قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

بالعربي الكسيح .. لستك القروش ما فيهو أنبوبة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بالعربي الكسيح .. لستك القروش ما فيهو أنبوبة

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 1 أبريل 2016 - 7:06

بالعربي الكسيح
محمد الطيب الامين
لستك القروش ما فيهو)أنبوبة( !!
* في أي بلد في العالم هنالك هيئة لـ)المواصفات والمقاييس( ..
* مهمة هذه الهيئة كما هو معروف )التأكد من سلامة المنتج وفحصه( ..
* وأهم شرط في هذه الهيئة يفترض ان يكون )الضمير( ..
* واصلا بلدنا دي فيها )أزمة ضمير( ..
* الناس يقول ليك في أزمة موية ..
* لا والله ..
* في أزمة ضمير يا مولانا ..
* أزمة الموية بتتحل لكن أزمة الضمير حلها صعب ..
* والضمائر لو ماتت سيدفع ثمنها كثير من الأبرياء ..
* المهم ..
* الهلال يجب ان يستحدث )هيئة( مثل هيئة المواصفات والمقاييس ..
* نعمل داخل نادي الهلال )هيئة المواصفات والمقاييس الهلالية( ..
* مهمة هذه الهيئة )فحص المحترفين( والتأكد من أنهم ما )مواسير( ..
* نفحصهم عمليا ونظريا ..
* لانو ما ممكن كل سنة نجيب محترفين اسوأ من محترفين السنة الفاتت ..
* لمتين إحنا نقعد نجيب في المحترفين البيشبهوا )ألحان صلاح أدريس( ؟؟
* لمتين عليك الله ؟؟
* )ألحان( صلاح أدريس هي )أشباه ألحان( ومحترفننا ديل )أشباه محترفين( ..
* والله صحي ..
* الهلال حاليا عندو محترف واحد هو )مكسيم( من جملة محترفين آخرين )ضاربين( ..
* وصلاح أدريس عندو لحن واحد هو )أعذريني( من جملة ألحان أخرى )ضاربة( ..
* و)أعذريني( ذاتها اللحن بتاعها بذل فيه سيف الجامعة )جهد خرافي( فخرج بشكله الحالي ..
* وعلي بالنعمة إحنا عارفين اي حاجة ..
* عارفين سيف الجامعة قدر شنو عمل سمكرة لـ)أعذريني( ..
* وعارفين كمان الراحل محمود عبد العزيز ليه )جري ورفض التعاون مع الأرباب الملحن( ..
* إحنا اولاد تسعة ودافننو سوا ..
* المهم ..
* الهيئة دي لو إتعملت بتساعد الهلال كثيرا ..
* وأنا بقترح إنو مدير هيئة المواصفات والمقاييس الهلالية يكون رئيسها نجم افريقي معتزل ..
* يعني مثلا زي النيجيري )كانو( ..
* لانو بصراحة إحنا جربنا قدامي اللاعبين في )اللجنة التى كان مقرها دبي( ..
* جربناهم وجابوا لينا ناس )جوليام وكيبي( وغيرهما من الأشباه ..
* عشان كده يجب ان يبتكر الهلال طرق جديدة لاستجلاب الأجانب ..
* غايتو ده مقترح يا الكاردينال لو قبلت بيهو إحنا ممكن نشرح ليك بشكل أكبر فكرة هذه الهيئة ..
* ولو ما قبلت بيهو كمان مبروك عليك المحترفين الزي ألحان الأرباب ..
* غايتو جنس غايتو ..
* وفي حاجة تانية يا الكاردينال عايز أقولها ليك ..
* حكاية الإستعجال في الجوهرة الزرقاء دي ما بتنفع ..
* انت لو مستعجل والله إحنا ما مستعجلين ..
* بنصبر لحدي السنة الجاية ..
* بس الشفقة ما حلوة ..
* وبراك شفت الشفقة عملت فينا شنو في موضوع الإضاءة ..
* الإضاءة ركبتوها الليلة ودايرين تلعبوا )تحتها( بكرة ..
* ياخ )الكشافة في بيت العرس إحنا بنجربها قبل يوم( ..
* معقولة تربط ليك كشافة يوم التمرين الرئيسي عشان تلعب بيها مباراة افريقية ؟؟
* أهو في النهاية لا لعبنا تحت الكشافات ولا بلغنا دور الـ)16( ..
* إتجوبكنا ساكت ..
* ما صاح كده ..
* والعطل الحصل في الكشافات هين ومقدور عليهو ..
* عطل الكشافات ما فيهو خسائر في الممتلكات ولا فيهو خسائر في الارواح ..
* لكن )شغل البنيان( لو بقي فيهو إستعجال قطع شك ح تكون فيهو خسائر في الاموال وخسائر في الارواح ..
* وبرااااك انت شفت البلد دي وقعت فيها كم عمارة !!
* عشان كده ما تستعجل ..
* خلي الشركة تشتغل بالمهلة ..
* والمهلة أصلا سمحة ..
* والله المهلة دي سمحة في اي حاجة إلا )آخر الشهر( ..
* الشهر أول ما يدخل يوم )20( بمشي بمهلة عجيبة ..
* أنا مرات بحس إنو الشهر بعد يوم عشرين أكتر من الشهر قبل يوم عشرين ..
* كيف يعني ؟؟
* يعني بحس انو العشرة أيام البتكون في اخر الشهر هي أكتر من العشرين يوم البتكون في أول الشهر ..
* زي رمضان ..
* عشرة رمضان الأخيرة اي يوم فيها )دبل( ..
* وبمناسبة الدبل ..
* رمضان باقي ليهو )66( يوما ..
* يعني باقي ليهو شهرين و)أسبوع إلا يوم واحد( ..
* نرجع ونقول ..
* إحنا فرحانين جدا بالجوهرة الزرقاء ..
* وبنعتبرها إنجاز غير مسبوق في تاريخ الهلال ..
* ولذلك لن نقبل بالاستعجال و)الكلفتة( ..
* وأصلا السنة دي )طرنا من العصر( ..
* والطيران ده يا الكاردينال من مصلحة الجوهرة ..
* إشتغل فيها بالمهلة والإتقان والدقة ..
* عشان لما يجي يوم الإفتتاح تكون الجوهرة زي الجوهرة الفي أذهاننا ..
* تشرفنا وتشرف )نسابتنا( ..
* بمناسبة نسابتنا ..
* صادق جدا المثل الذي يقول : )تجري جري الوحوش غير رزقك ما بتحوش( ..
* ولو تمعن أهل المريخ هذا )المثل( لما فرحوا بالتأهل لدور الـ)16( ..
* تأهل المريخ ده والله العظيم بذكرني )نكتة قديمة( ..
* في النكتة قالوا في )نقطة تفتيش( في الحدود الفاصلة بين القرية والمدينة ..
* ناس القرية بيجوا شايلين خيارات الزراعة وداخلين علي المدينة ..
* وفي )نقطة التفتيش( جا عمك شايل ليهو )نبق( ..
* قاموا العساكر )حلقوهو صلعة وفلقوهو بالنبق في صلعتو( ..
* عمك بيفقلو فيهو وهو بيضحك ..
* قالوا ليهو البضحكك شنو ؟؟
* قال ليهم بضحك في حاج حامد خليتو جاي وراي وشايل معاهو )دوم( ..
* هسه إحنا بنضحك في المريخ الجاي وشايل معاهو دوم ..
* والله صحي ..
* أنا شايف إنو المريخ )يحلق صلعة( ويمشي جاهز ..
* أنا شايف كده ..
* واي زول طبعا حر في )شوفو( ..
* مستحيل بطولة الهلال ما عمل فيها حاجة يجي المريخ الشهير بـ)الإصيفر( يعمل فيها حاجة ..
* بالمنطق ما بتجي ..
* اي حاجة فشل فيها الهلال تأكد المريخ ح يفشل ..
* لكن الحاجة البيفشل فيها المريخ الهلال بينجح فيها ..
* والدليل علي كلامي ده إنو المريخ حداشر سنة لو بالغ بيصل دور الـ)32( بينما يصل الهلال حتي المربع الذهبي ..
* يبقي أنا عايزك تعرف حاجة إنو )الما كفي الهلال حرمان علي المريخ( ..
* الما بقدر عليهو سيد البلد قطع شك ما بقدر عليهو )الإصيفر( ..
* أصيفر بـ)الباء( ..
* و..و..
* وكان نفسي أقوليك من زمان …)لستك القروش ما فيهو أنبوبة( !!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى