباراة المريخ وسطيف.. ولنا عودة باذن الله..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى