صحيفة »ديلي بيست«: »داعش« يُعد أشبال الخلافة كمفجرين انتحاريين

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15032015

مُساهمة 

صحيفة »ديلي بيست«: »داعش« يُعد أشبال الخلافة كمفجرين انتحاريين





صحيفة »ديلي بيست«: »داعش« يُعد أشبال الخلافة كمفجرين انتحاريين

قالت صحيفة »ديلي بيست« الأمريكية: إن مدارس تنظيم »داعش« الإرهابي تدرب الأطفال بشكل ممنهج ليكونوا مفجرين انتحاريين، ويدعون أنهم أشبال الخلافة، وواحد منهم مواطن فرنسي يبلغ من العمر 12 عامًا، ظهر الأسبوع الماضي، وأطلق النار على »جاسوس« في جبهته، ثم أطلق العديد من الرصاص على جثته.
وأشارت الصحيفة إلى نشر »داعش« الفيديو ملحق بإنشودة لهم تشيد بأعمالهم ويصفوا أنفسهم بأنهم جنود في سبيل الله، ووصلوا لمحبة الله، ومعرفتهم بالدين وأنهم يبنون صرحا عظيما ويرفضون الإذلال ويضعون حدا للاستبداد الوثني.
ولفتت الصحيفة إلى أن الطفل الفرنسي لم يكن الأول الذي يظهر في عمليات »داعش«، فالتنظيم يعمل على تجنيد الأطفال بشكل منظم لغسل دماغ الأطفال سواء منسوريا والعراق أو أجا ... المتحدةضد أهداف داعش، جعله يلجأ إلى تجنيد الأطفال بشكل متزايد ليكونوا أشبال الخلافة.
ونوهت الصحيفة إن المحللين يتساءلوا عن حجم الخسائر لداعش ولكن لعدم وجود قوات على الأرض لا يمكن رصد حجم خسائر داعش، وحذر تقرير الأمم المتحدةأن استخدام الأطفال كمقاتلين من جرائم الحرب لأنه يعلم الأطفال أن العنف وسيلة للحياة.
وأضافت الصحيفة إن داعش يستخدم الأطفال كما استخدم الاتحاد السوفيتي لهم لأنهم مثل الشمع يمكن تشكيلهم، ولكن الاتحاد السوفيتي حمي الأطفال من التأثير الضار لأسرهم ولكن داعش تريد أن تجعلهم جهاديين

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى