تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرة القدم الإيطالية تودع الاسطورة تشيزاري مالديني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05042016

مُساهمة 

كرة القدم الإيطالية تودع الاسطورة تشيزاري مالديني




كرة القدم الإيطالية تودع الاسطورة تشيزاري مالديني
#الحديبة_نيوز
مراسم تشييع جنازة النجم تشيزاري مالديني


شارك افراد العائلة ووفد من نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، في مراسم تشييع جنازة النجم والمدرب السابق فى مجال كرة القدم تشيزاري مالديني، الذي توفي يوم السبت الماضي عن 84 عاما.
وذكرت وكالة أنباء "أنسا" الإيطالية أن نحو 1000 شخص شاركوا في مراسم التشيع التي جرت في كنيسة سانت امبروجيو.
وضم وفد نادي ميلان الذي لعب مالديني في صفوفه بين عامي 1954 و1966، رئيس النادي سيلفيو برلسكوني والمدرب سينيسا ميهايلوفيتش واللاعبون السابقون مثل فيليبو انزاجي واندري شيفشينكو.
وحضر أيضا مراسم الجنازة جيوفاني مالاجو رئيس اللجنة الأولمبية الإيطالي والمدرب الإيطالي السابق اريجو ساكي وقائد إنتر ميلان السابق خافيير زانيتي.
وقال باولو مالديني اسطورة ميلان وابن تشيزاري: "شكرا على الرحلة الاستثنائية والرائعة التي قمنا بها سويا، هذا سيجعلنا نبتسم في كل مرة نتذكرك فيها".
وولد مالديني الذي امتدت مسيرته بين اللعب والتدريب لقرابة خمسة عقود وهو والد باولو مالديني اسطورة ميلان، في الخامس من شباط/فبراير 1932، ولعب في مركز المدافع في أندية تريستينا وميلان وتورينو بين عامي 1952 و1967.
قاد مالديني منتخب إيطاليا كمدرب في نهائيات كأس العالم 1998 في فرنسا، حيث صعد بالفريق إلى دور الثمانية، كما قاد منتخب باراجواي في مونديال 2002.
لعب تشيزاري حوالي 400 مباراة مع ميلان وأحرز ثلاثة أهداف.
وكان مالديني يتولى منصب المدرب المساعد لمنتخب إيطاليا الفائز بلقب كأس العالم 1982 في اسبانيا، وتولى تدريب المنتخب الوطني تحت 21 عاما بجانب أندية ميلان وبارما وفوجيا وتيرنانا.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى