ابطال اسيا : لخويا القطري يصعد لوصافة مجموعته بالآسيوية برباعية في النصر السعودي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05042016

مُساهمة 

ابطال اسيا : لخويا القطري يصعد لوصافة مجموعته بالآسيوية برباعية في النصر السعودي




ابطال اسيا : لخويا القطري يصعد لوصافة مجموعته بالآسيوية برباعية في النصر السعودي
#الحديبة_نيوز
اكتسح فريق لخويا القطري منافسة فريق النصر السعودي برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب عبد الله بن خليفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.
سجل أهداف لخويا المحترف الكوري الجنوبي نام تاي هي والكونجولي الآن ديوكو والإسباني شيكو فلوريس ومحمد مونتاري في الدقائق في 49 و 70 و85 و 86.
وبهذه النتيجة رفع فريق لخويا رصيده الى 5 نقاط، صعد بها للمركز الثاني خلف فريق ذوب أهن الإيراني الذي صعد للقمة برصيد 8 نقاط في حين تراجع النصر للمركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط .
وبهذا الفوز أشعل فريق لخويا الصراع في المجموعة، حيث بات الصراع ثلاثيا بين ذوب أهن ولخويا والنصر للحصول على بطاقتي التأهل لدور الـ16 من البطولة.
وشهدت المباراة طرد إبراهيم غالب لاعب النصر لحصوله على إندارين في اللقاء، وطرد في الدقيقة 82 من المباراة ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.
واستقبل بعدها النصر هدفين متتالين الأول من الضربة الحرة التي طرد فيها غالب والثاني من البديل محمد مونتاري في أول لمسة له بعد مشاركته بدلا من ديوكو.
قدم فريق لخويا مباراة متميزة جدا واستحق الفوز باللقاء حيث نجح في تسجيل هدفين وردت العارضة والقائم ثلاثة أهداف له حيث تصدت العارضة لضربة رأس من ديوكو وكذلك القائم لتسديدة من نام تاي هي في الشوط الأول، بالإضافة الى تصدي القائم لتسديدة من التونسي يوسف المساكني في الشوط الثاني.
وظهر لاعبو لخويا بمستوى فني عالي جدا في اللقاء وكانوا الأخطر على مدار الشوطين وفي المقابل لم يكن فريق النصر في حالة جيدة في اللقاء، واستحق الخسارة في اللقاء حيث لم يقدم ما يستحق عليه الحصول على أي شئ في اللقاء ليزيد من أوجاع الفريق السعودي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى