تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. عاطفيتنا .. وقصة جمال ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06042016

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. عاطفيتنا .. وقصة جمال ..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
عاطفيتنا .. وقصة جمال ..!!
#الحديبة_نيوز
* أورد الموقع الرسمي لنادي مصر المقاصة خبر مباراته الودية امام المريخ وكشف الموقع ان المقاصة قابل المريخ في الشوط الأول بالبدلاء.. وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني بمجموعة من الناشئين على اعتبار ان الفريق لعب أول أمس دورياً..!!
* اجهزة الاعلام السودانية ـ خاصة الحمراء ـ تناولت الخبر دون الاشارة الى تلك الحقيقة وصورت لنا الموقف وكأن المريخ قد خاض تجربة قوية وكبيرة امام المقاصة ممثل مصر في كأس الاتحاد الافريقي )الكونفدرالية( مع ان الحقيقة غير ذلك تماماً..!!
* نعود لتفاصيل ما قالته بعض الاصدارات عن احداث التجربة الودية والتي وصفها السواد الأعظم بالخشونة وأكدوا ان لاعبي المقاصة ـ والحقيقة انهم ناشئي المقاصة ـ اعتمدوا على الضرب والركل وتسببوا في اصابة بكري المدينة.. )يا حراااام(..!!
* وقبل ان يأخذنا الجميع الى دائرة ان اصابة بكري المدينة انما هي عمل يندرج تحت بند المؤامرات الزرقاء لتعطيل مسيرة المريخ الظافرة في مسابقة رابطة ابطال افريقيا اذا بالكابتن ابو جريشة يفاجئنا بالحقيقة كاملة وبدون رتوش..!!
* قال ابو جريشة ان الاصابة التي تعرض لها بكري اثناء مباراة ناشئي المقاصة نتجت من وقوعه في )حفرة غير مرئية( وبارادته ودون اي خشونة او ضرب او تعدي او ملاكمة كما حاول البعض تصوير المشهد بنوع من الأكشن بهدف الاثارة..!!
* ان ذلك وغيره من الحقائق التي يتهرب من تناولها البعض في الصحف الموالية لا يتم الاّ اعتقاداً منهم ان ذلك الأسلوب من شأنه ان يثبت نظرية المؤامرة او يفتح الباب لإيجاد التبريرات المناسبة للتعامل مع النتيجة السلبية التي ربما تنتهي عليها مباراة السبت..!!
* نترك )الهجلبة( المتعلقة بنتجية مباراة المقاصة وهوية الفريق الذي نازل المريخ ودياً في معسكر القاهرة ونتحول الى قصة أخرى أكثر تأثيراً عنوانها العاطفة وبطلها الأول والمحوري الحارس جمال سالم تابعنا تفاصيلها في معظم صحف الأمس..!!
* ملخص الحوارات التي اجريت مع الحارس جمال تمثلت في انه ـ اي الحارس ـ استند في تأخره ومماطلته العودة الى الخرطوم في الوقت المناسب على )وصية ست الحبايب( والدته والتي قالت له متهكمة )انت ماشي ليييه طالما ما بيدوك قروش(..?!!
* ولزيادة عزوبة الألحان ولمزيد من العزف على الاوتار الحساسة تابعنا العبارات الثابتة التي )تدغدغ( المشاعر على شاكلة )ان بحب المريخ.. وما عندي مانع ممكن أقعد احتياطي.. وساشجع المعز اذا تم اختياره للمشاركة اساسياً امام الوفاق.. والخ الخ(..!!
* والله يا جماعة جمال ده )بكانا عدييييل كده وقطّع مصارينا وخلانا نفتح ليهو باب الدخول الى التشكيلة الاساسية الى الابد(.. وفكرنا ارسال تذاكر لـ)ست الحبايب( عشان تجي تقعد هنا على نفقة المريخ.. وأهو يبقى )جناها( قريب منها تشوفو ويشوفها..!!
* خلاص يا جماعة خلو جمال يشارك لان المعز ما جاهز وعلى الرغم من ان المريخ تعاقد معه بمليار الاّ ان القصد من تلك الخطوة كان لممارسة المكاواة مع ناس الهلال.. ثم يعني شنو مليار يضيع والفريق ما لاقي حق السفر..?! استغفر الله العظيم..!!
* تخريمة أولى: والله يا جماعة قصص الاحتراف دي )شعراً ما عندنا ليهو رقبة( في السودان.. وعليه من الأفضل ان ننسى حكاية الهيبة التي لا تتماشي مع تعاملنا العاطفي لأنها تتعارض مع ابرز ثوابت الشئ المسمى بـ)الاحتراف(..!!
* تخريمة ثانية: الحقيقة ان هيبة نادي المريخ ضاعت امام اللاعبين سواء الوطنيين او الأجانب منذ ايام رئاسة جمال الوالي عندما تفنن البيه عصام الحضري وتمادى في اهاناته للكيان بمباركة المبهورين سواء مطبلاتية او اداريين..!!
* تخريمة ثالثة: لقد حدث ما توقعناه.. فقد عاد جمال سالم وتم الحاقه بمعسكر القاهرة في آخر ساعاته.. وسيشارك في مباراة السبت امام وفاق سطيف الجزائري.. وربنا يجيب العواقب سليمة عشان ما نقعد )….(.. ونسمع )….(..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى