تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. فوز الهلال وهزيمة برشلونة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03042016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. فوز الهلال وهزيمة برشلونة





#الحديبة_نيوز
• كان يوم ممزوجا بطعم الفرح والهزيمة .. حيث عاد زعيم الكرة السودانية وفارسها للانتصارات من جديد بالفوز الغالي والصعب علي فرسان الخرطوم برأسية المدافع الجسور مساوي .. وهذا الانتصار له عدة ايجابيات حيث اخرج الجميع قليلا من دائرة الاحزان التي غطت الجميع بعد الخروج الافريقي المر من الدور الاول لدوري ابطال افريقيا.
• فوز سيعيد قليلا من الحيوية الي القلعة الزرقاء سيجعلنا ننظر للمستقبل ورويدا تناسي الاخفاق الافريقي .. سيجعلنا في انتظار امل كبير ان يعود الهلال الي اللعب الافريقي وهو اكثر قوة ويستفيد من العثرات التي حدثت هذا الموسم .. الازرق قادر علي العودة الي سابق عهده بذات اللاعبين الذين تسببوا في الخروج الافريقي.
• المستوي الفني لم يكن جيدا إلا ان هذا طبيعيا لتأثر اللاعبين انفسهم بما حدث امام الثوار .. كانوا يأملون في قيادة الازرق الي موصلة رحلة التميز الافريقي بعد الايجابيات التي حققها الهلال في الموسم الماضي بالوصول الي دور الاربعة .. وكان الازرق قريبا من الوصول لنهائي الابطال إلا ان ذات الاخطاء التي ساهمت في خروجه امام الاهلي الليبي هي ذات الاسباب التي حرمته من الوصول للنهائي وهي ضعف الهجوم الازرق الذي كان من اشرس خطوط الفريق.
• الهلال يحتاج للكثير حتي يعود الي سابق عهده .. نريد ان نري الهلال الذي شاهدناه امام الاهلي شندي في استاده في بداية الممتاز عندما كان الفرنسي ميشيل كافالي يقود تدريب الفريق .. تلك المباراة اعادت لنا الهلال المارد الافريقي الذي كان يجندل اعتي الخصوم في الداخل والخارج.
• المهم في الامر المحافظة علي الصدارة تحت كل الظروف .. تصدر الممتاز والتتويج باللقب والحصول علي كاس السودان هو اقل ما يمكن تقديمه للجماهير الوفية التي ظلت تساند الهلال في جميع الاوقات.
• هزيمة برشلونة غير مقبولة اطلاقا خاصة وان الريال حاليا ليس الفريق الذي يهزم سحرة العالم في النوكامب .. هذه الهزيمة من اجل النسيان .. ولا يمكن ان نقول ان برشلونة في خطر .. ورفاق ميسي بمقدورهم ان يجعلوا الجميع ينسي ماحدث في مساء السبت.
• قدم زيدان كانت خضراء علي الريالاب
)صمت اخير( ..
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• فوز الهلال وهزيمة برشلونة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى