تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

وهج المنبر .. زاكي الدين الصادق .. الليلة ليلتك يامريخ

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09042016

مُساهمة 

وهج المنبر .. زاكي الدين الصادق .. الليلة ليلتك يامريخ




وهج المنبر
زاكي الدين الصادق
الليلة ليلتك يامريخ
ــــــــــــــــــــــــ
تمثل مواجهة الليلة بين المريخ ومنافسه وفاق سطيف نهائي مبكر لانها تجمع بين ناديين خبرا درب البطولات من قبل ويسعيان في الحاضر لنيلها خاصة المريخ الذي طال غيابه عن منصات التتويج القارية بعكس النادي الجزائري المتوج مؤخراً بالبطولة.
خلال الفترة الماضية تناولنا مواجهة الليلة من عدة جوانب وأكدنا علي أنها لن تكون سهلة بكل المقاييس علي الفرقة الحمراء التي ترغب في تكرار الإطاحة مرة أخرى بنسور الهضاب وهذا الأمر لن يتأتي إلا بأداء قوي ومنظم يغلفه التوازن دفاعيا وهجوميا فهذه الوصفة يجب ان يتبعها المريخ في مباراة اليوم التي تمثل الشوط الأول لرحلة البحث عن التأهل لدور المجموعتين لهذا يبقى فيها التوازن مطلوب حتي يتمكن المريخ من تحقيق نتيجة لاتجعله في وضع مقلق قبل الجولة الحاسمة من هذه المواجهة بملعب ثماني مايو بالجزائر.
المريخ يعرف الوفاق جيدا بعد ان تواجه الفريقان في مجموعات الموسم الماضي وهذه المعرفة يجب ان يستغلها نجوم المريخ لصالحهم في مواجهة الليلة التي يجب ان ينتصر فيها الأحمر على ضيفه ليضع أولى أقدامه في مجموعات الكبار التي يبقى تواجد المريخ فيها على غرار الموسم الماضي ضرورة ملحة لفريق ظل ينافح طوال السنوات الماضية من أجل الظفر بالألقاب التي لا يتم حصدها إلا بمواصلة النجاحات والتواجد الدائم في مثل هذه المراحل من بطولات الكاف لهذا لابد ان يكون هدف لاعبي المريخ ومدربهم المعلن هو التواجد بدور المجموعتين علي حساب الوفاق الذي لن يكون خصما سهل المنال ويحتاج تجاوزه لمجهودات وافرة يجب ان يتضافر الجميع لبذلها بدءاً بنجوم الأحمر مرورا بمدربهم وصولا لميزان الدهب جمهور المريخ الذي تنتظره ملحمة كبرى في ليلة تخطي الوفاق.
المريخ أعد نفسه بطريقة متميزة بعد ان ذهب الفريق لقاهرة المعز في معسكر إعدادي قصير لهذه المواجهة التي أعتقد ان جميع مكونات البيت الأحمر قد أعدت لها العدة وهذا الأمر ظل هو الديدن في عوالم المريخ خلال أخر موسمين ظل فيهما التناغم الرائع بين المكونات الحمراء يمثل حضور بارزة ومواجهة الليلة لم يختلف فيها الوضع بل ستشهد تيفو متميز أعده الجمهور المريخي بإتقان فائق سيمثل لوحة زاهية من اللوحات التي ظل يرسمها جمهور المريخ المتفرد في إبتكاراته في دعم الزعيم وفي ذات النهج لم يقصر مجلس إدارة النادي الذي قام بصرف حوافز اللاعبين في وقت مثالي قلنا من قبل انه سيعطي نجوم الأحمر المذيد من الدوافع للتألق امام الكحلا والبيضا وهذا ماننتظره في ليلة اليوم التي تعتبر ليلة من ليالي الأحمر الخالدة بالبقعة.
وهج اخير
حديث مدرب وفاق سطيف سيرتد علي فريقه فمن قبل تطاول عدد من المدربين وندموا على ذلك وأخرهم كان ديمواريس وجورج نيسبي.
مدرب الوفاق يريد بتصريحاته رفع الضغوطات النفسية العنيفة التي يعاني منها نجومه وأعتقد انه اخطاء بتصريحاته الخنفشارية والتي سيرد عليها الهجوم الأحمر بعنف في شباك الحارس خضارية.
جمهور المريخ ملك النزلات وسيد الملاحم لابد ان تسمع هديرك المزلزل لديديه غيغر الذي تحدث عن ان فوز فريقه يمثل مسألة وقت ليس إلا.
غيغر تحدى نجوم الأحمر ومدربهم وتحدى جمهور المريخ الذي قال ان هديره لا يمثل شي بالنسبة للاعبيه لهذا نتمنى من جمهور المريخ التوحد عند الهتاف والهدير بقوة طوال زمن اللقاء الذي يجب ان يتفرغ فيه الجمهور للعب دوره في مساندة اللاعبين فقط من دون ان نسمع صافرات إستهجان في حال انخفض اداء نجوم المريخ فهذه الظاهرة لاتشبه جمهور المريخ المعلم وصاحب الإبداع اللا متناهي في دعم الأحمر عبر المدرجات.
علي ايميال ان يهتم جيدا بوسط المريخ الذي سيشارك فيه علاء وراجي وربما كريم الحسن فهذا الثلاثي ومن خلفهم عمر بخيت مطالبون بعمل كبير في هذه المواجهة التي يمثل اداء المريخ فيها في الوسط مؤشر عالي حول مايمكن ان تخرج عليه نتيجة المباراة التي نتمناها مريخية وبعددية مريحة من الأهداف.
وسط المريخ ودفاع الأحمر ينتظرهم عمل كبير في هذه المواجهة التي لن تكون سهلة لكن بأذن الله ينتصرالأحمر بقوة هجومه الناري بقيادة تراوري وبكري وعنكبة ليتغنى له جمهوره الليلة ليلتك يامريخنا.
اللهم نسألك النصر المؤزر

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى