قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

محمد عثمان بلل .. الناس منتظره عودة جمال الوالي .. ترجعوا لينا جمال التاني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محمد عثمان بلل .. الناس منتظره عودة جمال الوالي .. ترجعوا لينا جمال التاني

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 12:17

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
الناس منتظره عودة جمال الوالي .. ترجعوا لينا جمال التاني
#الحديبة_نيوز
• تتذكروا قبل فترة كدا الناس كلها فرحت بعودة جمال الوالي لرئاسة المريخ تاني .. ما عارفين دي كانت اشاعات ولا حاجة تانية .. بس دا الحصل انو جمال الوالي راجع تاني .. الناس بقت عاملة زي يوم العيد كلها بتتجهز عشان تستقبل العيد .. وعودة جمال الوالي جاءت بعد ان عاشت لجنة التسيير ظروف صعبة في توفير المال لتسيير امور النادي وكل الناس اتفقت انو الحل في عودة جمال .. هم ونحن وكل الناس كنا في انتظار جمال الوالي .. بقينا نجري جري علي الجرائد من نصحي من النوم عشان نلقي خبر عودة جمال الوالي للمريخ تاني.
• انشغلنا شوية كدا بعد حرد جمال سالم .. جمال سالم دا حارس المريخ )يوغندي الجنسية( شوفو بالله المريخ دا فيهو كم جمال .. خلانا نتلخبط لخبطة شديدة .. كل يوم جمال سالم جا ما جا .. جمال سالم رجع ولا ما رجع .. وحتي الناس البعيدين عن الساحة الرياضية قايلين دا جمال الوالي الرئيس .. حتي هم بقوا معانا متابعين المسلسل دا .. كمان ناس المريخ انقسموا .. في ناس عايزه جمال الوالي يرجع بسرعة قبل مباراة وفاق سطيف الجزائري بأس طريقة عشان المعنويات ترتفع وكدا .. وفي ناس خايفه علي شباك المريخ والخوف دا ما بمشي إلا بعد ما يرجع جمال الوالي .. هي بسم الله اقصد جمال سالم حارس المرمس .. شفتوا نحن زاتو بقينا في لخبطة شديدة .. ما قادرين نفرق بين جمال الوالي الرئيس وجمال سالم اللاعبين .. بس الاتنين مشتركين في ابتعادهم عن الناس .. ياااخ سبحان الله جمال وجمال مشتركين في حاجات كثيرة الابتعاد عن النادي والتشابه في الاسماء .. والناس كلها بتحنس في الاتنين عشان يرجعوا .. بس الفرق في انو جمال الرئيس عايزنو يرجع عشان يدفع القروش وجمال الحارس عشان يدوهو القروش.
• جا الخبر انو جمال رجع .. الخبر وصل كدا ما عارفين في زول قطعوا ولا قاصد يكتبو كدا .. انو جمال رجع .. يا ود الحلال ياتو جمال .. جمال الرئيس ولا جمال الحارس .. طبعا كل زول بقي حسب هواه .. ناس الرئيس قايلنو الرئيس وناس الحارس قايلنو الحارس وكل زول احتفل بعودة جمال بطريقتو .. طبعا ناس جمال الرئيس سعادتهم كانت خيالية عشان عارفين انو المريخ خلاص ح يرجع زي زمان .. يشتري اغلي المحترفين ويتعاقد مع مدربين علي وزن غارزيتو ويلعب تاني مع بايرن ميونخ او شالكه .. بس الزول الكتب الخبر دا شكلوا قاصد .. خلي ليك الناس تحتفل وتكمل حفلاتها كلها وتحلم الاحلام .. فجأة كدا قام تاني كتب .. )عودة جمال سالم من يوغندا( .. والله بالغت خليت ناس جمال الرئيس في حيرة .. اسي التعب حق الاحتفالات دا يمشي وين .. طبعا ناس جمال الحارس انبسطوا شديد بعودة زولهم.
• بس ناس جمال الرئيس لسه ما فقدوا الامل في عودة جمال تاني .. ومازالوا في انتظار عودة جمال الرئيس .. غايتو ناس جمال الحارس بعد مباراتي الوفاق الجزائري ح يتفقوا مع ناس جمال الرئيس في انتظار عودته من تاني.
)صمت اخير( ..
• الناس منتظره عودة جمال الوالي .. ترجعوا لينا جمال التاني.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى