تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

المريخ السوداني في مهمة افريقية صعبة امام وفاق سطيف الجزائري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09042016

مُساهمة 

المريخ السوداني في مهمة افريقية صعبة امام وفاق سطيف الجزائري




المريخ السوداني في مهمة افريقية صعبة امام وفاق سطيف الجزائري
#الحديبة_نيوز
يخوض فريق المريخ، ممثل السودان الوحيد في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، تحديا صعبا وجديدا، حين يستضيف وفاق سطيف الجزائري، في المباراة الاولى بالدور الثاني، في أم درمان، عند الساعة الثامنة مساء السبت.
وختم كل من الفريقين استعداداته للمباراة، من خلال التدريب مساء الجمعة في إستاد المريخ بمدينة أم درمان.
المباراة هي الثالثة بين الفريقين، حيث كانا معا في المجموعة الثانية في نسخة البطولة الموسم الماضي.
المريخ سيلعب أمام فريق يعرفه جيدا، لعب ضده في مناسبتين من قبل، خسر الأولى خارج ملعبه 0-1، فاز في أم درمان 2-0، وحل المريخ حينها ثانياً في ترتيب المجموعة، ثم وصل الى الدور نصف النهائي، وذلك لأول مرة في تاريخه.
إختلفت الأحوال في المريخ قليلا، اللاعبون هم نفسهم، عدا المصري أيمن سعيد، لكن جاء مدرب جديد هو البلجيكي لوك إيمل بدلا من الفرنسي دييجو جارزيتتو الذي صنع نجاحا لم يسبق للأحمر أن حققه.
لوك إيمل حقق بداية جيدة، فهو فاز في الدور الأول ذهابا وإيابا على واري وولفز النيجيري.
لكن الطريق ما يزال طويلا أمام البلجيكي حتى يضع المريخ في ذات المسار الذي كان يسير عليه في النسخة الماضية من البطولة، لهذا هو مطالب بكسر سجل المباريات السابقة بين المريخ ووفاق سطيف، فلابد له أن يحقق الفوز الثاني على الضيف يوم السبت.
في مثل هذا الدور في 2015، المريخ أقصى بجدارة الترجي التونسي القوي، لذا فإنه سيجدد رغبته في الفوز على المزيد من أندية شمال أفريقيا، وذلك يجعله يكسب ثقة التعامل معها في المستقبل، مع تنافسية اكبر.
حتى يكون جاهزا للمباراة، اقام المريخ معسكرا بالقاهرة لمدة 10 يوم، ثم لعب مباراة ضد مصر المقاصة من الدرجة الممتازة وفاز 1-0.
ويعول الفريق الأحمر السوداني على المهاجم السريع والقوي بكري المدينة، الذي كان هدافا له في دوري الأبطال في النسخة السابقة برصيد 5 أهداف، وقد تسبب في فوز المريخ على واري وولفز في المباراتين السابقتين.
الأحمر ايضا، لديه لاعبين آخرين جيدين يعتمد عليهم كثيرا مثل حارس المرمى السوداني المخضرم المعز محجوب وقلب الدفاع امير كمال والجوكر رمضان عجب وقائد الفريق ولاعب الوسط راجي عبد العاطي.
وأغلق المريخ تدريبه الختامي الذي خاضه مساء الجمعة بملعب المباراة، أمام وسائل الإعلام.
أما الفريق الضيف وفاق سطيف فقد وصل الخرطوم صباح الخميس وخاض تدريبا مساء اليوم نفسه، واردفه بتدريب رئيسي بملعب المباراة مساء الجمعة، فتحه لوسائل الإعلام السودانية لمدة 15 دقيقة، وأشرف المدرب الجديد السويسري ألن جيجز على تدريب الفريق وركز بشكل كبير على جوانب تكتيكية محددة.
وقال سفيان خضايرية حارس مرمى وفاق سطيف الذي خاض مباراتي الفريق ضد المريخ في الموسم الماضي في تصريح مقتضب قبل بداية المباراة: "حضرنا للفوز غدا".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى