تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

نتائج عرض الرو الاخير 17.03.15 وتقرير الاحداث الكامل والحصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17032015

مُساهمة 

نتائج عرض الرو الاخير 17.03.15 وتقرير الاحداث الكامل والحصري





نتائج عرض الرو الاخير 17.03.15 وتقرير الاحداث الكامل والحصري
نتائج عرض الرو الاخير والاحداث بتاريخ 17.03.2015
بدأ عرض الرو التلفزيوني لهذا الاسبوع باستعراض لقطات من مقابلة النجم راندي أورتن مع المذيع مايكل كول التي تم تسجيلها في عرض سماك داون الاخير، والتي تحدث بها “الأفعى” عن علاقته بغريمه سيث رولينز وانتقامه العنيف بعدما أن كانت الظروف مناسبة للغاية في عرض الرو الماضي، وعرضت لقطات من ذلك الهجوم العنيف جدا.
ثم ظهر مدير العمليات كين في الحلبة برفقة العملاق بيغ شو وسيث رولينز وجيمي نوبل وجوي ميركوري، وبدأ رولينز الحديث مع الجماهير قائلا إنهم يهتفون باسمه الان لكنه يعلم أنهم استمتعوا بمشاهدته يضرب في الاسبوع الماضي، وقال إن ما فعله راندي أورتن معه يعتبر خيانة من راندي اورتن لشخص كبير مثله، ووصف رولينز هجومه بالوحشي والحيواني.
واستمر رلينز في الحديث عمّا سمّاه خيانة من راندي أورتن الذي كان يعتبره صديقا وزميلا مقرّبا منه، وقال إن البعض يقول أن ما فعله أورتن مشابه لما فعله هو مع فريق الدرع ذا شيلد، لكن ذلك مختلف تماما لأن ما حدث مع الدرع كان خيارا من أجل الأفضل للاعمال، وقال رولينز أن أورتن مثير للشفقة وتصرّف غير مسؤول على الاطلاق.
انتقل الميكرفون لبيغ شو الذي قدّم اعتذاره لسيث رولينز وقال إنه ما حدث كان بسببه عندما لم يكبح نفسه من الخلاف الذي أدى لطرده، وأثنى العملاق على موهبة سيث ووصفه كأفضل المصارعين الموهوبين في WWE، وأكد على ما قاله رولينز أن ما فعله راندي اورتن كان خيانة للثقة الكبيرة التي منحوها له عندما عاد من غيبته الطويلة.
بدوره قدّم مدير العمليات كين اعتذارا مشابها للعملاق بيغ شو وقال إنه يتحمّل المسؤولية معه ووعد بألّا يتكرر ذلك الموقف مجددا، كما تحدث جيمي نوبل معتذرا لسيده سيث رولينز، تحدث الاخير عن تحدي راندي أورتن في عرض ومهرجان الرسلمينيا 31، وقال إنه يوفق على ذلك التحدي بشرط أن يوافق هوه على مواجهته في الحلبة في هذا العرض وبعد أن تحدث عن غرور أورتن الذي سيتم كسره.
قاد ذلك الحديث “الأفعى” راندي أورتن للظهور عند مدخل الصالة وأخذ يسخر من حديث سيث رولينز ووصفه “بفتاة الليل” وقال إنه يوافق على مواجهته في الحدث الرئيسي لهذا العرض، وأكد على امتلاكه لكمية كافية من السم لكل أعضاء السلطة وأنه سيتأكد من إنهاء كل الاعمال المتعلقة في الرسلمينيا قبل في هذا العرض، وبعد انتهاء المشهد تم الاعلان عن توقيع عقود بين جون سينا وروسيف بخصوص مواجهتهما القادمة، بالاضافة لحديث خاص من بروك ليسنر عن الرسلمينيا 31.
النزال الأول
نكي بيلا – تهزم – أي جي
تم الاعلان عن مواجهة سداسية قوية بين المتنافسين على لقب القارّات في عرض الرسلمينيا 31 على فريقين، ويتواجه فريق دين أمبروز ودولف زيجلر ودانيال براين ضد فريق باد نيوز باريت ولوك هاربر وستاردست.
عرضت لقطات من المشادة الكلامية بين مارك هنري ورومان رينز في عرض سماك داون الماضي، والتي انتهت بهجوم من رينز على هنري الذي شكك بقدرته على مواجهته للوحش بروك ليسنر في الرسلمينيا 31، قابلت المذيعة رينيه يونغ العملاق بيغ شو ومدير العمليات كين الذي قال إنه قرّر وضع شو برفقة سيث رولينز عند دخوله إلى الحلبة.
غضب بيغ شو مما قاله كين واعتبره تسلطا منه، لأنه قد قرّر ذلك بنفسه وليس بتوجيهات من كين، وما ان احتدم النقاش بين العملاقين حتى ظهر سيث رولينز وأخذ يوبخ كلاهما ويصف تصرّفهما بالغبي، مما قاد كين لاعلان انسحابه من جانب رولينز بعد أن عنّفه في الكلام وقال إنه سيلاقي من سينتزع مهه ما أنجزه بمساعدتهم، وترك خيار ظهور بيغ شو إلى جانبه للعملاق نفسه، لكنه ترك المكان بعد أن رمق رولينز بنظرات حادة.
ظهر المصارع ذا ميز في فيديو مسجل من خلف الكواليس وأعلن عن مشاركته في المعركة الملكية لتكريم الاسطورة اندريه العملاق وأن مساعده سيكون إلى جانبه، وعرضت لقطات من عرض سماك داون الماضي لميز وهو يتحدث لساندو حول عدم اقتناعه بقدرته على هزيمة رايباك وقراره لأن يقام النزال دون تواجده في الحلبة.
النزال الثاني
رايباك – يهزم – ذا ميز
تمكن المصارع رايباك من انهاء النزال لمصلحته دون عناء يذكر، ودخل داميان ساندو إلى الحلبة لمساعدة ذا ميز على النهوض بعد الضربة القاضية التي حصل عليها، لكنه بادر بتنفيذ ضربته الخاصة على مساعده ساندو الذي ظهر عليه الغضب بعد مغادرة ذا ميز للحلبة، ثم عرضت لقطات مما حدث بين جون سينا وروسيف في عرض الرو الماضي عندما انتزع سينا الموافقة من الفريق الروسي.
ظهر المذيع الرئيسي في WWE مايكل كول في الحلبة التي تم تجهيزها خصيصا لتوقيع عقد المواجهة بين جون سينا وروسيف في عرض ومهرجان الرسلمينيا 31 على لقب الولايات المتحدة، رحب كول بداية بالبطل السابق سينا الذي دخل إلى الحلبة وسط هتافات مختلطة كما هي العادة، وطلب منه مايكل توقيع العقد المتواجد على الطاولة في الحلبة.
حمل جون سينا العقد بيده وقال إن الأجواء حماسية في عرض الرو، وتحدث عن اهمية ذلك العقد بالنسبة له، ثم تحدث عن خصمه المصارع روسيف الذي يعتبر بطلا في الجمهرية الروسية، وأنه يحمل لقب الولايات المتحدة بعد تحطيمه لجميع المصارعين الذين واجههم في الحلبة بما فيهم هو شخصيا، وقال إن روسيف يمثل كل شخص يتواجد في هذه القاعة بسبب حمله ذلك اللقب.
وأكد جون سينا أنه اكتفى من ذلك الوضع وسيوقع على العقد لإيقاف روسيف عند حدّه واستعادة اللقب للجماهير الأمريكية، وعبّر سينا عن حبه لبلده الولايات المتحدة وأنه يشعر بالفخر لتمثيله لبلاده التي تعيش الحرية، لكنه يشعر بالخجل من نفسه لأن مصارعا روسيا يحمل لقب بلاده، ووعد بأن تكون مواجهته ضد روسيف في الرسلمينيا 31 يمثابة ثورة تعيد لبلاده اللقب، ووقع سينا على العقد بعد أن توعد خصمه بالضرب المبرح.
طلب مايكل كول من الجماهير الترحيب بالمصارع روسيف الذي دخل مرتديا ملابس رسمية ودون ظهور مديرة أعماله لانا إلى جانبه، وظهر معه رجل آخر تبين أنه المحامي الخاص به، وأعلن أن موكله لن يوقع على ذلك العقد بسبب عدم اعلانه الموافقة على ذلك النزال بشكل مسبق بحسب ما قالته ستيفاني مكمان، التي حددت أن روسيف هو الوحيد الذي يحق له الموافقة وليس لانا.
وقال ذلك المحامي إن موكله يرفض التوقيع على العقد إلّا إذا وافق سينا على التعهد بعدم الاعتداء عليه أثناء قرائته لبيان خاص قام بكتابته بنفسه، وعليه أن يتعهد بعدم ممارسة البربرية الأمريكية على موكله كي يوافق على المواجهة ويوقع العقد، وافق سينا على الشرط وبدأ روسيف بقراءة البيان الذي يهاجم الولايات المتحدة وشعبها الذي وصفه بالسخيف والفاشل.
غضب جون سينا كثيرا من استفزاز روسيف ووصفه للولايات المتحدة بالبلد الصغير الذي سوف يموت قريبا، واستعد للهجوم على روسيف لكنه ضبط نفسه للحصول على توقيعه على العقد، وهو ما حدث بالفعل، ونجح روسيف بقلب الطاولة على سينا والهروب من الحلبة ثم أنزل العلم الروسي من أعلى الحلبة وهو يهتف لروسيا وعرض صورة رئيسها فلاديمير بوتن على الشاشة الكبيرة.
النزال الثالث
فريق تايسون كيد وسيزارو – يهزم – فريق بيغ إي وكوفي كينغستون
دخل فريق لوس متادورس قبل انطلاق النزال لمشاهدته من جانب الحلبة، ودخلا في عراك مع فريق نيو داي بعد انتهاء المواجهة، وانتقل الفريق بمساعدة الثور إل توريتو للهجوم على سيزارو وتمكنوا من طرده من الحلبة، ثم عرضت لقطات من ظهور براي وايت في عرض الرو القادم وحصوله على موافقة أندرتيكر على المواجهة في الرسلمينيا 31.
روّج مايكل كول للعبة الفيديو الشهيرة الخاصة بالاتحاد WWE2K15 قبل أن يظهر سيث رولينز يتحدث لجيمي نوبل وجوي ميركوري خلف الكواليس ويعطيهم التعليمات الخاصة به، غضب نوبل من عدم استماع رولينز لنصائحه الاسبوع الماضي عندما أمرهما بالرحيل عن الحلبة، وأخذ الخلاف يتفاقم إلى أن قام سيث بصفع جيمي الذي غضب كثيار وأعلن استقالته كرد فعل على تهديد رولينز بطرده، وتبعه جوي ميركوري الذي رفض الوقوف إلى جابنه.
ظهر بطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر على الشاشة الكبيرة من خلال فيديو تم تسجيله في وقت سابق، وتحدث عن كونه وجد على الأرض لتحطيم الآخرين وهزيمتهم، وقال إن ذلك الأمر متعة كبيرة بالنسبة له، وقد يعتبر الكثيرين كلامه ضربا من السادية، لكنه أكد على عدم مبالاته بما يعتقده الاخرون، وانه ماضٍ في طريقه الذي يراه.
كما تحدث بروك ليسنر عن ظهوره في حلبات المصارعة مع WWE واستذكر انجازاته الكبيرة وفوزه العرض على أندرتيكر في الرسلمينيا 30، ثم هزيمته المدوية واستمتاعه بضرب جون سينا بشكل مفرط في العنف، وقال إن عقده مع WWE يعني بقاءه كبطل في حال تجديد عقده معهم، وأنه سيبقى بطل WWE للوزن الثقيل حتى في حال رحيله، وقال ليسنر إنه سيشبع رومان رينز ضربا ولن يتمكن من إيقافه على الإطلاق وسيحصل على ما حصل عليه الاخرون من الضرب.
النزال الرابع
بيغ شو – ضد – إيرك روان
لم يلعب النزال بسبب هجوم العملاق بيغ شو على خصمه فور دخوله إلى الحلبة قبل أن يقرع الجرس، حيث هاجم شو روان بشكل عنيف لم يقوى الاخير على مقاومته، وسدد شو لكمته العنيفة القاضية على وجه غريمه وتبعها بقفزة من فوق الحبال أنهكت خصمه تماما، ثم تم التركيز على تكريم المصارع الاسطوري لاري زيبيسكو في قاعة المشاهير العام الحالي.
ظهر عدد كبير من المصارعين في الحلبة وهم من المشاركين في المعركة الملكية لتكريم الأسطورة أندريه ذا جاينت في الرسلمينيا 31، وتحدث مدير العمليات لهم وقال إن عليهم نسيان أمر الفوز لأنه سيحتكره لنفسه، لكنه تفاجئ بدخول مارك هنري قائلا إنه هنا للفوز وليس لشيء اخر، وبدأ العراك بين المصارعين وانتهى بتفوق مارك هنري عندما بقي التحدي الاخير بينه وبين كين مع محاولة مباغتة من كيرتس اكسل.
ظهر مدير الاعمال الاسطوري بول هيمان في الحلبة وعرّف الجماهير على نفسه بطريقته المعتادة كمحامي بطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر الذي حصل على ثناء كبير منه كمصارع ومقاتل أسطوري على طول الوقت، وأخذ هيمان يدافع وثني على خصمه مؤكدا أنه لن يحضر للرسلمينيا 31 لغناء الراب بل سيأتي لإشعال الحروب.
وتساءل هيمان مع الجماهير عن ردة فعل الاتحاد عندما يقوم بخرق كل القوانين، وفيما اذا كان الاتحاد سيعمل على قطع البث واعادة النقود لهم أم ماذا، وبعد عن فُصل الميكرفون الذي يحمله هيمان انتقال للحديث عن عدم قدرة رومان رينز على الوقوف في وجه موكله بروك ليسنر وأن عليه أن يعلم ذلك جيدا لأن الهزيمة هي مات سيحصل عليه فقط.
ظهر المصارع رومان رينز من بين الجماهير ودخل إلى الحلبة وعبّر عن احترامه الشديد لبول هيمان، وقال إن الجميع يعتقدون أنه يتحدث عن عائلته بسوء، لكنه يؤمن تماما ان هيمان يوضح الحقائق ويتحدث عن عائلته بشكل صحيح، وافق هيمان الخائف على ما قاله رينز، وقال الاخير إنه لا توجد ضغينة ضده وأن كلامه سيوجه لموكله ليسنر.
بدأ رومان رينز بالحديث عن مواجهته الكبيرة على لقب WWE للوزن الثقيل وقال إنه كان يأمل بخوض عراك معه في الحلبة في هذا العرض لكنه غير متواجد لمواجهته، وأكد رينز في تهديده لخصمه أنه سيحرص على ركل مؤخرة ليسنر في الرسلمينيا 31، وان هناك الكثير من الجماهير يؤمنون بقدرته على انتزاع اللقب بعد تفوقه عليه في مواجهتهما القادمة، وأن عليه هو الاخر الايمان بذلك، وغادر كلاهما الحلبة بعد ذلك.
قابلت المذيعة رينيه يونغ مدير الاعمال الاسطوري بول هيمان خلف الكواليس للحصول على تعليقه على ما قاله رومان رينز قبل قليل في الحلبة، وقال إنه سيحرص على افساد جميع مخططاته قبل وسيقوم بحركة “كش ملك” )الخاصة بالشطرنج(، وأضاف هيمان أن رينز لا يتوجب عليه الانتظار حتى الرسلمينيا لمواجهة بروك ليسنر وجها لوجه، وسيمنحه هذه الفرصة في عرض الرو القادم، لذا عليه أن يتحضر ليقول ما يرغب به في حضور ليسنر.
النزال الخامس
فريق دانيال براين ودين امبروز ودولف زيجلر – ضد – فريق باد باريت ولوك هاربر وستاردست
تمكن دين أمبروز من تحقيق الفوز لفريقه، لكنه تعرَض لهجوم من لوك هاربر الذي رماه فوق طاولة المعلقين، ثم طلب من ار تروث الذي دخل إلى الصالة قبل النزال حاملا الحزام خلف ظهره تسلمه اياه، وقبل حصوله على الحزام تعرَض هاربر لهجوم مضاد من دين امبروز، وبدأ جنون المصارعين في مطاردة اللقب الذي استقر مع باد نيوز باريت الذي طرح خصومه قبل الاستحواذ عليه، وانتهى المشهد بوقوفه على أحد السلالم عند مدخل الصالة رافعا الحزام أمام الجماهير.
دخل المصارع سيث رولينز إلى غرفة الادارة وتحدث لستيفاني مكمان وتربل اتش حول تخلي مدير العمليات كين وبيغ شو وجيمي نوبل وجوي ميركوري عنه وطالبهما باصلاح الأمر، ردت ستيفاني على رولينز وقالت إنه رجل بالغ يستطيع الاعتناء بنفسه، وعليه أن يجد الحلول المناسبة وأن يتوقف عن التذمر كلما وقع في مأزق.
لم يعجب رد ستيفاني سيث رولينز وأخذ يتحدث بنبرة فيها بعض التعالي مما أغضب تربل اتش الذي استنكر ما قاله وذكره بهوية اللذان يتحدث إليهما، وأجاب رولينز متهكما ومتسائلا إن كان تربل اتش سيتخلى عن مستقبل الشركة، تدخلت ستيفاين قبل ان يتطور الموقف وطلبت سيث تحمّل المسؤولية ولو لمرة واحدة وأن يبحث عن الحل المناسب لوضعه.
عرضت لقطات من حديث براي وايت وظهور رسالة أندرتيكر في عرض الرو الماضي عندما وافق على تحدي الرسلمينيا وقام باحراق كرسيه الخشبي، ظهر وايت بعد ذلك خلف الكواليس وقد وضع جرّة حمراء اللون أمامه وتحدث عن بعض الذكريات التي عاشها، وتحدث براي عن الخوف الذي يعيشه أندرتيكر منذ العام الماضي بعد خسارته القاسية، وأرسل تهديدات جديدة من الوجه الجديد للخوف كما يسمي نفسه.
النزال السادس
راندي أورتن – ضد – سيث رولينز
دخل راندي أورتن إلى الحلبة وانتظر دخول خصمه سيث رولينز الذي ظهر عند مدخل الصالة وتحدث لخصمه عن تعرّضه للخديعة الكبيرة، وأن الامر استغرق ثلاث ساعات من الرو كي تنطلي عليه الحيلة، ليدخل بعد ذلك تربل اتش برفقة ستيفاني مكمان ومدير العمليات كين وبيغ شو وجيمي نوبل وجوي ميركوري واستعدوا جميع للهجوم على راندي اورتن الذي تحصّن بكرسي حديدي،
وقبل أن يبدأ الهجوم الكبير بلحظات قليلة، خيّم الظلام على جميع أنحاء الصالة ولم يسمع سوى صوت الغراب الخاص بالاسطورة ستينغ الذي ظهر إلى جانب راندي أورتن في الحلبة، وبدأ كلاهما بالهجوم على فريق السلطة الذين سقطوا واحدا تلو الاخر، وحاول تربل الهجوم على خصمه لكنه تفاجئ بيقظته مما دفعه للتوقف، وانتهى العرض على مشهد نظرات التحدي بين ستينغ وتربل اتش.
انتهت نتائج عرض الرو الاخير والاحداث

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى