تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. الاصلاح لا تغيير ولا انقلاب..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06042016

مُساهمة 

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. الاصلاح لا تغيير ولا انقلاب..!!




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
الاصلاح لا تغيير ولا انقلاب..!!
ــــــــــــــــــــــــ
* لا خلاف بل حقيقة مؤكدة في تحصيل جهات عديدة بولاية الخرطوم ومحلياتها رسوماً خارج الموازنة المجازة للولاية الشيء الذي يسبب ضرراً كبيراً للأعمال التجارية وشركات القطاع الخاص.. وحسناً فعل مجلس تشريعي الخرطوم وهو يناقش هذا الأمر الخطير ويوقف هذه الجهات "المعتدية" عند حدها بعد ان فات حدها الحدود..!
× وصلت شخصياً الى نصف قناعة أو قناعة كاملة بوجود معارضة قوية لمجلس الهلال وبدأت بالبحث عن قيادة هذه المعارضة متجهاً الى رؤساء الهلال السابقين واستبعدت فوراً اللواء شرطة عمر علي حسن المقيم لسنوات طويلة بالامارات واستبعدت من بعده الوزير حسن هلال "فالفيهو مكفيهو" والحقته بالاستبعاد بالفريق عبدالرحمن سرالختم الزاهد جداً في "الاقتراب او التصوير" وهذا ما ينطبق ايضاً على الرجل الدوغري الفريق شرطة عبدالوهاب ابراهيم وخلصت الى ان هذه المعارضة يقودها طه علي البشير وان كان هو المعارض حقيقة فيا بخت ويا حظ مجلس الهلال الذي يدعمه معارضة حتة واحدة بمائتي الف يورو او كما صرح الكاردينال..!
× بالمناسبة ذهبت ابعد من ذلك وقلت جائز تكون المعارضة والمعارض هو الهيئة الاستشارية لمجلس ادارة نادي الهلال.. وبالتأكيد فالأمر غير وارد والمجلس هو الذي اختار هؤلاء الرجال واصطفاهم من سائر رجالات الهلال على طريقة "اكل البلح".. عفواً مشيت شوية لي قدام وقلت "يا ولد يا شجرابي" ولد ده حلوة مش كده" جائز تكون المعارضة الاقلام التي تكتب ضد المجلس وكان الرد مش دي برضو الاقلام التي ساندت الكاردينال ووقفت الى جانبه ودعاها مع من دعاهم اكثر من مرة الى منزلهن لتناول العشاء عفواً سادتي المعارضة بالهلال يقودها السيد اشرف الكاردينال وعليه ان يصلح الحال حتى لا يطالب الاهلة بحكومة جديدة بدلاً من المعارضة الحالية التي جمعت الهلال الكبير والكبير جداً في مجموعة من الاشخاص ويااخي الكريم الكاردينال فالاهلة ينادوا بالاصلاح لا بالتغيير ولا الانقلاب..!
× انتهى ديربي شندي بانتصار عريض للاهلي بربع دستة من الاهداف على النيل والنتيجة متوقعة فالاهلي وصلت "عروقه" في الدوري الممتاز الى "الموية" عكس النيل الذي لا زال "يشرب بالصفيحة" والاهلي له احتياطي جيد من اللاعبين موزع بالاعارة في عدد من الاندية يسحب منه حسب الحوجة.. وهذه القراءة تؤكد ان الاهلي "جنرال" في منافسة الممتاز والنيل "العميد" مجرد "مستجد" فيها ومع هذا فانني احذر واحذر الهلال من فيضان بالخميس للنيل الذي سيرفض تلقيه لهزيمة ثانية ويا العشري فتح عينيك..!
× تخلف لاعب او اكثر عن التمارين واحتج عدد آخر على تأخر مستحقاتهم وفي مقابل ذلك اقام مسؤول الكرة بالمريخ عادل ابوجريشة الدنيا ولم يقعدها وهاجم هؤلاء اللاعبين هجوماً لا رحمة فيه بلا سبب منطقي في الوقت الذي عمل فيه بقية اعضاء مجلس الادارة بهدوء لمنح اللاعبين حقوقهم.. وفي الهلال لا مشكلة مالية لأحد والمشكلة الكبرى مشكلة رأي فالنادي الكبير نادي الرأي والرأي الآخر نادي الديمقراطية الرأي المخالف فيه لمجلس الادارة لم يعد محتملاً ولا مقبولاً وهذا ما تتميز به السلطات الديكتاتورية والهلال ابعد ما يكون لهذه السلطات والتسلط..!
× الاخبار الواردة من الجزائر تقول ان وفاق سطيف في اسوأ حالاته ومتدهور ومتراجع وحالته "سلش" وابدى الاعلام الجزائري تخوفه من ان يبتلع المريخ الفيل الكبير وفاق سطيف السيوسيو الصغير والامل والرجاء ألا ينتبه الاحمر لمثل هذا الحديث و"يسد اضان بي طينة واخرى بعجينة" وينتبه لمباراته القادمة والحاسمة فمثل هذه المعلومات قد تكون خدعة أو "دخان ساتر" له ما وراءه والحذر واجب يا مريخاب..!
× قدم جمال الوالي للمريخ الكثير ولم يستبق شيئاً فشيد المنشآت وبنى البنيات واستجلب اللاعبين والمدربين الاكفاء و"بهل" المال وصرفه صرف من لا يخشى الفقر وبلا شك فتنظيم سيكافا يأتي في اولى انجازات جمال الوالي ولا ارى سبباً في تبخيس هذا الانجاز وتصغيره من اعلام ناديه عبر الهجوم على الكاردينال وهو يشرع في تنظيم سيكافا كما نظمها جمال..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى