اوف سايد .. حسن محجوب .. المريخ مدرسة راقية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03042016

مُساهمة 

اوف سايد .. حسن محجوب .. المريخ مدرسة راقية





* تتكاثر هذه الأيام الشائعات لدرجة لم نعد نعرف معها أين الحقيقة وأين الخيال لكنها تظل كما يقولون أحاديث فارغة لا يمكن تصديقها .
* أعرف بحق وحقيقة أن في الأندية كل الأندية أعداء نجاح وأعرف حق المعرفة أن ثمة إدارات تسعى لإسقاط إدارات لكنني لم أعرف حتى الآن أيهما جاء أولا النادي أم الشخص.
* ثمة من يحاول تكبير صورة الفرد على حساب النادي وهذا لعمري أشبه بمن يضعنا في مأزق آخر معني بماذا أدري وأدري لكن في فمي ماء.
* سأستدل هنا بوضعيـة المريخ كمثال ربما أنطلق فيه للتأكيد على أن النادي أكبر من الفرد.. المريخ على امتداد تاريخه لم يكن يوماً من الأيام صغيراً بل كان أكبر من أن يملي عليه اقرأوا من كان ومن رحل لتعرفوا أن سلطة المريخ أقـوى من أن يحتكرها اداري.
* العمل في الاندية الجماهيرية ضاغط ومنفر ومجلس التسيير او اي مجلس منتخب قادم سوف يجابه بعدة ضغوط عالية تتعلق بالنتائج والصرف العالي مع قلة مصادر الدخل.
* تنشط هذه الايام حركة دؤوبة انتظمت المجموعات المريخية او مايعرف )بالقروبات ( من أجل دعم المريخ في مشوار البطولة الافريقية والمساهمة مع لجنة التسيير في تحمل الاعباء المالية والمنصرفات الخرافيه التي تجابه اللجنة.
* أمس السبت وبدار النادي أقيمت نفرة نوعية أطلق عليها )سبت العشاق( لتجميع كافة المجموعات تأكيدا للتفاعل الكامل مع نفرة المساهمات.
* لجنة التسيير تحظى هذه الايام بدعم الصفوة ولكن هناك بعض الغموض في التصريحات فقد صرح الامين العام لنادي المريخ بأن الجميع قد استلم استحقاقاتهم ومن الضمن الجهاز الفني وفوجئنا بأن المدرب البلجيكي ينفي من القاهرة بأنهم لم يتسلموا اي مبلغ حتى الآن.
* السيد رئيس النادي يتحدث دائما عن انفراج الازمة وانهمار الدعم ولكن واقع الحال يقول غير ذلك.. لماذا دائماً هناك عدم شفافية وعدم وضوح ولماذا دائماً يتواصل الاداريون مع الجهاز الفني واللاعبين في المسائل المادية.
* واين اللائحة التي تنظم العلاقة بين الجهاز الفني واللاعبين والاداريين ولماذا لا يصرف اللاعبون والجهاز الفني مرتباتهم وحوافزهم من خلال حساباتهم البنكية.
* الاحترافية في المريخ غير معمول بها ومن غير المعقول ان يتعلل لاعب بعدم السفر او اداء المباريات بسبب مطالب غير منصوص عنها في العقد وكما هو معروف فان العقد هو شريعة المتعاقدين.
* لا أقصد بهذا لاعبا بعينه يريد ان يتمرد بعصـا الاحتراف بل أعني لاعبين تعودوا على أخذ حقوقهم بسياسة لي الذراع.
* صحيح أن المريخ أحيانا يخسر قيمة النجم الفنية لكنه في كل الأحوال لا يخسر شموخه وكبرياءه مهما كان الثمن.
ان سايد
* ترى أيهما أكثر تأثيراً أن تفرط في لاعب أم تهز كبرياء ناد.
* لن أجيب على السؤال بل أتركه لكم ولمن يعتقد أن للمريخ إعلام يسوق للوهم ومدرجات تسوق للعشق.
* إلا أن هذا لا يمكن أن يهز شعرة من كبرياء الكيان بقدر ما يهز مشاعري ومشاعر المغرمين مثلي..
• الجميل أن لاعبي المريخ حتى وإن طالت غربتهم يبقون مريخيين حتى النخاع قبل وأثناء وبعد وهذه حكاية اسألوا عبده الشيخ وباكمبا ووهبة وغيرهم.
* للمريخ مباراة افريقية مع وفاق سطيف حدد لها السبت العاشر من ابريل الحالي والجماعة اياهم قاعدين فراجة.
* النصيحة ليك يا الله قاعد بره حاااااااااااااااار.
* كلو منك يا ابيكو.
* قلت لي يا معاوية يوسف ده كلو من الثوار..؟
* خلاهم يفتشوا في سيكافا؟
* ماقلتوا ؟؟؟

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى