قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. الفيني مكفيني..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. الفيني مكفيني..!!

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 7 أبريل 2016 - 7:09

اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
الفيني مكفيني..!!
ــــــــــــــــــــــــ

* الحديث عن مستشفى ابراهيم مالك اصبح ملخص الحديث عن وزارة الصحة الاتحادية والوزارات الولائية كلها بل صحة الانسان السوداني نفسها فهذا المستشفى يستقبل يومياً الف حالة وبه 12 غرفة عمليات ومفتوح لاهل كل ولايات السودان ولا اقول انه يلاقي الاهمال بل اتمنى ان يزيد الاهتمام كلما زاد الاهتمام به وليت السيد مأمون حميدة وزير الصحة يكون له مكتب بداخله لمعالجة مشاكله أولاً بأول.. نسأل الله ان يكون في عون الواقفين عليه ويزيدهم قوة من عنده..!
× فشل المحترفون الذين تعاقد معهم الهلال في السنوات الأخيرة فشلاً ذريعاً ولم ينجح أحد سوى الحارس الكاميروني ماكسيم الذي لم يكن خلف اخفاق حدث بينما كان امام كل انجاز تحقق.. وماكسيم خط الهلال الرابع وخط الدفاع الاول ولا اقول الثاني.. تألقه مع الأزرق من مباراة لاخرى هو الذي قاده باقتدار لمنتخب بلاده وما بين المنتخب العاجي والهلال اثق ان ماكسيم الصقر المتألق سيزداد تألقاً..!
× اكد رئيس المريخ المهندس اسامة ونسي انه اداري بشكل مختلف ومن طراز فريد وهو ينفي عن لاعبي فريقه تهمة التمرد ويطالب الآخرين ان يبعدوا عنهم هذه التهمة.. والحق يقال فلا علاقة بين توقف لاعب عن مزاولة نشاطه بسبب عدم صرف مستحقاته المالية وبين التمرد.. فالنادي الذي لا يمنح اللاعب حقوقه عليه ألا يطالبه بأداء واجبه بل عليه ان يصمت وباختصار فرسالة رئيس المريخ مفتوحة لاداريين آخرين في مختلف الاندية وعلى رأسهم عادل ابوجريشة "الشايل سيف عنتر" ضد لاعبي المريخ المتوقفين بين الحين والآخر بسبب مستحقاتهم وكفى..!
× مباراة اليوم بين الهلال والنيل شندي هي مباراة للنسيان فالنيل الداخل اليها سينسى خسارته الثقيلة من نده الاهلي شندي والهلال سينسى انتصاره الذي حققه بلا طعم ولا لون ولا رائحة على الاهلي الخرطومي.. والمباراة على جانب آخر هي مباراة للذكرى والنيل يدخلها لقفزة يتوجب ان يحققها في روليت الدوري والهلال يدخلها لوضع فاصل بين "الجد واللعب".. مباراة اليوم باختصار بين نيل يجري وهلال مزروع في كبد السماء..!
× بما يرضي الطرفين "وبأورنيك تراضي" انتهت ازمة دكاكين استاد الهلال وعادت الابتسامة الى المستأجرين الذين علت وجوههم التكشيرة والهلال يلجأ للقانون باخلائهم والهلال الراضي بالاتفاق كسب رضى المستأجرين وهو يبقيهم كما كانوا.. عموماً العائد على الهلال من الايجارة مبلغ محترم والدعاء الى الرزاق الكريم ان يوسع ويبارك رزق المستأجرين الراضين عن الاتفاق والقابضون على جنته لا ناره..!
× بالمناسبة منطقة استاد الهلال وتحديداً الدكاكين شمال وشرق النادي قد تكون المنطقة التجارية الأعلى سعراً في افريقيا ومن عندي اقول ان اسم الهلال الكبير رفع سعرها اكثر والمطلوب ان تهتم محلية ام درمان بالمنطقة في عمليات الصرف الصحي وتصريف مياه الامطار والسفلتة والاضاءة واصحاح البيئة وواحد في المائة من عائدات المحلية منها يحولها الى جنة ومعتمد ام درمان الكبرى الأخ الكريم مجدي عبدالعزيز بالاشارة يفهم..!
× جماهير الهلال هي الأعلى ذوقاً والأكبر تذوقاً والأكثر عشقاً لجمال وحلاوة الكرة.. فهذه الجماهير ترغب اولاً في مشاهدة كرة قدم حقيقية "لا دافوري" وتفضل متابعة "كورة صاح" لا عشوائية وحتى الاهداف تحبها جميلة لا "استروبيا" ومعلوبة لا "دربكة" ومصنوعة لا "صدفة".. وياريت ياريت وياريت وبالصوت الجميل للفنان كمال ترباس في اغنية ياريت التي صاغها كلماتاً ولحناً المبدع السر قدور.. يحقق الهلال المطلوب "ليلة الخميس"..!
× سألني جاداً ان كنت اتمنى بصدق انتصار المريخ في مباراته بعد غد السبت.. قلت وبشيء من الجد أنا سوداني مية المية "ولي فوق شوية" مع مريخ السودان مشجعاً ومؤازراً حتى النصر.. ان خرج منتصراً فرحت.. وان خسر لا قدر الله فلا مساحة عندي للأحزان و"الفيني مكفيني"..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى