تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الشرطة الفرنسية تعثر على رأسي خنزير أمام إقامة السفير المغربي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31032016

مُساهمة 

الشرطة الفرنسية تعثر على رأسي خنزير أمام إقامة السفير المغربي




الشرطة الفرنسية تعثر على رأسي خنزير أمام إقامة السفير المغربي
#الحديبة_نيوز
)CNN(— عثرت الشرطة الفرنسية في وقت مبكر من صباح اليوم الخمبس، على رأس خنزير بالقرب من باب الإقامة التي يسكن فيها سفير المملكة المغربية شكيب بن موسى، وفق ما علمته CNN بالعربية من مصادر مغربية.
ووضع السفير المغربي شكاية في الموضوع ضد مجهول، كما فتحت الشرطة الفرنسية تحقيقًا في الواقعة لمعرفة هوية الفاعلين وأسباب هذا السلوك الذي يأتي في ظرفية ارتفعت فيها نسبة الاعتداءات على المسلمين بفرنسا وفق ما أكده مرصد مناهضة الإسلاموفويا بفرنسا.
وعُثر على الرأسين على سور الإقامة التي توجد وسط مدينة نويلي سور سين، بالضاحية الغربية لباريس. ويعدّ الحادث الأول من نوعه في وضع رأس حيوان الخنزير المحرّم أكله في الثقافة الإسلامية، في إقامة سفير المملكة المغربية.
وكان متطرّفون قد عمدوا أكثر من مرة إلى وضع رؤوس خنازير أمام المساجد والتجمعات الإسلامية بفرنسا، كما كتبوا على جدران المساجد عبارات مناهضة لوجود المسلمين في فرنسا، وقد كثرت هذه الاعتداءات بعد الهجوم على مجلة شارلي إيبدو وبعد هجمات باريس وسان دوني.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى