تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مانشستر سيتي يعود من باريس بتعادل ثمين في دوري الأبطال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06042016

مُساهمة 

مانشستر سيتي يعود من باريس بتعادل ثمين في دوري الأبطال




مانشستر سيتي يعود من باريس بتعادل ثمين في دوري الأبطال
#الحديبة_نيوز
نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق تعادل إيجابي بهدفين لكل فريق من مضيفه باريس سان جيرمان، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس في ذهاب دور الـ 8 لدوري أبطال أوروبا.
تقدم دي بروين للضيوف في الدقيقة 38، قبل أن يدرك التعادل إبراهيموفيتش في الدقيقة 41 لأصحاب الأرض، فيما سجل رابيو الهدف الثاني للفريق الفرنسي في الدقيقة 72، واختتم فيرناندينيو أهداف اللقاء في الدقيقة 72.
لوران بلان المدير الفني لباريس سان جيرمان اختار طريقة 4-3-3 دافعًا بأوراقه الهجومية الرابحة منذ البداية بوجود إبراهيموفيتش ودي ماريا وكافاني في المقدمة، فيما اختار بيليجريني طريقة 4-4-1-1 بوجود الأرجنتيني أجويرو في المقدمة ومن خلفه البلجيكي دي بروين.
في الدقيقة الأولى من اللقاء تلقى المدرب بلان ضربة قوية بعدما تحصل مدافعه دافيد لويز على بطاقة صفراء ستكون سببًا في غيابه عن لقاء العودة في مدينة مانشستر.
اللقاء بدأ بشكل حماسي وسرعان ما بدأت الاعتراضات بعدما رفض الحكم منح النادي الفرنسي ركلة جزاء بعد سقوط ماتويدي في منطقة الجزاء.
بعدها بدقائق قليلة وتحديدًا في الدقيقة 11 سقط البرازيلي لويز في منطقة الجزاء ليحتسب الحكم تلك المرة ركلة جزاء يتصدى لها إبراهيموفيتش، ولكن الحارس جو هارت أنقذ الموقف وتصدى لها ليهدر النادي الفرنسي فرصة تقدم مبكر.
تغير شكل اللقاء بعد ركلة الجزاء، فبالرغم من استمرار محاولات الفريق الفرنسي في أخذ زمام المبادرة وتسجيل الهدف الأول إلا أن أداء الفريق الإنجليزي أصبح مليء بالثقة وحاول أيضا تهديد مرمى أصحاب الأرض.
وفي الدقيقة 38، ومن هجمة مرتدة سريعة منح البلجيكي دي بروين التقدم لفريقه مانشستر سيتي بعد خطأ من لاعب الوسط ماتويدي في التمرير.
الرد جاء سريعًا وتحديدًا في الدقيقة 41 بعد خطأ فادح من قبل فرناندو بعدما مرر إليه الحارس جو هارت تمريرة قصيرة ليفقد الكرة مع ضغط إبراهيموفيتش لتذهب الكرة نحو المرمى الخالي في ظل عدم عودة الحارس هارت سريعا إلى موقعه لتصبح النتيجة التعادل 1-1.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت.
الشوط الثاني بدأ بسيطرة واضحة من قبل لاعبي الفريق الفرنسي، فيما تراجع لاعبو الفريق الإنجليزي للحفاظ على النتيجة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.
ومع الضغط الكبير من قبل لاعبي باريس سان جيرمان نجح رابيو في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59 بعد متابعة لتصدي الحارس جو هارت لرأسية كافاني لتصبح النتيجة تقدم باريس سان جيرمان 2-1.
لم تتغير وتيرة اللقاء بعد الهدف وظلت السيطرة كلها لصالح لاعبي باريس سان جيرمان وظل لاعبو الفريق الإنجليزي في حالة دفاع دائمة.
وعلى عكس سير اللعب تمامًا ومن أخطاء دفاعية ساذجه أدرك اللاعب فيرناندينيو التعادل للسيتي في الدقيقة 72 لتشتعل الأجواء.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى