تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مقصية ريبيري تقود بايرن ميونيخ لاجتياز فرانكفورت في البوندسليجا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02042016

مُساهمة 

مقصية ريبيري تقود بايرن ميونيخ لاجتياز فرانكفورت في البوندسليجا





#الحديبة_نيوز
حقق فريق بايرن ميونيخ فوزًا مهمًا على فريق أينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-0، على ملعب أليانز أرينا، الخاص بالنادي البافاري، ضمن لقاءات الجولة الـ28 من الدوري الألماني لكرة القدم )بوندسليجا(.
وسجل النجم الفرنسي فرانك ريبيري الهدف الوحيد عن طريق ضربة مقصية رائعة، بعد أن قاد الألماني ماريو جوتزه هجمة فردية ليسدد الكرة ويتصدى لها حارس المرمى، ليكمل عليها النجم الفرنسي بمقصية رائعة مستغلا تقدم الحارس عن مرماه، وذلك في الدقيقة 41 من المباراة.
وبذلك يتصدر بايرن ميونيخ البوندسليجا برصيد 72 نقطة مبتعدًا بفارق 8 نقاط مؤقتًا على فريق بوروسيا دورتموند، بينما يبقى فرانكفورت في المركز الـ17 قبل الأخير برصيد 27 نقطة فقط.
امتازت المباراة بوجود فريق قوي ومنظم وهو أينتراخت فرانكفورت الذي لم يكن صيدًا سهلا في المباراة، وانضبط دفاعيا بشكل رائع أمام هجوم بايرن ميونيخ الكاسح، فيكفي أنه تلقى هدف واحد فقط، وهو ثاني فريق يحقق هذا الإنجاز، بعد فريق ماينز.
لعب بايرن بتشكيلة غريبة بعض الشيء شهدت غياب الكثير من اللاعبين، حيث بدأ بكل من نوير، لام، خافي مارتينيز، ألابا، بيرنات، تشابي ألونسو، تياجو ألكانترا، ماريو جوتزه، توماس مولر، فرانك ريبيري، روبيرت ليفاندوفسكي، و بخطة 3-4-2-1.
ولم يظهر الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي بمستوى جيد في المباراة، فكان واضحًا غياب التركيز عنه في المباراة، وبالأخص في الدقيقة 41 من الشوط الأول بعد أن شبت مشاجرة بينه وبين لاعب أينتراخت فرانكفورت دافيد أبراهام.
في الشوط الأول بشكل عام كان بايرن ميونيخ الأفضل وأضاع الكثير من الفرص، و بالأخص عن طريق النجم الإسباني المخضرم تشابي ألونسو الذي أضاع 3 أهداف محققة وسط تألق الحارس لوكاس هراديكي، وتوزعت بين الشوطين بواقع فرصة في الشوط الأول و أخرى في الشوط الثاني.
وفي الشوط الثاني كان الضيوف، فريق أينتراخت فرانكفورت ندًا قويًا للفريق البافاري، حيث بدأ الشوط بضغط غير مُعتاد من لاعبي فرانكفورت ولكنه لم ينجح في ترجمة أيًا من الفرص، و خرج النجم البولندي ليفاندوفسكي مبكرًا من المباراة و بالتحديد في الدقيقة 71.
وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة أضاع النجم الألماني توماس مولر انفرادًا صريحًا أمام الحارس المميز، هراديكي، الذي كان أحد أفضل نجوم المباراة، حيث أنه تصدى إلى 7 تسديدات على المرمى.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى