تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. خطورة الفرسان

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01042016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. خطورة الفرسان




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
خطورة الفرسان
#الحديبة_نيوز
• تنتظر الهلال مواجهة شرسة امام الاهلي الخرطوم في الدوري الممتاز .. لا شك ان اللقاء صعب للغاية علي نجوم الازرق خاصة وان هذه المباراة تعتبر الاولي بعد الوداع الافريقي .. حيث تواجه اللاعبين مجموعة كبيرة من الضغوطات ابرزها كيفية مصالحة الجماهير الزرقاء التي مازالت حزينة للغاية لخروج فارسها من البطولة الافريقية.
• الفريق الخرطومي للأمانة تطور مستواه كثيرا في هذا الموسم وظل يقدم عروض قوية ومثيرة طيلة مباريات الممتاز .. واختلف مستوي الاهلي كثيرا عن الموسم المنصرم بعد تعاقده مع مدرب تونسي ساهم بصورة كبيرة في تطوير مستوي الفريق.
• الاهلي يخطط للفوز علي الهلال واستغلال حالة الحزن التي يعيش فيها الجميع .. وبداية خططه كانت برفض اللعب عصرا بملعب الجوهرة الزرقاء وطالب اللعب ليلا ليضطر الهلال لتحويل المباراة الي استاد المريخ لتقام في المساء .. حيث يعلم الاهلي ان الهلال ظل يؤدي مبارياته منذ بداية الدوري عصرا.
• وبالتأكيد ان جهازه الفني ظل يراقب الهلال منذ فترة طويلة من اجل التعرف اكثر علي نجوم الهلال وطريقة اللعب التي يود ان يلعب بها الجهاز الفني مباراة الهلال .. كل هذه المعطيات تشير الي رغبة الفرسان في تحقيق الفوز علي الهلال بشتي السبل .. كما الانباء اكدت ان الاهلي يخطط لمباغتة الهلال بالهجمات المرتدة واستغلال تقدم لاعبيه من اجل تحقيق فوز عريض لمصالحة الجماهير.
• الجهاز الفني الازرق مطالب باللعب بحذر كبير امام الاهلي الخرطومي الذي يختلف كثيرا عن اهلي المواسم الماضية .. نعلم رغبة نجوم الهلال علي تحقيق الفوز في هذا اللقاء من اجل العديد من الاعتبارات إلا ان اغفال الواجب الدفاعي سيؤدي الي نتيجة عكسية تماما تزيد من الأوجاع.
• نتمني ان تعود الجماهير الزرقاء للمدرجات وتساند اللاعبين في المرحلة القادمة وفتح صفحة جديدة معهم وتناسي الماضي من اجل الهلال الذي سيعود الي سابق عهده يجندل اشرس الفرق .. وليكن هدفنا اعادة الممتاز للقلعة الزرقاء من جديد.
• وسيكون الوصول لشباك الاهلي الخرطومي فيه صعوبة كبيرة لوقوف المتألق اكرم الهادي بين الخشبات الثلاث الذي تألق بصورة غير عادية في مباراتي ساحل العاج في البطولة الافريقية وخطف النجومية من الجميع وأنقذ شباك السودان من اهداف عديدة.
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
)صمت اخير( ..
• في يوم الجمعة اكثروا من الصلاة علي افضل خلق الله.
• )اللهم صلي وسلم علي حبيبك نبيك محمد عدد خلقك ورضا نفسك ومداد كلماتك وزنة عرشك(.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى