تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

زلزال ديربي جدة يهزّ الاتحاد.. وبيان الإدارة يشعل الموقف

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03042016

مُساهمة 

زلزال ديربي جدة يهزّ الاتحاد.. وبيان الإدارة يشعل الموقف





#الحديبة_نيوز
تتجه الأمور في اتحاد جدة بسرعة الصاروخ نحو مزيد من التعقيد، لتصل إلى حد الأزمة، عقب الخسارة الموجعة التي تلقاها فريق كرة القدم الأول بالنادي أمس على يد غريمه التقليدي الأهلي ضمن الجولة الـ 21 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين 2/4.
والغريب أن هذه الخسارة المزلزلة التي تعرض لها الاتحاد في ديربي جدة، لم تكن هي الشرارة التي أشعلت الأزمة في نادي الاتحاد، بل كانت نتيجة لأمراض كثيرة يعاني منها الفريق، بل حتى النادي كشف عنها السقوط المدوي أمس السبت.
بدأت الشرارة الأولى للأزمة الاتحادية عقب المباراة مباشرة، حين أصدرت إدارة النادي برئاسة إبراهيم البلوي بياناً تتهم فيه اللاعبين بالعصيان، وعدم الانصياع للمدرب بالدخول في معسكر عقب العودة من معسكر جبل علي، وذلك استعداداً لمباراة الأهلي، واتهم بيان إدارة الاتحاد اللاعبين ضمنيا بالمسؤولية عن الخسارة.
وزاد البيان أن الإدارة الاتحادية توجهت بشكوى ضد اللاعبين الذين رفضوا الانضمام إلى معسكر لمدة يومين قبل الديربي.
استشرى الغضب بين اللاعبين فور علمهم ببيان إدارة ناديهم، وكشفت مصادر مقربة من أن لاعبين كبار بالفريق الاتحادي وهم أسامة المولد وأحمد عسيري وحمد المنتشري عقدوا اجتماعاً مع رئيس النادي، وطالبوا خلاله بتسديد مستحقات اللاعبين المتأخرة، حتى يستطيع اللاعبون التركيز في الملعب، وكان رد الرئيس عليهم أنه خلال أيام سيتم صرف المستحقات المالية، وتتوالى وعود الرئيس دون فائدة، حتى وصلت الأمور إلى نقطة الانفجار.
ومع مرور كل ساعة من بعد بيان الأزمة، تتجه الأحداث داخل الاتحاد إلى مزيد من التعقيد، وتوقع مقربون من النادي أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد مزيداًُ من الأحداث الساخنة، التي قد تؤجج الصدام بين الإدارة واللاعبين.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى