اللمسة الذهبية .. انس عرديب .. عبقرية زيزو فى الريال وسطحية العشرى فى الهلال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03042016

مُساهمة 

اللمسة الذهبية .. انس عرديب .. عبقرية زيزو فى الريال وسطحية العشرى فى الهلال





#الحديبة_نيوز
*فجر اسطورة الكرة الفرنسية والريال سابقا ومدرب الريال حاليا قنبلة فكره الكروى الكبير واستطاع ان يوقف البارسا عن عادته التى لم تتغير منذ وقت طويل وحقق فوزا كاد يكون كبيرا لو لا الغاء حكم المباراة هدف غاريث بيل.
*شاهدنا لاعبي الريال بالامس يقدمون فواصل ممتعة من ناحية التكتيك والتكنيك .حيث عمل زيدان على دفاع المنطقة الكامل للحد من خطورة الثلاثى المرعب لبرشلونة هذه الطريقة جعلت سواريز ونيمار خارج اللعب مما مكنت مدافعى الريال من افتكاك الكرة من لاعبي المقدمة الهجومية للبارسا بكل سهولة ،
*عبقرية زيزو جعلته يضع التشكيل المناسب جدا للمباراة خصوصا فى اطراف الملعب وراينا مارسيلو وكارفخال يشكلون خطورة كبيرة عند التقدم فى وجود بيل والدون الذين قدموا فواصل كروية ممتعة وجعلوا مدافعى برشلونة تحت الضغط المتواصل نتيجة ذلك كثرة اخطاء الدفاع الكتلونى واصبح الوصول للمرمى سهلا وكان يمكن ان تكون النتيجة اكثر من هدفين لولا تحامل الحكم على لاعبى الريال.
*كاسميرو ومودريتش قدموا درس كبير للاعبي كرة القدم من حيث الضغط علي الخصم وتضييق المساحات وافتكاك الكرة بصورة مثالية واكثر من رائعة ومن ثم التمرير بطريقة متقنة لبناء الهجمات وافلح مودريتش فى ذلك كثيرا.
*سيطرة زيدان على وسط الملعب عن طريق الثنائي كاسميرو ومودريتش فرضت على ميسى النزول لوسط الملعب مما اضعف الهجوم الكتلونى مما سهل الامر على دفاع الريال.
*فلسفة زيدان وعبقريته واسلوبه فى التدريب تقود الى احداث فكر تدريبى جديد فى كرة القدم ومتوقع ان نرى مدرسة زيزو الجديدة فى كرة القدم الحديثة.
*استطاع الهلال ان يفوز على الاهلى بهدف مساوى فى مباراة شبه منسية نتيجة متابعة عشاق الكرة لكلاسيكو الارض
*مازال العشرى يتخبط ويفشل من مبارة لاخرى مع الهلال وظهرت سطحية العشري بالامس امام الاهلى الخرطوم وذلك بعدم الدفع بالثعلب من بداية المبارة وهو اللاعب الذى يحدث الفارق فى وسط الميدان نتيجة المهارة الكبيرة التى يمتلكها هذا اللاعب.
*صهيب الثلعب يمكن ان يرفع من اسهم العشرى ويجعله المدرب رقم واحد فى الدورى السودانى لان وجوده اساسيا يغير شكل وكرة الهلال من ناحية التكتيك والتكنيك .
*اسلوب وطريقة لعب الثلعب ستجعل كرة الهلال فعالة ومميزة من الناحية الهجومية والدفاعية.
*وجود الثلعب سيساعد العشرى على وضع بصمته ان كان يملك فكر تدريبى كبير.
*لاحظنا تذمر الجماهير فى المدرجات من طريقة اسلوب لعب العشرى وهي رسالة للكاردينال حتى لا تحدث ثورة جماهيرية تقضى على الاخضر واليابس،.
*الكاردينال لم يبخل بالمال على الهلال واحدث ثورة فى المنشئات ومطلب الجماهير الان ثورة تصحيحية فى فريق كرة القدم اولها واهمها الاطاحة بالعشرى من راس الجهاز الفنى والاستعانة بمدرب صاحب انجازات وبطولات للاشراف من الان على الفريق .
لمسات ذهبية
*زيزو اعظم لاعب فى زمانه وسيصبح اعظم مدرب فى العالم وسيخلف يوهان كرويف فى فلسفته التدريبية كما خلفه داخل الميدان كلاعب عظيم.
*مارسيلو..كارفخال..كاسميرو..مودريتش..بيل..بنزيمة..كريستيانو..خيسي والبقية مع زيزو يمكن ان يحققوا الحادية عشر للريال هذا الموسم.
*العشرى عليه ان يستقيل قبل ان يقال بامر الجماهير.
لمسة ذهبية
*عبقرية زيزو تقود الريال لكاس الابطال..وسطحية العشرى ستقود الهلال للدمار.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى