قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الهلال السوداني يسعى لتجاوز الصدمة الإفريقية أمام أهلي الخرطوم

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الهلال السوداني يسعى لتجاوز الصدمة الإفريقية أمام أهلي الخرطوم

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 1 أبريل 2016 - 23:35


#الحديبة_نيوز
يسعى فريق الهلال السوداني لتجاوز صدمة خروجه من دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا حينما يحل ضيفا على أهلي الخرطوم غدا السبت باستاد المريخ بمدينة أم درمان ضمن الأسبوع الـ11 من بطولة سوداني للدوري الممتاز لكرة القدم.
ولن يقبل الهلال بغير الفوز حتى يتعافى ولو مؤقتا، من أوجاع الخروج الإفريقي يد فريق أهلي طرابلس الليبي ما أدى إلى إنهاء تعاقدات 4 لاعبين أجانب المدافع أبيكو ولاعب المحور نيلسون لادزجيلا، والظهير السنغالي سليماني سيسيه وصانع الألعاب العاجي شيخ موكورو، أما صانع الألعاب الغاني إيشيا والحارس الكاميروني ماكسيم فودجو الوحيدان اللذان أفلتا من قرارات الهلال.
وأجرى مجلس الإدارة تعديلا في الجهاز الفني بإبعاد هيثم مصطفى عن الجهاز الفني الذي يقوده المصري طارق العشري، وتم تكليف هيثم بفريق الشباب، كما أعلن مجلس الهلال انتهاج سياسة الاعتماد على فريق الشباب وبهذا فإن المدير الفني طارق العشري سيجد نفسه تحت ضغط شديد في هذا الموسم بداية من مباراة السبت.
وكثف العشري التدريبات للاعبين الشباب في ظل انضمام 8 لاعبين من الفريق لمنتخب السودان الذي واجه ساحل العاج بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2017, وخاض الفريق مباراة تدريبية ضد أحد فرق المستوى الثاني بالعاصمة الخرطوم "كوبر" وفاز بنتيجة كبيرة.
ومن المتوقع أن يخوض الهلال الذي يتصدر الترتيب برصيد 25 نقطة، المباراة بتشكيل يقوده ماكسيم في المرمى، قائد الفريق سيف مساوي في قلب الدفاع بدلا عن الغاني أبيكو، وإلى جانبه بويا وعمار الدمازين وأطهر الطاهر، وفي الوسط المدافع أبو عاقلة ونزار، وفي صناعة اللعب الثعلب وبشة وفي الهجوم كاريكا وولاء الدين"وليد الشعلة ومحمد عبد الرحمن".
أما أهلي الخرطوم صاحب الترتيب الثالث عشر بـ10 نقاط، فإنه لم يحقق الفوز منذ مباراة الأمل قبل نحو خمس مباريات، لذلك يرفع راية التحدي بقيادة حارس مرماه الدولي أكرم الهادي سليم الذي استرد عافيته بالكامل وعاد خيارا أولا لمنتخب السودان وتألق بشكل لافت خلال مباراتي السودان مع ساحل العاج الأسبوع الماضي ويتوقع أن يشكل عقبة على لاعبي الهلال.
ومن جانب آخر، تعتبر المباراة مصيرية لمدرب أهلي الخرطوم نبيل بن شبيل التونسي الذي بدأ الموسم بشكل قوي وتدهورت معه بعدها نتائج الفريق، ولكن مجلس أهلي الخرطوم جدد الثقة به.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى