الريسلمانيا 32 : نتيجة وأحداث مواجهة السلالم على لقب القارّات

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04042016

مُساهمة 

الريسلمانيا 32 : نتيجة وأحداث مواجهة السلالم على لقب القارّات




الريسلمانيا 32 : نتيجة وأحداث مواجهة السلالم على لقب القارّات
#الحديبة_نيوز
بدأت المواجهة النارية بمحاولة المتنافسين إدخال السلالم المعدنية إلى الحلبة بينما بقي كيفين أوينز يحاول منعهم من إدخالها، لكنه وجد نفسه أمام خصمه العنيد سامي زين وبدأ العراك بينهما إلى أن تدخل دولف زيجلر، وحدثت بعد ذلك أولى محاولات تخليص الحزام من النجم ذا ميز الذي وجد سين كارا ورايدر له بالمرصاد.
ثم حاول سامي زين الصعود على السلم بعد ضربة رائعة لدولف زيجلر، إلّا أن كيفين أوينز منعه من ذلك وأسقطه على السلّم بشكل عنيف، ثم أخذت المحاولات تتكرر من باقي المصارعين، وحاول زين مرّة أخرى الصعود لكن خصومه أمسكوا بالسلّم مما دفعه لتنفيذ قفزة قوية على مجموعة منهم، وتبعها بحركته الشهيرة من بين الحبال على غريمه اوينز.
بدأ سامي زين بتسلّق درجات السلّم لكنه سين كارا منعه من ذلك لجرّب حظه بدل منه، قبل أن يدفعه كيفين أوينز من أعلى السلّم ويسقط بشكل رائع فوق منافسيه خارج الحلبة، تألّق بعد ذلك النجم دولف زيجلر وأسقط جميع خصومه وحاول الحصول على الحزام لكن عودة أوينز منعه من ذلك، فاجئ ستاردست الجماهير بعد ذلك بسحبه لسلّم خاص طلاه باللون الأسود والذهبي.
ودخل ستاردست إلى الحلبة مهاجما الجميع قبل أن يطيح به ذا ميز، عاد أوينز للهجوم على منافسه وقذف سلّم ستاردست خارج الحلبة قبل تجدد المعركة بينه وبين غريمه سامي زين الذي تعرّض لقفزة رائعة من خصمه فوق السلّم ثم حاول استعادة الحزام، لكن تألق زاك رايدر منعه من ذلك، ونفّذ الأخير قفزة مجنوة من أعلى السلّم على ذا ميز.
وصعد رايدر محاولا استغلال غياب المصارعين عن الحلبة إلّا أن دولف لم يسمح له بذلك، وأسقطه بشكل مجنون من أعلى السلّم قبل أن يعود للاشتباك مع كيفين أوينز، وتوالت محاولات المتنافسين على افتكاك اللقب وأسفر عن ذلك سقوط عنيف للغاية لستاردست وسين كارا من الأعلى فوق سلّم حديدي وضع بين طرف الحلبة وحاجز الجماهير.
تجددت المعركة العنيفة بعد ذلك بين كيفين أوينز وسامي زين الذي أسقط خصمه بشكل عنيف فوق سلّم حديدي وحاول الصعود للحزام قبل أن يجد ذا ميز له بالمرصاد، صعد الأخير وكان قريبا جدا من افتكاك الحزام، لكنه فوجئ بالنجم زاك رايدر يصعد ويدفعه قبل أن يحسم المواجهة النارية الرائعة ويصبح بطل القارّات الجديد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى