قلم في الساحة .. مامون ابو شيبة .. أين الطفل المعجزة؟!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05042016

مُساهمة 

قلم في الساحة .. مامون ابو شيبة .. أين الطفل المعجزة؟!




قلم في الساحة
مامون ابو شيبة
أين الطفل المعجزة؟!
#الحديبة_نيوز
* ولاء الدين )الطفل المعجزة( الذي نافس على لقب هداف الدوري السابق والذي كسب الهلال توقيعه بعد معركة ضارية مع المريخ.. تعرض فيها أهل المريخ للإذلال من قبل رئيس الأهلي مدني.. أين هذا اللاعب وأين أهدافه مع الهلال؟ وأين هو من المنتخبات السنية؟
* قبل أن يضم الهلال ولاء الدين بفترة طويلة كانت تصلنا رسائل كثيرة من قبل أنصار المريخ تحذرنا من التفريط في ضم هذا اللاعب..
* وكانوا يقولون إن ولاء الدين موهبة جديدة من مواهب الكرة السودانية.. ويتوقع أن يكون نسخة جديدة من مهاجم الهلال الراحل والي الدين محمد عبدالله.
* كان المريخ راغباً في ضم ولاء الدين لكن رجاله لم يتحركوا نحوه بقدر التحرك المجنون للهلالاب بسبب هلعهم المزمن من المريخ وفوبيا الخوف من كل لاعب في طريقه للمريخ.. إضافة لذلك حالة عدم الإستقرار الإداري في المريخ بإتجاه مجلس جمال الوالي للتنحي.. ولهذا تمكن الهلال من ضم اللاعب.. وساعده على ذلك إصرار رئيس الأهلي على ضم ولاء الدين للهلال.
* استاء الكثيرون من أنصار المريخ لفشل النادي في ضم ولاء الدين.. وقد قلنا لهم خيره في غيره، إن شاء الله.
* انطلق الموسم الجديد وظهر ولاء الدين كلاعب أساسي في تشكيلة الهلال ويرتدي نفس رقم الوالي الغالي.. على أمل أن يتكرر والي الدين من جديد في الهلال..
* شارك ولاء كأساسي في العديد من مباريات الهلال بما فيها مباراة كأس السياحة أمام قورماهيا ببورتسودان مع انطلاقة الموسم.. ولكنه لم يلبي طموحات الأهلة في هز الشباك ناهيك عن تكرار أسطورة الوالي الغالي..
* واصل الأهلة إشراك ولاء الدين في المباريات التنافسية.. وواصل اللاعب خصامه مع الشباك مسبباً خيبة أمل كبيرة للذين كانوا يحلمون بتكرار أسطورة الوالي الغالي..
* وأخيراً بدأت ثقة الفنيين بالهلال تهتز في ولاء الدين فتحول للاعب احتياطي ولم يعد أساسياً يبدأ المباريات!!
* حكاية ولاء الدين محيرة فقد أجمع الكل على موهبته ونجاحه كهداف في القمة، ولا يدري أحد سبب إخفاقه مع الهلال..
* هل العيب في اللاعب أم في الهلال؟ ويذكر إن المهاجم المعروف أحمد عادل الذي برز وخطف الأضواء مع فريق الخرطوم، فسارع الهلال بضمه واطلقوا عليه لقب )روني( حدث له نفس ما يحدث لولاء اليوم.. حيث لم يقنع أحمد عادل الأهلة حتى تخلصوا منه وذهب لأهلي شندي ثم هلال الفاشر.. وانحسرت عنه الأضواء!!
* أتطرق اليوم لسيرة المهاجم الصاعد ولاء الدين بعد أن لاحظت غيابه عن مباراة منتخبنا الوطني للشباب أمام كينيا رغم سنه الصغيرة جداً حسب ما هو مدون على جواز السفر ولدرجة إمكانه أن يلعب مع فريق براعم السودان الذي شارك في بطولة )ج( بالخليج!!
* هناك العديد من اللاعبين في القمة أعمارهم صغيرة كان من الممكن ضمهم لمنتخب الشباب ولكن لم نشاهدهم مع المنتخب، مما يجعلنا نطرح السؤال من يختار لاعبي المنتخبات السنية؟ وعلى أي أساس؟ وهل المنتخب الذي مثلنا أمام كينيا يضم أفضل شباب السودان في الأندية؟
التواصل مع القروبات
* بعد النجاح الهائل لنفرة قروبات الصفوة في دعم النادي، وبعد أن تأكدت أهمية وفعالية هذه الشريحة في الدعم..
* لذا قررنا في صحيفة الصدى الإهتمام بقروبات المريخ في الشبكة العنكبوتية وتخصيص صفحة أسبوعية لأنشطتها بعنوان )تواصل الصدى مع القروبات المريخية( لتعكس نشاط القروبات وجهودها في دعم ناديها من كافة الجوانب.. والترويج وتسليط الأضواء على مشاريع القروبات المختلفة في خدمة النادي.. وتشجيع القروبات للمزيد من الابتكارات وتقديم الدعم..
* كما قمنا بإنشاء قروب خاص للتواصل مع مشرفي القروبات لتسهيل مد الصفحة الأسبوعية بنشاطات وأخبار ومشاريع القروبات المختلفة.. ويشرف على القروب الزميل التيجاني محمد أحمد.
* وبحمد الله وجدنا تجاوباً وحماساً منقطع النظير لهذه الفكرة.. وبإذن الله ستنشر صفحة القروبات كل يوم سبت..
زمن إضافي
* نسأل الله أن يجنب المريخ شر العوارض، ويجنب لاعبيه شر الإصابات والأمراض..
* أفادت الأنباء إن المريخ ربما يفقد جهود رمضان عجب وعبده جابر أمام الوفاق.. كما أن سالمون لن يشارك في مباراة السبت.. وأمس قيل إن بكري تعرض للإصابة في تجربة المقاصة وكلها أخبار مزعجة فثلاثة أيام فقط باتت تفصلنا عن موعد مباراة الوفاق.
* وحقيقة إصابات بكري المتكررة بات تجعلنا نصدق ما يردده البعض بأن بكري معمول له عمل ويحتاج إلى علاج من شيوخ القرآن!!
* قدر الله وما شاء الله فعل.. نسأل الله العافية لجميع مصابي المريخ وأن يشفيهم في أقرب وقت ليلحقوا بمباراة السبت..
* نعود مرة أخرى لنطالب بحماية المريخ بالقرآن ودعاء الصالحين مثلما فعلنا الموسم الفائت قبل مباراة الإياب مع عزام التنزاني..
* شغلوا تسجيل سورة البقرة صباح يوم السبت في الاستاد وغرف لاعبي المريخ.. وأطلبوا من الشيوخ والصالحين الدعاء للاعبي المريخ بالحفظ والتوفيق..
* ولتقم فئة من أحباء المريخ بالتلاوة والدعاء للمريخ بالنصر الكاسح عصر يوم الجمعة بالاستاد..
* ما حدث يوم نهائي سيكافا أمام اتراكو الرواندي.. وما حدث يوم مواجهة الصفاقسي في ذهاب نهائي الكونفدرالية بأمدرمان.. يلزم كل أنصار المريخ بالاكثار من الاستعاذة والدعاء للفريق من اليوم وحتى نهاية المباراة يوم السبت.
* خسر نيل شندي أمس بثلاثية نظيفة أمام النمور.. وقبلها كان قد خسر بثلاثية نظيفة أمام الذئاب بكوستي وهو أول فوز للرابطة..
* كان الله في عون النيل وهو يواجه الهلال المدعوم بعد 72 ساعة من لقاء النمور!!
* لماذا لا تقدم قناة الملاعب )سودان سبورت( مونتاجاً بالأناشيد ترويجاً لمباراة المريخ والوفاق وللمزيد من الإهتمام والجذب الجماهيري؟!
* ولماذا لا تستضيف القناة الفنيين والإداريين وقادة روابط التشجيع هذه الأيام للحديث عن المباراة.. ويمكن أيضاً عمل مواد بالونتاج لنصرة أهلي شندي أمام مدياما الغاني؟!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى