تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مانشستر يونايتد يواصل نتائجه الإيجابية بالفوز على إيفرتون

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03042016

مُساهمة 

مانشستر يونايتد يواصل نتائجه الإيجابية بالفوز على إيفرتون





#الحديبة_نيوز
اقتنص مانشستر يونايتد ثلاث نقاط غالية بعدما حقق فوزا بشق الأنفس أمام ضيفه إيفرتون بهدف نظيف مساء اليوم الأحد في ختام مباريات الجولة الـ32 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وبعد شوط أول سلبي، حمل الهدف الوحيد للمباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، توقيع الفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقة 54.
وجاء الهدف بعد تمريرة عرضية أرضية من الهولندي الشاب تيموثي فوسو منساه قابلها مارسيال بقدمه مباشرة لتصطدم بقدم الحارس الإسباني للضيوف، جويل روبلس، وتسكن الشباك.
وواصل الشياطين الحمر مسلسل الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد الفوز في دربي مانشستر أمام السيتي، ليرتفع رصيده للنقطة 53 ويرتقي للمركز الخامس بعد تعثر وست هام يونايتد أمام كريستال بالاس بالتعادل )2-2(، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام الأخير.
في المقابل، سقط “التوفيز” في فخ الهزيمة للمباراة الثانية على التوالي بعد مباراة أرسنال، ليتجمد رصيده عند 38 نقطة يحتل بها المركز الثاني عشر، وله مباراتان مؤجلتان أمام كل من سندرلاند وليفربول.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى