تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تشيلسي يعمق جراح أستون فيلا برباعية في الدوري الإنجليزي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02042016

مُساهمة 

تشيلسي يعمق جراح أستون فيلا برباعية في الدوري الإنجليزي




تشيلسي يعمق جراح أستون فيلا برباعية في الدوري الإنجليزي
#الحديبة_نيوز

عمق فريق تشيلسي جراح مضيفه استون فيلا وفاز عليه /4صفر اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وانهى تشيلسي الشوط الأول متقدما بهدفين حيث افتتح لاعب الوسط الشاب روبن لوفتوس تشيك التسجيل في الدقيقة 26 ،ثم أحرز البديل البرازيلي الكسندر باتو الهدف الثاني من ركلة جزاء في أول ظهور له مع الفريق.
وفي الشوط الثاني أحرز الاسباني بيدرو رودريجيز الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 46 و.59 وانهى فيلا المباراة بعشرة لاعبين لطرد الان هاتون في الدقيقة .85 وبهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده إلى 44 نقطة في المركز التاسع وظل استون فيلا في المركز العشرين الأخير برصيد 16 نقطة.
واستمرت مأساة استون فيلا في الموسم الحالي ويقترب الفريق بخطى ثابتة من الهبوط لدوري الدرجة الاولى قبل ست جولات من نهاية الموسم.
وحقق استون فيلا ثلاثة انتصارات فقط في الموسم الحالي، اخرها يرجع إلى السادس من شباط/فبراير الماضي، حين تغلب على نوريتش سيتي بهدفين نظيفين فيما تعرض الفريق لهزيمته الثانية والعشرين مقابل سبعة تعادلات.
ويمتلك استون فيلا اضعف خط هجوم وخط دفاع بين جميع فرق الدوري الإنجليزي حيث سجل 22 هدفا واهتزت شباكه 62 مرة.
وخاض استون فيلا أول مباراة له تحت قيادة المدرب المؤقت ايريك بلاك، الذي تولى المهمة خلفا للمدرب الفرنسي ريمي جاردي، الذي اقيل من منصبه يوم الثلاثاء الماضي.
وحقق تشيلسي فوزه الاول منذ قرابة الشهر، حيث يرجع أخر انتصار له إلى الأول من اذار/مارس الماضي، حين فاز على مضيفه نوريتش سيتي 2 1/ ومنذ ذلك الحين تعادل مرتين.
وسجل تشيلسي فوزه الثامن في أخر تسع مباريات خاضها امام استون فيلا.
وبدأت المباراة بشكل هادئ ولم تشهد أي فرص حقيقية على المرميين باستثناء محاولة من ميكا ريتشاردز مدافع استون فيلا ولكن تيبوا كورتوا حارس تشيلسي تصدى للكرة بثبات.
وكاد روبن لوفتوس تشيك لاعب الوسط الشاب لتشيلسي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 13 ولكن يقظة دفاع استون فيلا حالت دون حدوث ذلك.
وتعرض الفرنسي لويك ريمي مهاجم تشيلسي للإصابة واضطر الهولندي جوس هيدينك المدير الفني للفريق لإخراجه بعد مرور 23 دقيقة والدفع بالبرازيلي الكسندر باتو.
وشهدت الدقيقة 26 تسجيل الهدف الأول لتشيلسي عن طريق لوفتوس تشيك بعد مجهود رائع من جون اوبي ميكيل الذي راوغ ثلاثة من مدافعي استون فيلا قبل أن يمرر إلى بيدرو الذي مرر بدوره إلى سيزار ازبيليكويتا ليهدي الأخير كرة زاحفة إلى لوفتوس تشيك الذي لم يجد صعوبة في هز الشباك بعد ان اصطدمت الكرة بقدم جوليان ليسكوت.
واستشعر استون فيلا الخطر بعد الهدف فبدأ يتخلى عن الحذر الدفاعي ويتقدم للامام وكاد بالفعل أن يدرك التعادل عن طريق كارليس جيل ولكن كورتوا تصدى له بثبات ثم كرر جوردون ايو المحاولة الهجومية لكن لم ينجح في الوصول لشباك تشيلسي.
وفي الوقت بدل الضائع من المباراة حصل باتو على ضربة جزاء سجل منها الهدف الثاني للفريق في أول ظهور له مع تشيلسي.
وبعد أقل من دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني سجل بيدرو رودريجيز الهدف الثالث لتشيلسي بعد تبادل التمرير بشكل رائع بين باتو ومواطنه البديل اوسكار قبل أن تصل الكرة إلى بيدرو الذي سدد دون عناء في الشباك.
وكاد اوسكار أن يحرز الهدف الرابع في الدقيقة 48 لولا يقظة براد جوزان حارس استون فيلا.
وكان جوردون ايو قريبا من تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 50 عبر تسديدة قوية ولكن كورتوا وقف له بالمرصاد.
ونجح بيدرو في تسجيل الهدف الثاني له والرابع لتشيلسي في الدقيقة 59 من متابعة لتسديدة باتو التي ارتدت من أيدي حارس استون فيلا.
وبمرور الوقت بدأ استون فيلا يشكل بعض الخطورة على مرمى كورتوا لكن اللاعبين افتقدوا إلى الدقة في اللمسة الأخيرة خاصة ايو ورودي جيستيد.
وتعرض الان هاتون مدافع استون فيلا للطرد قبل خمس دقائق من نهاية المباراة لتدخله بعنف مع لوفتوس تشيك.
ولم يحدث أي جديد في أخر خمس دقائق من المباراة ليخرج تشيلسي فائزا برباعية نظيفة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى