قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

دوري مصر : الإسماعيلي يكرر الفوز على الزمالك ويبعده عن المنافسة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دوري مصر : الإسماعيلي يكرر الفوز على الزمالك ويبعده عن المنافسة

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 6:34

دوري مصر : الإسماعيلي يكرر الفوز على الزمالك ويبعده عن المنافسة
#الحديبة_نيوز
سقط فريق الزمالك على أرضه أمام ضيفه الإسماعيلي بهدف نظيف، مساء الاثنين، على ملعب "بتروسبورت" في الجولة الثالثة والعشرين للدوري المصري لكرة القدم.
وسجل هدف اللقاء الغاني إيمانويل بناهيني في الدقيقة 32.
وتجمد رصيد الزمالك عند 41 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر بفارق 9 نقاط كاملة، فيما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 37 نقطة ليتقدم للمركز الخامس.
وكرر الإسماعيلي فوزه على الزمالك بنفس النتيجة بعد أن تغلب في الدور الأول بهدف نظيف بقيادة مدربه خالد القماش.
بدأ اللقاء بتكافئ شديد ومحاولات حذرة من جانب الفريقين ، وتحرك أحمد سمير جناح الإسماعيلي وحصل على خطأ بعد عرقلة من عمر جابر، ثم ظهر الزامبي مايوكا مهاجم الزمالك بانطلاقة أوقفها إسلام جمال قبل أن يوجه البوركيني كوفي تسديدة مرت بجوار القائم في أول فرصة قريبة للفريق الأبيض بعد مرور 9 دقائق.
أبعد دفاع الزمالك تمريرة عرضية قبل أن ينقض عليها مروان محسن المهاجم الخطير ، ورد محمد إبراهيم بمراوغة رائعة ومرر لشيكابالا الذي مرر لحفني الذي سدد في أجسام المدافعين.
وسيطر الزمالك على اللقاء وحاول لاعبوه اختراق الجبهة اليمنى للدراويش بضغط مكثف.
ومرر حفني الكرة عرضية لم يستغلها مايوكا ولكن الضغط الزملكاوي بدأ يشتد على دفاعات الإسماعيلي.. وأضاع مايوكا فرصة سهلة من تمريرة سحرية لم يستغل بها تقدم حارس الدراويش محمد صبحي في الدقيقة 26.
وانطلق شيكابالا تجاه المرمى ولكنه مرر عرضية ضعيفة ثم وجه مايوكا تسديدة بعد إلتحام مع محمد فتحي ورفض الحكم إبراهيم نور الدين احتسابها خطأ.. ووجه شيكابالا تسديدة قوية فوق العارض في الدقيقة 31.
وفي الدقيقة 33، نجح الإسماعيلي في التقدم بهدف مباغت من جانب الغاني بناهيني مستغلاً تمريرة أرضية متقنة من جانب أحمد سمير في لقطة شهدت غفوة دفاعية للفريق الأبيض.
وأبعد كوفي تمريرة عرضية أخرى من الإسماعيلي الذي نشط هجومياً بعد الهدف ، وأضاع محمد إبراهيم فرصة هدف محقق في الدقيقة 37 بعد كرة سريعة من خطأ على حدود منطقة الجزاء.
استمر الضغط الزملكاوي ووجه طلبة تسديدة فوق المرمى ، وطالب لاعبو الزمالك بالحصول على ضربة جزاء بداعي لمسة يد ضد شوقي السعيد وحصل أيمن حفني على إنذار للاعتراض.
ومرت تسديدة لحفني بجوار القائم وبدأ لاعبو الإسماعيلي التساقط لإضاعة الوقت قبل نهاية الشوط الأول بينما أشرك خالد القماش مدرب الدراويش تغييره الأول بنزول عماد حمدي على حساب سعد حسني للإصابة، ووجه كوفي تسديدة طائشة لينتهي الشوط الأول بتقدم الدراويش.
التركيز الهجومي كان شعار الزمالك في بداية الشوط الثاني مع انطلاقات من كوفي وتسديدتين تصدى لهما الحارس محمد صبحي.
وانطلق أيمن حفني من الجبهة اليسرى وحصل على خطأ في الدقيقة 55 ووجه إبراهيم تمريرة عرضية لعلي جبر الذي سدد برأسه فوق العارضة.
أشرك الإسماعيلي لاعب الوسط والقائد حسني عبد ربه على حساب الغاني بناهيني في الدقيقة 61.. واتسم اللقاء بالتوتر والعصبية وأشرك الزمالك مهاجمه أحمد حسن مكي على حساب صانع الألعاب شيكابالا.
البطء كان أبرز عيوب الزمالك ، ونال مكي البطاقة الصفراء لإدعاء السقوط في منطقة جزاء الإسماعيلي.. ونشط الفريق الأبيض من جديد بتمريرة من حفني لعمر جابر ، ونال محمد فتحي لاعب وسط الإسماعيلي إنذاراً للخشونة.
أشرك الإسماعيلي آخر تغييراته بنزول إبراهيم حسن على حساب أحمد سمير في الدقيقة 75، والتقط الحارس صبحي تمريرة محمد إبراهيم السهلة ، ودفع الزمالك بصانع الألعاب أحمد حمودي على حساب محمد إبراهيم الذي بذل مجهوداً كبيراً.
أهدر طلبة ضربة رأس بجوار القائم.. ووجه حفني تسديدة بجوار القائم مع نزول حازم إمام في الوقت بدل الضائع على حساب حماده طلبة ، ونال طارق حامد إنذاراً للخشونة وأهدر مايوكا فرصة من تمريرة حفني الرائعة لينتهي اللقاء بفوز الإسماعيلي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى