تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الهلال يتغلب على الخليج في الدوري السعودي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02042016

مُساهمة 

الهلال يتغلب على الخليج في الدوري السعودي





#الحديبة_نيوز
حقق الهلال فوزه الثاني على التوالي في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بتغلبه على الخليج 3 / صفر اليوم السبت في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.
ورفع الهلال رصيده إلى 47 نقطة وتصدر الترتيب مؤقتا انتظارا لما ستسفر عنه مباراة ديربي جدة التي تجمع بين الأهلي والاتحاد في وقت لاحق.
وتوقف رصيد الخليج عند 29 نقطة في المركز السابع.
وسجل أهداف الخليج يوسف السالم في الدقيقة الثالثة وسالم الدوسري في الدقيقة 15 ومحمد الشلهوب في الدقيقة .58 ويعد هذا الفوز هو الثاني على التوالي للهلال والخامس عشر له هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في اثنتين.
فيما تعد هذه الخسارة هي الاولى للخليج في آخر أربع مباريات والسادسة له هذ الموسم علما بان الفريق فاز في سبع مباريات وتعادل في ثمانية.
وبدأ الهلال الشوط الاول بضغط هجومي مكثف بحثا عن إحراز هدف مبكر يربك به حسابات فريق الخليج الذي تراجع لوسط ملعبه واعتمد على شن الهجمات المرتدة.
ولم تمر سوى ثلاث دقائق حتى تمكن الهلال من افتتاح التسجيل عن طريق يوسف السالم.
وجاء الهدف عندما لعب سالم الدوسري كرة عرضية من الناحية اليسرى فشل مسلم آل فريج في التعامل معها لتسقط من يده امام السالم الذي لم يتردد لحظة في وضعها داخل المرمى.
واصل الهلال ضغطه بعد الهدف بحثا عن إضافة وهو ما تحقق في الدقيقة 15 عندما لعب ياسر الشهراني كرة عرضية من الناحية اليمنى ارتقى إلهيا إلتون ألميدا لكنه فشل في توجيهها لتعبر منه وتتهيأ أمام سالم الدوسري الذي سدد كرة زاحفة داخل المرمى.
واستمرت محاولات الهلال لإضافة هدف ثالث وفي الدقيقة 24 سدد ياسر الشهراني الكرة من داخل منطقة الجزاء لتصطدم بالقائم الأيمن للحارس مسلم آل فريج لترتد لسالم الدوسري الذي أطاح بها بعيدا عن المرمى.
نشط فريق الخليج وحاول مبادلة فريق الهلال للهجمات لكنه فشل في تشكيل اي خطورة على المرمى خاصة وان تلك الهجمات جاءت من محاولات فردية من اللاعبين في ظل اختفاء اسلوب اللعب الجماعي بسبب سيطرة لاعبو الهلال على مجريات اللعب.
وجاءت أخطر فرص الخليج في الدقيقة 37 عندما سدد امينو بوبا الكرة من ضربة حرة مباشرة على حدو منطقة جزاء الهلال لكن خالد شراحيلي تألق وأمسك بالكرة.
وانحصر اللعب في وسط الملعب بعد تلك الفرصة حتى أطلق الحكم صافرة نهاية هذا الشوط بتقدم الهلال 2 / صفر.
نشط فريق الخليج مع بداية الشوط الثاني لكنه فشل في مجاراة الهلال على أرضية الملعب لاسيما وأن لاعبي الهلال تحكموا في رتم المباراة.
واستطاع الشلهوب أن يضيف الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 58 عندما توغل ألميدا من الناحية اليمنى داخل منطقة جزاء الخليج ومرر كرة عرضية قابلها الشلهوب بضربة رأسية إلى داخل المرمى.
حرص لاعبو الهلال بعد الهدف الثالث على تهدئة اللعب وفضلوا الاستحواذ على الكرة وعدم شن الهجمات في ذات الوقت اختفت تماما رغبة الخليج في تقليص الفارق لينحصر اللعب في وسط الملعب.
وجاءت أخطر هجمات الخليج في هذا الشوط في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة عندما لعبت كرة عرضية من الناحية اليمنى خرج شراحيلي من مرماه لكنه فشل في إبعاد الكرة ليرتقي إليها أيمنو بوبا الذي قابلها بضربة رأسية لكنها مرت بجوار المرمى الخالي من حارسه.
ومر الوقت المحتسب بدلا من الضائع دون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الهلال.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى