الرسلمينيا 32 : نتيجة وأحداث مواجهة قفص الجحيم أندرتيكر ضد شي مكمان

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04042016

مُساهمة 

الرسلمينيا 32 : نتيجة وأحداث مواجهة قفص الجحيم أندرتيكر ضد شي مكمان




الرسلمينيا 32 : نتيجة وأحداث مواجهة قفص الجحيم أندرتيكر ضد شي مكمان
#الحديبة_نيوز
بدأت المواجهة المصيرية بين شين مكمان وأندرتيكر بحذر شديد من الطرفين وغلب على بدايتها طابع فنون القتال المختلطة من خلال محاولات الأول توجيه لكمات سريعة لخصمه، لكن أندرتيكر تمكن من السيطرة على الحلبة بضربات قوية لوجه غريمه الذي سقط خارج الحلبة، ثم عادت الأمور لتبادل في الضربات العنيفة.
قرّر أندرتيكر بعد ذلك نقل المواجهة للطابع العنيف بانتزاعه للدرج المعدني لضرب خصمه، لكن شين مكمان حاول التمرّد على سلطة الرجل الميت دون أن يفلح بذلك وحصل على ضربة “لاست رايدر” أدخل بعدها الدرج إلى الحلبة، إلّا أن شين كان له بالمرصاد وحاول إجباره على الاستسلام من خلال حركة خانقة.
لم تفلح محاولة مكمان بالإطاحة بأندرتيكر وعاد لتوجه لكمات لخصمه الذي تخلص من الهجوم بضربة شوك سلام قوية فوق الدرج الحديدي الذي شهد بعد ذلك ضربة دي دي تي مفاجئة من شين مكمان لخصمه أندرتيكر، عاد الاخير للسيطرة على الموقف من خلال حركة إخضاع قوية لم تفلح هي الأخرى بإجبار خصمه على الاستسلام.
عكس شين مكمان حركة أندرتيكر بحركة أخرى على أقدام خصمه الذي بدأت ملامح التعب تظهر واضحة عليه، ثم أعاد شين ذكريات حركات الطائرة بقفزة مجنونة من زاوية الحلبة للزاوية الموازية لها بعدما وضع برميل قمامة معدي فوق أندرتيكر وحاول تثبيته دون أن تنجح تلك المحاولة بإسقاط الرجل الميت.
نزل مكمان لأسفل الحلبة وأخرج مقصا حديدا لقص شباك الحلبة لكنه لم يكمل ما بدأ به بسبب استعادة أندرتيكر لوعيه وعافيته، وبعد عراك قصير بجانب الحلبة دفع “الحانوتي” خصمه بقوة كبيرة على جدار القفص الحديدي الذي تحطم بهما، واستعاد أندرتيكر السيطرة على المواجهة وأخذ يوجه ضربات قوية لخصمه باستخدام شاشات المعلقين.
أراد أندرتيكر بعدها تنفيذ ضربته الشهيرة “شاهد القبر” على خصمه فوق أحد الطاولات لكنه تدارك الموقف وسقط كلاهما فوق طاولة المعلقين التي تحطمت بهما عندما حاول مكمان تنفيذ حركة التنويم، واستعاد شين مكمان السيطرة على بواسطة صندوق حديدي وجّه به ضربات قاتلة لرأس خصمه الأسطوري قبل أن يصعد لأعلى القفص الحديدي.
قرّر شين مكمان إعادة ذكريات جنونه للجماهير وقرّر القفز فوق أندرتيكر من أعلى القفص عندما كان يستلقي فوق طاولة المعلقين لكنه هرب في اللحظات الأخيرة قبل وصول شين الذي سقط بشكل عنيف للغاية فوق تلك الطاولة، وبعد لحظات من الهدوء بين النجمين أعاد أندرتيكر خصمه الذي كان يطالب بالمزيد إلى الحلبة وأنهى المواجهة الكبيرة بضربة شاهد القبر التي لم يقوى على مقاومتها وانصاع لتثبيت أندرتيكر.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى