أودينيزي يقهر نابولي بثلاثية ويقدم هدية غالية ليوفنتوس

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03042016

مُساهمة 

أودينيزي يقهر نابولي بثلاثية ويقدم هدية غالية ليوفنتوس





#الحديبة_نيوز
تلقى فريق نابولي هزيمة مريرة أمام مضيفه أودينيزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، الأحد، على ملعب "الفريولي" في الجولة 31 للدوري الإيطالي.
تقدم أودينيزي بهدف عن طريق برونو فيرنانديز من ضربة جزاء في الدقيقة 14 وأضاع نفس اللاعب ضربة جزاء في الدقيقة 27 قبل أن يحرز الهدف الثاني له ولأودينيزي في الدقيقة 45، وسجل تيريو في الدقيقة 57 الهدف الثالث وأحرز هيجواين هدف نابولي في الدقيقة 24 وتعرض اللاعب للطرد في الدقيقة 76 كما تعرض المدرب ساري للطرد.
وقدم أودينيزي هدية ليوفنتوس صاحب الصدارة بعد أن تجمد رصيد نابولي عند 67 نقطة في المركز الثاني واتسع الفارق بينه وبين اليوفي إلى ست نقاط وارتفع رصيد أودينيزي إلى 34 نقطة في المركز الثالث عشر.
وفشل نابولي في فك عقدة ملعب "الفريولي" الذي لم يفز عليه منذ 7 مباريات متتالية وكان آخر انتصار بخماسية دون رد يوم 2 سبتمبر 2007 قبل 9 أعوام.
الندية كانت شعار بداية المباراة التي انحصرت في الدقائق العشر الأولى في منطقة وسط الملعب بسبب نشاط لاعبي أودينيزي، واحتسب الحكم خطأ ضد زاباتا مهاجم أودينيزي في الدقيقة السابعة ليحرم فريقه من فرصة محققة.
أودينيزي كان صاحب المبادرة الهجومية في الدقائق الأولى، ونجح في الحصول على ضربة جزاء بعد إلتحام من جانب خاليدو كوليبالي مدافع نابولي الذي نال البطاقة الصفراء ليسجل برونو فيرنانديز هدف التقدم لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 14.
واصل أودينيزي الضغط الهجومي من جبهة فوزي غلام.. ووجه برونو فيرنانديز مهاجم أودينيزي تسديدة قوية فوق العارضة في فرصة آخرى قريبة مع الدقيقة 17، وفشل هيجواين في ترويض الكرة داخل منطقة الجزاء في أول ظهور هجومي لنابولي.
بعد مرور ثلث ساعة استشعر نابولي الخطر وبدأ تنظيم هجمة سريعة عن طريق إنسيني.. ونال هورتو مدافع أودينيزي البطاقة الصفراء قبل أن ينجح هيجواين في تسجيل هدف التعادل بتسديدة قوية ورائعة في الدقيقة 24.
اشتعلت المباراة بعد أن احتسب الحكم ماسيميليانو إيراتي ضربة جزاء ثانية ضد نابولي بعد إلتحام بطله فوزي غلام الذي نال البطاقة الصفراء، ولكن الحارس فيريرا تألق وتصدى لضربة الجزاء من برونو فيرنانديز ثم متابعة ارميرو في الدقيقة 27.
اعترض مدرب نابولي ساري بكل قوة على الحكم الذي طرد المدير الفني للضيوف، وهدأ إيقاع المباراة مع مرور نصف ساعة.
وأنقذ حارس أودينيزي محاولة هجومية سريعة من جانب كاليخون ثم انقض على الكرة قبل كاليخون في محاولة آخرى.
وأنقذ فيريرا محاولة خطيرة قبل أن تصل إلى أقدام زاباتا من ضربة مزدوجة من بادو ثم فشل كاليخون في هجمة معاكسة لنابولي في هز شباك أودينيزي وعلت تسديدة هيجواين فوق العارضة.
حصل كوزمانوفيتش لاعب أودينيزي على الإنذار بعد إلتحام عنيف مع لاعب نابولي.. وأضاع إنسيني فرصة قريبة في الدقيقة 43 من انطلاقة سريعة في الجبهة اليسرى وفاجأ الحارس جابرييل فيريرا الجميع بخطأ ساذج بعد أن فشل في تسلم تمريرة فوزي غلام لينقض عليها زاباتا الذي مرر الكرة عرضية ليسدد برونو فيرنانديز الكرة مزدوجة في المرمى الحالي في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم نابولي.
وبدأ الشوط الثاني بنشاط هجومي ملحوظ من جانب نابولي ولكن الأداء الجيد من جانب أودينيزي ظل مستمراً وانطلق زاباتا في كرة خطيرة أبعدها دفاع نابولي، ولكن لاعبي نابولي كانوا بعيدين عن مستواهم مع بداية الشوط.
في الدقيقة 57، نجح سيرل تيريو في تسجيل هدف ثالث لأودينيزي من تمريرة عرضية متقنة أرسلها الجناح فيدمير من الجبهة اليسرى لنابولي المخترقة تماماً ليوجهها تيريو إلى المرمى.
وأشرك نابولي أول تغييراته بنزول مارتينيز على حساب كاليخون الذي لم يقدم شيئاً يذكر وتعرض زاباتا لإصابة بعد أن سقط عقب انطلاقة سريعة، ونال هيجواين البطاقة الصفراء للاعتراض على قرار الحكم باحتساب تسلل ضده.
وغادر زاباتا مهاجم أودينيزي اللقاء مصاباً ليحل بدلاً منه ماتوس في الدقيقة 64، وحاول نابولي فرض سيطرته من جديد ووجه إنسيني تمريرة طائشة في عمق دفاع أصحاب الأرض الذين تراجعوا بعد الهدف الثالث.
وظل الأداء هزيلاً من جانب لاعبي نابولي وسط تمريرات مقطوعة وغير سليمة من جانب فوزي غلام ومارتينيز، وأشرك المدرب تغييراً ثانياً بنزول جابياديني على حساب إنسيني البعيد عن مستواه في الدقيقة 72.
وراوغ تيريو ومرر الكرة ولكن دفاع نابولي أبعد الخطورة، واختتم ساري مدرب نابولي تغييراته بنزول عمر القادوري في الدقيقة 74 على حساب جورجينهو بينما دفع أودينيزي باللاعب بيريس على حساب أرميرو.
وشهدت الدقيقة 76 حصول هيجواين على البطاقة الصفراء الثانية ليتعرض للطرد وينفعل النجم الأرجنتيني عقب هذه الواقعة لتزداد معاناة نابولي، وتحرك أودينيزي هجومياً من جديد بتمريرة عرضية من فيدمير ولكن الدفاع أبعدها.
ونال برونو فيرنانديز مهاجم أودينيزي البطاقة الصفراء، وتصدى الحارس لضربة رأس من عمر القادوري مهاجم نابولي في الدقيقة 82.
وحصل مارتينيز لاعب نالوي على الإنذار، وأشرك أودينيزي آخر تغييراته بنزول باريتشا على حساب تيريو المتألق.
وضاعت ضربة رأس قوية من جانب جابياديني بجوار القائم، وهدأ إيقاع اللقاء في الدقائق الأخيرة مع احتساب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع وأبعد دفاع نابولي كرة خطيرة لأودينيزي لينتهي اللقاء بسقوط نابولي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى