توقيع رياضي .. معاوية الجاك .. كرموا الصفوة بالنصر يا أسود

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09042016

مُساهمة 

توقيع رياضي .. معاوية الجاك .. كرموا الصفوة بالنصر يا أسود




توقيع رياضي
معاوية الجاك
كرموا الصفوة بالنصر يا أسود
#الحديبة_نيوز
* نعم مباراة الزعيم ووفاق سطيف اليوم منقولة على فضائية الملاعب الرياضية السودانية لكل العالم لمتابعتها على قمر نايل سات.
* ولكنا سنتدافع كلنا وبقوة صوب القلعة الحمراء لأجل تحقيق نيل شرف المساهمة فيتحقيق النصر المؤزر.
* نعم كل المريخاب بمختلف أنحاء الكرة الأرضية شركاء في أي إنتصار يتحقق وهم يدفعون المال ولكن المساهمة في تحقيق النصر من داخل القلعة الحمراء أحلى وأجمل.
* وحتى مريخاب الخارج سيحسدوننا ونحن نتحكر على مقاعد طابق شاخور أو على المدرجات الشعبية أو على أي جنبات القلعة الجميلة الساحرة.
* تحقيق الفوز على وفاق سطيف ليس بأقدام اللاعبين فقط وإنما بحناجرنا وخطة المدرب وشطارة الإدارة وهمة اللاعبين
* الفوز يحتاج إلى تضافر الكل ما دام الفرح سيعم فلابد من مشاركة الجميع في صناعته.
* لا نريد من الجمهور أن ينتظر الفوز ليفرح بعدها ولكن نريده أن يشارك في صناعة الفرح حتى يفرح أكثر.
* جمهور هذه الأيام يمثل أحلى وأجمل وأرقى وأروع لوحة جمالية رسمها بحبه الصادق والجميل للزعيم وهو يدفع المال ويسهر الليالي لأجل إنجاز لوحة التيفو الرائعة.
* كل مجتمع المريخ هذه الأيام على قلب رجل واحد ويمكن القول أن المريخ حالياً يُدار بجمهوره وهو يدفع المال وينظف النادي والإستاد ويسهر لتنظيم أروع لوحة تيفو على تاريخ القارة الأفريقية.
* هذه الأيام لجنة التسيير المريخية أصابها الذهول بمثلما أصاب الذهول كل المجتمع السوداني وهو يتابع تحركات وإنفعالات أنصار الأحمر الوهاج مع الهم المريخي ويتحرك في كل الإتجاهات.
* )لن نتركك تسير وحدك( أنزلها أنصار الزعيم أرض الواقع بيانًا بالعمل يمشي بين الناس.
* ظل شباب المريخ يتواجدون بالإستاد أكثر من تواجدهم بديارهم وكلو عشان المريخ يرتفع فوق العلالي ويرتقي بين الجميع لأن مكانه الحقيقي هناك في الثريا فوق الجميع.
* اللوحة الجماهيرية التي تنتظم الديار المريخية هذه الأيام نعتقد أنها أولى بشارات النصر المؤزر بإذن الله وسيتحق الفوز اليوم لتتضاعف الجهود ويجني الصفوة الكران ثمار تعبهم وجهدهم الكبير.
* لا يوجد مريخي هذه الأيام لم تحدثه نفسه بالإنخراط مع القضية المريخية ومناقشة همومها في كل القروبات وكل القعدات والونسات.
* ظاهرة لم ولن تتكرر في أي نادٍ آخر على مستوى أفريقيا بأن يتحول كل أنصاره إلى خلايا نحل من العمل الدؤوب وتفكر عقولهم بطريقة أرهقت المتابعين وأرقت مضاجع الخصوم.
* سنحافظ على كل هذا التفاعل من خلال تحقيق الفوز اليوم لأنه الوسيلة الرئيسية التي تحافظ على التوازن في مسيرة الإنفعلات مع الهموم المريخية.
* ولذلك لابد من التواجد بقوة داخل القاعة الحمراء وإثبات أن تلفزة المباراة لا تعني تراجع الدخل ونراهن على صفوة الأحمر الوهاج بأن تحطم أرقامها القياسية التي حققتها الموسم السابق.
* من غير الصفوة قادر على منافسة الصفوة.. الصفوة تطرح الفكرة وتنفذها بدقة.. والصفوة تحقق الإنجاز وتحطمه بنفسها.. الصفوة أصبحت تنافس نفسها بنفسها دون ملل أو تباطؤ.
* هلموا يا مريخاب صوب القلعة الحمراء وكل مشجع نريده أن يرتدي زياً أحمر أو أصفر حتى تكتمل اللوحة المالية ولو ركزتوا على الأحمر يكون أحلى وأجمل.
توقيعات متفرقة
* أسود الأحمر الوهاج نريدهم أن يتغلبوا على كل الظروف وأن ينتفضوا في وجه الجزائري.
* نعلم الظروف الصعبة التي يعيشونها بسبب الحقوق والحوافز ونعلم ما يواجهونه من رهق الوعود المتكررة والمملة من رئيس لجنة التسيير وتصريحاته التي ترفع من درجة الإستغراب ولكن نريد من أشاوس الزعيم أن يضعوا إسم المريخ ومكانته وتعب الأنصار أمام أعينهم حتى يحققوا الفوز المريح.
*نريد من كل أسود المريخ أن يضعوا أسماءهم التي عرفتها القارة الأفريقية والسمعة الطيبة التي حققوها الموسم السابق في نصب أعينهم.
*نريدهم إسعاد القاعدة المريخية داخل وخارج السودان وتكريمهم على تجاوبهم مع نداء الزعيم وإندفاعهم لأجل دعم الكيان بالمال والجهد.
* نلفت إنتباه اللاعبين أن حقوقهم لن تضيع وهي في الحفظ والصون وفقط مطلوب منهم إنجاز مهمة العبور من الخرطوم اليوم لأن متغيرات الأمور بالجزائر غير معروفة ولابد من التحسب لكل المفاجآت خاصة في جانب التحكيم.
* مطلوب الهدوء والتريث وعدم الإندفاع والتسرع.. الفوز يمكن أن يتحقق في أي لحظة ولابد من إستدعاء كل خبرات المواسم السابقة وخاصة الموسم السابق.
* إحترام الخصم أولى خطوات التفوق عليه ولابد من طرد الحديث عن الظروف الصعبة التي يعيشها الوفاق حتى يتحقق النصر.
* تعاملوا مع الوفاق على أساس أنه فريق كبير وخصم حقق الفوز بتاج بطولة الأندية الأفريقية الموسم قبل الماضي ومن هنا تبدأ خطوات التفوق.
* إدارة المريخ وخاصة ونسي ننصحهم بعدم التصريحات من شاكلة الوعود البراقة بغرض كسب الزمن فالصمت أفضل وأجدى وأجمل في محراب الظروف الحالية.
* وإن كان لابد من تصريح لأي إداري خاصة رئيس اللجنة فليكن تصريحاً )صادقاً(.
* وأخيراً.. يلا كلنا على القلعة الحمراء.. ولابسين أحمر وأصفر ومن عصراً بدري.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى