اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. ولعت.. ولعت وولعت عديل..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05042016

مُساهمة 

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. ولعت.. ولعت وولعت عديل..!!




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
ولعت.. ولعت وولعت عديل..!!
ــــــــــــــــــــــــ

* كاد الانسان السوداني أن يتحول من انسان هاديء رزين الى انسان انفعالي.. فاللافت ان "الحبة" اصبحت تتحول سريعاً الى "قبة" والصغيرة جداً سرعان ما تكبر واي زول قاعد على "الهبشة" واي "طقشة" تصير "شكلة" وبالسلاح الأبيض والناري كمان... وقولوا يالطيف..!
× طارق العشري الذي دخل على الهلال عبر مؤتمر صحفي قدمه به مجلس ادارة ناديه هو طارق العشري العدو الأول من بعدها للمؤتمرات الصحفية, فالمصري هرب من المؤتمر الصحفي بتونس بعد مباراة الذهاب امام الاهلي الليبي وهرب بعدها من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الاياب وواصل الهروب من المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه الدورية امام الاهلي الخرطومي.. والهروب الاكبر هنا لا هروبه بل هروب مجلس ادارة النادي بعدم محاسبة المدرب الهارب واجزم ان الكاردينال شخصياً يعذره فليس للعشري الفاشل ما يقوله..!
× والشيء بالشيء يذكر فالمؤتمرات الصحفية للمدربين عقب المباريات الرسمية اصبح جزء من المباريات نفسها وحق اصيل للراعي الاعلامي للبطولات والمدرب المتخلف عن المشاركة في المؤتمر تفرض غرامة مالية على فريقه يستقطعها ناديه من راتبه.. ويبدو ان سيد طارق العشري يتصور ان هذه المؤتمرات مزاج ويتعامل معها بمزاجه الخاص.. ولكن الراجح وكما اسلفت ان العشري الذي ينجو في الميدان من خصومه بشق الأنفس غير قادر على مواجهة اسئلة الصحافة وهنا بيت القصيد..!
× سعدت كثيراً باعلان مجموعة التعبير عن نفسها وترشيح المهندس عبدالقادر همد رئيساً لاتحاد الخرطوم في الانتخابات القادمة, فالانتخابات في تقديري مباراة حلاوتها واثارتها وجمالها في التنافس القوي.. وعدم وجود منافس كما كان الحال وحسن عبدالسلام يترشح وحيداً كان مجرد تمرين للرجل ومجموعته والفارق بالقطع كبير بين المباراة والتمرين.. باختصار انتخابات الخرطوم أو مباراة الانتخابات ولعت ولعت ووولعت عديل والتهبت وستجري على نار ذات لهب والشاطر يكسب..!
× زيارة زملائه بهيئة السياحة والفنادق ووقوفهم الى جانبه بانسانية تتحدث عن نفسها تفرض علي ان اسأل اين اندية الخرطوم واين اتحادها.. من المدرب جعفر ضرار طريح الفراش الأبيض لسنوات طويلة بعد ان قدم مجهودات جبارة وعمل متصل بشيخ الاتحادات وترأسه لعدة دورات لجنة التدريب العاصمية.. شفاك الله وعافاك اخي الكريم جعفر ضرار والشكر لكم بلا منتهى احبتنا في هيئة السياحة والفنادق وصوت لوم لكم يا رياضيي الخرطوم وعيب الشووم عليكم..!
× اتخذ الاتحاد العام القرار الجريء والاشجع بمنع دخول الكاميرات لنقل مباريات الممتاز فالوعود طالت ثم طالت ثم طالت لتطول والقضية اصبحت مجرد "جرجرة" داخل "جرجرة" بداخلها "جرجرة" دون تقدير للخدمة الكبيرة التي يمكن ان يقدمها التلفزيون للكرة السودانية وعشاقها ومحبي فرق الممتاز بالداخل والخارج لمتابعة فرقهم والتلفزيون القادر على شراء الكثير من المواد والافلام التي يقدمها مؤسف عجزه عن سداد التزاماته في نقل الممتاز واسوأ من كده مافي..!
× الهلال الذي لاقى افريقياً الترجي والصفاقس والافريقي.. الهلال الذي قابل الوداد والجيش المغربي.. الهلال الذي لاقى الاهلي والزمالك.. الهلال الذي لاقى افريقياً نساروا واسيك والحرية الغاني والقطن الكاميروني والملعب المالي وكاودا والاشانتي ومازيمبي.. يا ترى هل هو الهلال الذي سيلاقي سيكافياً عزام والاشغال والكهرباء وليبردس والبلدية والتاكسي وفرق زي كده واللهم لا نسألك رد القضاء بل نسألك اللطف فيه..!
× مرة نعم ومرة لا.. وحكاية البث التلفزيوني لمباريات الممتاز حكاية واصل الحكاية عدم التزام وعدم الالتزام من عدم الفلوس.. والاندية منتظرة الفلوس وفلوسها عند التلفزيون والتلفزيون راجي المالية والمالية "شاره" التلفزيون والتلفزيون "شاري" الاندية والاندية منتظرة الفلوس.. وفلوسها عند التلفزيون والتلفزيون راجي المالية.. والساقية المدورة ستظل مدورة ويحلنا الحلة بلة..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى