قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. لماذا لا يشارك )أبو مليار( بديلاً لسالم ..?!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. لماذا لا يشارك )أبو مليار( بديلاً لسالم ..?!!

مُساهمة من طرف Admin في الأحد 3 أبريل 2016 - 6:45

كرات عكسية
محمد كامل سعيد
لماذا لا يشارك )أبو مليار( بديلاً لسالم ..?!!
#الحديبة_نيوز
* سيظل المريخ يعاني كثيراً ويدفع ثمن التخبطات الادارية وغياب الهيبة وانعدام المال غالياً.. ولعل ما حدث بداية من ايام رئاسة الوالي ونتابع توابعه حالياً من تمرد وتمارض للاعبين كان ولا زال هو المهدد الأبرز والأخطر على الفريق محلياً وقارياً..!!
* ظل البيه عصام الحضري يتمارض، وتابعنا ذات الشئ من المالي تراوري.. حتي ايام رئاسة الوالي هرب )أب قلباً ميت 2( ورفض العودة الاّ بعد استلام مستحقاته.. ليكون ذلك هو البداية العملية التي شجعت بقية اللاعبين على دخول الغابة كل فترة..!!
* الحقيقة ان الوالي وبقدرما ساهم بماله في الطفرة العمرانية الكبيرة والخرافية بالنادي وبطريقة جعلت الاحمر وجهة للانظار ومفخرة للمريخاب ولكل السودانيين على الرغم من ذلك الاّ انه ـ اي الوالي ـ تسبب في مسح هيبة النادي امام اللاعبين..!!
* وبمساعدة المطبلاتية والسماسرة انفتح الباب امام )اب قلباً ميت 2( وغيره من التنابلة الذين نتعامل معهم تحت ستار الاحتراف، وبدلاً من ان يتعلم لاعبنا الوطني الانضباط والاحترافية من الوافد الأجنبي نجد العكس يحدث ويتعلم الوطني أحدث طرق التمرد..!!
* قبل مباراتي المريخ وذئاب نيجيريا رفض مصعب السفر الى معسكر القاهرة واشترط استلام حقوقه كاملة ـ ومعه حق في المطالبة بأمواله المتأخرة ـ فكان ان تابعنا المجلس يتعامل بمكيال آخر غير ذلك الذي قاس به الامور في تمرد راجي وشمس الفلاح..!!
* وفي ظل غياب المبدأ الاساسي المتعلق بضرورة العمل على فرض هيبة النادي امام جميع اللاعبين.. ولأن مصعب لم ينضم الى المريخ من الهلال تابعنا من يطالب بشطب اللاعب والاستغناء عن خدماته ورفض اسلوب لي الذراع.. وعجبي..!!
* مصعب وغيره من اللاعبين الوطنيين او الذين لم ينضموا الى المريخ من الهلال يمكنهم لي ذراع المريخ وكسرها كمان.. لكن وبمجرد ان يتمارض تراوري ويرفض توجيهات الفرنسي غارزيتو نجد الجميع يتعاطفون مع )أب قلباً ميت 2(.. لييييه..?!!
* الان تابعنا تمرد اليوغندي جمال سالم الذي سار على ذات درب )أب قلباً ميت 2( وسافر الى بلاده ورفض العودة رغم علمه باقتراب موعد مباراة الدور الثاني الافريقي امام وفاق سطيف الجزائري وقال )ما جاي(.. فـ”كيف العمل”..?!!
* من وجهة نظري المتواضعة اعتقد وارى ان الجهاز الفني وقبله الادارة والمطبلاتية يجب عليهم ترك جمال سالم والاستعانة بالمخزون الاستراتيجي المتمثل في الحارس الدولي الكبير صاحب الخبرة الخرافية المعز محجوب والدفع به امام سطيف..!!
* ولم لا..?! والمجلس السابق برئاسة الوالي قد أقدم على التعاقد مع حارس المنتخب الأول صاحب الخبرة واللاعب الأنسب لمنافسة جمال سالم والقيام بدور المنافس الأوحد لليوغندي حيث دفع المريخ مليار جنيه بالتمام والكمال مقابل ضم قائد الصقور..!!
* استعينوا بأبو مليار مثلما فعلتم من قبل ودفعتم ببخيت خميس بديلاً لمصعب وصدقوني لن تخسروا شيئاً فاذا خسر المريخ بسبب المعز سنعرف ساعتها ان السماسرة هم الذين باعوا الوهم للنادي وساعتها سيستفيد الفريق وينحرق الهتيفة والتجار..!!
* تخريمة أولى: صدقوني الموقف الحالي يحتاج للشجاعة للخروج من نفق ودوامة التمرد التي ضربت النادي الاحمر وحولته مع مرور الايام لشلليات يدافع من داخله بعض الهتيفة على اللاعب الذي يخدم مصالحهم دون النظر لمصلحة النادي..!!
* تخريمة ثانية: نعود ونؤكد صحة النظرية التي استحدثها الارزقية والمتمثلة في )بعض من لهم مصالح في المريخ بامكانهم قرقشة الزلط لاي لاعب قادم من الهلال على شاكلة ما يحدث لـ”أب قلباً ميت 2″ اما مصلحة المريخ ففي )60 داهية(..!!
* تخريمة ثالثة: الشاهد ان اشكاليات المريخ الحالية ما هي الاّ ورثة ثقيلة خلفها مجلس الوالي الذي استن العديد من السنن السلبية وصارت مع الايام من الثوابت التي تتبلور في شكل عقبات تعيق مسيرة الاحمر وتحول بينه ومنصات التتويج.. وربنا يستر..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى