تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مهند الطاهر.. قصة نجاح شاهدة على 3 أجيال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01042016

مُساهمة 

مهند الطاهر.. قصة نجاح شاهدة على 3 أجيال





#الحديبة_نيوز
مهند الطاهر
لم يأت تألق نجم الكرة السودانية مهند الطاهر، في مباراة منتخبه الأخيرة أمام ساحل العاج، من فراغ، فمسيرته الناجحة منذ انضمامه لفريق الهلال قادما من فريق الميرغني، بداية الألفية الجديدة، كانت شاهدًا على ذلك.
وتوج الطاهر مسيرته بإحرازه هدف التعادل في مرمى ساحل العاج، بالجولة الرابعة من مباريات المجموعة التاسعة المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.
ولأول مرة ينل مهند الطاهر شرف ارتداء شارة قيادة المنتخب، ويخوض بها مباراة تنافسية كاملة.
أحرز مهند هدف السودان الوحيد بشكل رائع بقدمه اليسرى، وحفظ ماء وجه السودان بملعبه وجعل أمله قائمًا في الوصول لنهائيات الجابون.
لكن الأهم في تلك المباراة، أن مهند جمع بين 3 أجيال من لاعبي كرة القدم بالمنتخب السوداني، وهم جيله الذي خاض نهائيات كأس أمم إفريقيا بغانا لأول مرة بعد غياب 32 سنة، وكان هو الوحيد في مباراة الثلاثاء الذي خاض تلك النهائيات بل كان الوحيد الذي خاض نهائيات غانا ونهائيات الجابون 2012 معا.
والجيل الثاني كان جيل المنتخب الأولمبي 2012 والذي ضم أمير كمال، والجيل الثالث هو جيل المنتخب الأولمبي 2014 الذي ضم أطهر الطاهر وأبو عاقلة.
وبهذا الربط فإن مهند الطاهر سلم الجيل الجديد لمنتخب السودان "جينات" الخبرة واللعب في النهائيات القارية مستقبلاً.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى