مانشستر سيتي يكتسح بورنموث برباعية في البريميرليج

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02042016

مُساهمة 

مانشستر سيتي يكتسح بورنموث برباعية في البريميرليج





#الحديبة_نيوز
حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً ساحقاً على حساب مضيفه بورنموث برباعية دون رد، السبت، في الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.
سجل رباعية السيتي فيرناندو ودي بروين وأجويرو وكولاروف في الدقائق 7 و14 و19 و90+3.
ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 38 نقطة في المركز الثالث عشر.
قدم مانشستر سيتي بداية قوية في المباراة خاصة عن طريق الجبهة اليسرى من خلال كليتشي ودي بروين، ونجح "السيتزن" في تسجيل الهدف المبكر في الدقيقة السابعة عن طريق فيرناندو الذي استغل كرة عرضية من ضربة ركنية ليوجه تسديدة رائعة في المرمى.
واصل مانشستر سيتي السيطرة والتحكم، مع استسلام تام للاعبي بورنموث في بداية المباراة ، وعزف الفريق سيمفونية رائعة بتمريرة من أجويرو إلى دافيد سيلفا في عمق دفاع أصحاب الأرض الذي مرر بطريقة مهارية إلى دي بروين ليسدد الكرة وتهز الشباك بهدف ثانٍ للسيتي في الدقيقة 14.
السيطرة التامة من مانشستر سيتي جعلت المباراة من طرف واحد بعد أن تحكم الضيوف في إيقاع اللقاء تماماً ونجح السيتي في تسجيل الهدف الثالث عن طريق سيرجيرو أجويرو الذي استغل تمريرة عرضية ليحرز من ضربة رأس في الدقيقة 19.
اكتفى لاعبو السيتي بالثلاثية الصاعقة في بداية اللقاء ، وسيطروا على المباراة ولكن اكتفوا بتمريرات قصيرة في وسط الملعب بعيداً عن الوصول لمرمى أصحاب الأرض الذي بدأوا الحصول على الكرة بعد مرور نصف ساعة.
وأضاع ريتشي لاعب وسط بورنموث أول فرصة حقيقية لفريقه بعد مرور في الدقيقة 35 ثم أهدر المهاجم جرابان محاولة آخرى من جانب بورنموث الأنشط قبل نهاية الشوط الأول ولكن واقع اللقاء لم يتغير وانتهى الشوط بفوز سهل بثلاثية للسيتي.
في بداية الشوط الثاني، أشرك بورنموث صانع الألعاب مارك يوج على حساب المهاجم جوشوا كينج وحاول البديل شن الخطورة على مرمى السيتي بمحاولة قريبة أبعدها الحارس كاباييرو.
محاولات بورنموث واجهتها صلابة دفاعية من السيتي مع تغيير أول للمدرب بيليجريني كولاروف على حساب دي بروين في الدقيقة 57، وشن كولاروف هجمة سريعة مع أجويرو أبعدها دفاع بورنموث.
أشرك بيليجريني اللاعب سمير نصري على حساب دي بروين لتنشيط الهجوم وإراحة النجوم بعد أن ضمن الفوز باللقاء بنسبة كبيرة ، ودفع بورنموث اللاعب تومي إيلفبيك على حساب آدم سميث بسبب الإصابة.
حاول نصري من الجبهة اليمنى وتحرك وأزعج دفاع بورنموث ، وبدأ اليأس يتسرب إلى صفوف أصحاب الأرض في تسجيل هدف يعيدهم للمباراة.. وشارك كيليتشي على حساب أجويرو في صفوف السيتي.
بورنموث اختتم تغييراته بنزول جوسلينج بدلاً من جارديل في الدقيقة 84.. وسيطر السيتي تماماً على مجريات الأمور ونجح كولاروف في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 90 +3 بعد مجهود رائع من الجبهة اليسرى لينتهي اللقاء بفوز السيتي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى